-->
كل ما تريد معرفته عن الساعة الذكية Garmin Fenix 6

كل ما تريد معرفته عن الساعة الذكية Garmin Fenix 6

ربما أفضل ساعة GPS على الإطلاق؟

Image Credit: TechRadar
قامت Garmin باستمرار بتحسين ساعات GPS الذكية على مدار السنين للوصول إلى أحدث Fenix ​​5X Plus ، والتي قد تكون أفضل ساعة GPS تم صنعها على الإطلاق.

في حين أن هذه الساعة ترقى إلى اسمها من خلال تقديم بيانات GPS دقيقة للغاية ، فهي أكثر من ذلك بكثير.

لفهم هذا علينا أن نفكر في كيفية تناسب ساعات Garmin في عالم الرياضة والتكنولوجيا. بدأت الساعات كمتخصصين في نظام تحديد المواقع العالمي ، ولذلك لا تزال تقدم بعضًا من أكثر عمليات التتبع دقة ، مما يجعلها مثالية للعدائين وراكبي الدراجات ومحبي رياضة المشي لمسافات طويلة ، والآن بفضل المزيد من الدعم الرياضي المتعدد.

ثم جاءت الساعات الذكية وبدأت ساعات Garmin GPS في إضافة إشعارات. ثم كانت الموسيقى على متن الطائرة والخرائط والمدفوعات بدون تلامس ومعدل ضربات القلب وتتبع الأكسجين.

يمثل خط Fenix ​​الآن بيان أزياء يمكن ارتداؤه طوال اليوم ، وتتبع النشاط ، وكذلك في الليل ، وتتبع النوم. سيعمل على تخزين الموسيقى والاتصال بسماعات رأس Bluetooth بدون هاتفك ، بل ويتيح لك إجراء دفعات بدون تلامس. تم توصيل هاتفك الذكي وتلقي الإشعارات أيضًا ، تمامًا مثل الساعة الذكية. فكيف يمكن تحسين هذا ل Fenix ​​6؟

ما نريد أن نرى

لا تتبع Garmin دورة إصدار قياسية مثل الكثير من الشركات المصنعة للأدوات الأخرى. بدلاً من ذلك ، يستغرق الأمر وقتًا لإنشاء المنتج التالي بناءً على ما هو مطلوب فعلاً.

أساسا أنها لا تجعل سوى جهاز جديد إذا كان هناك حاجة إليها. فهل يحتاج Fenix ​​6؟ وإذا كان الأمر كذلك ، كيف؟

1. بناء وتصميم أفضل

Image Credit: TechRadar
 واحدة من الطرق الأكثر وضوحا Garmin يمكن أن تتخذ ساعات Fenix ​​إلى المستوى التالي سيكون مع التصميم. في حين أن Fenix ​​5X Plus هي مجموعة رائعة من الأدوات ، فهي ضخمة جدًا. في مراجعتنا ، كان من المؤكد أنه كان كبيرًا جدًا لاستخدامه كمقّسم للنوم ، ما لم تكن لا تمانع في الاستيقاظ من عين سوداء ، بالطبع. حتى بالنسبة لتشغيل هذا الجهاز هو عبارة عن مجموعة ثقيلة من العدة لتتناسب بشكل مريح مع التمسك بإحكام بما يكفي لتعقب معدل ضربات القلب.

وبالمقارنة ، حافظت Garmin على بنية بلاستيكية أكثر لخط Forerunner الخاص بها ، والذي يركز على العداء والتركيز الثلاثي. يعتبر Fenix ​​5S Plus أصغر ولكنه يعني ميزات التضحية. لذا نأمل أن تنجح Garmin في العثور على مكان مثالي في منتصف الطريق لسيارة Fenix ​​6 الراقية التي لن تضحي بأي ميزات ، ولكنها ستستمر في تقليص حجمها.

وستكون الشاشة الجديدة الأكثر سطوعًا وتوفر المزيد من الألوان رائعة أيضًا - ولكننا نتوقع أن يحظى تحسين الحجم بالأولوية هنا ، نظرًا لأن العرض الحالي يعمل جيدًا ويحفظ على البطارية.


2. مزيد من التوافق الدفع غير التلامسي

في حالتها الحالية Garmin Pay ، والتي تتيح لك الاستفادة من الدفع باستخدام Fenix ​​الخاص بك ، مفيد فقط لبعض الناس. يمكن إقران بطاقات معينة بنظام Garmin Pay مما يؤدي إلى ترك بعض البنوك. والنتيجة هي أنه قد لا تتمكن من استخدام هذه الميزة في الوقت الحالي ، إذا لم تتمكن من تغيير البنك الخاص بك.

بالنسبة لـ Fenix ​​6 ، يمكن لـ Garmin الإعلان عن تكامل أوسع للمصارف وأنظمة الدفع التي تسمح للجميع بالاستمتاع بالميزة المفيدة. ربما يكون دمج PayPal طريقة رائعة وبسيطة لحل هذه المشكلة وجعل هذه الميزة مفيدة للجميع.


3. اتصال الشبكة 


Image Credit: TechRadar
 أصبحت ساعات نظام تحديد المواقع العالمي أكثر شبهاً بذكاء ساعات مع ميزات مستقلة مثل تخزين الموسيقى وأنظمة الدفع ورسم الخرائط. فلماذا لا تتخلص من الهاتف تمامًا وتضيف اتصالاً بالشبكة؟ في حين أن هذا من المرجح أن يكون الجيل الثالث 3G في البداية ، فإنه قد يحصل على ترقية 4G و 5 G في المستقبل.

سيؤثر هذا على البطارية ، ولكن ربما يمكن لتطبيق Garmin تنفيذ نظام يتم تنشيط الشبكة فيه فقط عند الحاجة - مع الحفاظ على الاتصال ولكن مع الحفاظ على الكفاءة. من المؤكد أنها ستكون ميزة رائعة لهؤلاء المستكشفين الذين ينطلقون إلى الطبيعة ويريدون ترك الهاتف في المنزل ويشعرون بالأمان.


4. خدمات الموسيقى أفضل على متن الطائرة

في حين أن Garmin Fenix ​​5X Plus يوفر موسيقى على متن الطائرة ، فإنه لا يزال غير بسيط بما يكفي لاستخدام النظام. نتوقع Fenix ​​6 لإضافة دعم أكبر لمزيد من الخدمات وسهولة الوصول إليها من كل من التطبيق والساعة نفسها. تقوم الساعة بتخزين ملفات الموسيقى ، ولكن نقلها - إذا كنت تملك أيًا منها في هذه الأيام - يمثل متاعب.

في حين أن Spotify قد وصلت إلى 5X Plus بالفعل ، فإنه لا يزال غير سهل الاستخدام. نتوقع أن تتحسن هذه الخدمات وأن تحصل على المزيد من الخدمات مثل موسيقى Google Play ، بل وحتى جودة عالية على Tidal للحصول على هذه اللوحة أيضًا.


5. السيطرة على منزلك الذكي 


Image Credit: TechRadar
 مثلما سمحت لك smartwatches بتحكم أفضل في المنزل الذكي والإنترنت على نطاق واسع للأشياء الأدوات ، وكذلك سوف Fenix ​​6 ... نأمل. هذا ينبغي أن يعني ميزات تفعيل الموقع ، مثل تشغيل التدفئة والأضواء عندما يأخذك الجري أو الركوب بالقرب من منزلك.

قد يعني هذا أيضًا وجود ضوابط أكبر باستخدام الصوت وميكروفون. في حين أن هذا هو الدفع ، فإن ذلك يعني أن Fenix ​​6 يمكنه دمج مساعد صوت مثل Alexa أو Siri أو مساعد Google.

بعد ذلك ، يمكن استخدامه لأجهزة التحكم التي تعمل باللمس على نظام أساسي تم تصميمه جيدًا من خلال غارمين بسهولة. قد يكون ذلك طريقة جيدة للتحكم في الساعة أيضًا ، حيث يطلب منك قراءة البيانات أثناء تشغيلها ، باستخدام سماعات رأس Bluetooth ، على سبيل المثال.


6. دمج خرائط جوجل

وقد بدأ بالفعل Fenix ​​5X Plus لتقديم خرائط قابلة للتنقل والتنقل. الخطوة التالية هي سحب خرائط Google شبه المثالية بالفعل لإضافة طبقة أخرى من التنقل.


سيتيح لك ذلك استخدام هاتفك لرمي المسارات إلى ساعتك والحصول على تدريب قائم على التوجيه إلى مستوى آخر بدقة أكبر وقدرة على التكيف. هذه الخدمة إلى جانب كمية كبيرة من بيانات المستشعر يمكن أن تعمل بشكل جيد لتحسين كل من عروضهم في نظام واحد متماسك. 

0 Response to "كل ما تريد معرفته عن الساعة الذكية Garmin Fenix 6"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel