-->
أفضل أسعار ومبيعات Samsung Galaxy Watch النشطة في مارس 2019

أفضل أسعار ومبيعات Samsung Galaxy Watch النشطة في مارس 2019

اطلب مسبقًا من Samsung Galaxy Watch Active اليوم

Image credit: Samsung
لم يكن إعلان سامسونج عن هاتف Galaxy S10 الجديد هو معلومات المنتج الجديدة الوحيدة التي يجب إسقاطها. كما أعلنت شركة التجزئة المتخصصة في مجال التكنولوجيا عن أحدث ساعة ذكية من Galaxy - وهي ساعة Samsung Galaxy Watch Active. ستتوفر أحدث أجهزة Samsung القابلة للارتداء للشراء في 8 مارس ، ولكن يمكنك طلبها مسبقًا لدى العديد من بائعي التجزئة الذين قمنا بإدراجهم أدناه بأسعار.

كما يشير الاسم ، يركز Samsung Galaxy Watch Active على اللياقة البدنية ، ويعكس تصميمه وميزاته الجديدة ذلك. يأتي Galaxy Active خفيف الوزن للغاية بحجم واحد ويتميز بشاشة عرض بقياس 1.1 بوصة. مراقبة اللياقة البدنية تراقب قلبك باستمرار وستقوم بإرسال تنبيهات عند الكشف عن معدل ضربات القلب غير طبيعي.

 يمكن لساعة سامسونج أيضًا المساعدة في النوم والضغط ، وتحليل أنماط نومك وإرسال تمارين التنفس عند اكتشاف مستويات عالية من الإجهاد. كما يساعدك Galaxy Active على متابعة أهدافك الصحية واللياقة البدنية عن طريق تتبع ما يصل إلى 39 تمرين وعرض موجز صحتك على شاشة smartwatch. تأتي الساعة المقاومة للماء بأربعة ألوان مختلفة وتحتوي على بطارية تدوم لأيام على شحنة واحدة.

لدى Samsung Galaxy Active Watch سعر طلب مسبق بقيمة 199.99 دولارًا / 229 جنيهًا إسترلينيًا. السبب الرئيسي في أن ساعة المراقبة Active Watch أرخص من ساعة Samsung Galaxy الأصلية (329 دولارًا / 279 جنيهًا إسترلينيًا لطراز 42 مم) هي أن Active يفقد الحافة القابلة للتدوير ، وهي ميزة أساسية من Samsung Galaxy Watch.

لذلك تتم معالجة التنقل في القوائم والميزات من خلال شاشة اللمس وزرين جانبيين. إذا كنت تخطط لاستخدام ساعة سامسونج لأغراض اللياقة فقط ، فإن Galaxy Active هو بديل رائع بسعر أقل.

ستجد جميع أسعار الطلبات المسبقة من العديد من بائعي التجزئة أدناه. لفترة زمنية محدودة ، تقدم وول مارت أيضًا لوحة شحن مجانية إذا طلبت مسبقًا شراء Galaxy Watch Active قبل 17 مارس. كما تقدم Amazon UK منصة شحن مجانية إذا طلبت قبل 19 أبريل. ولا تقدم Samsung المملكة المتحدة لوحة الشحن (يجب طلبها قبل 20 مارس) ، ولكن أيضًا ستخسر 80 جنيهًا استرلينيًا من طلبك إذا كنت تتداول في ساعتك القديمة.

أسعار الشراء المسبق من Samsung Galaxy Watch


0 Response to "أفضل أسعار ومبيعات Samsung Galaxy Watch النشطة في مارس 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel