-->
PrivacyWeb VPN استعراض

PrivacyWeb VPN استعراض

Image Credit: PrivacyWeb VPN

حكمنا

وتأمل PrivacyWeb أن تدفع أسعارًا باهظة للغاية لشبكة VPN التي تقدم جزءًا من الميزات التي ستحصل عليها في مكان آخر. نأمل أن تتجاهلها وتختار شخصًا آخر.

PrivacyWeb هي علامة تجارية خاصة بشبكة VPN تديرها Network Connect ، وهي الشركة التي تقف وراء علامات VPN أخرى مثل UltraVPN و SafeVPN.

يقدم موقع ويب PrivacyWeb بعض الادعاءات الكبيرة حول الخدمة. يمكنك استخدام تطبيقاته على أي جهاز وأي نظام أساسي ، كما تنص عليه. سوف تحصل على وصول غير مقيد إلى الإنترنت ، أينما كنت. وبمجرد اتصالك ، يبدو أن موقع PrivacyWeb يضع نهاية للتطفل من المعلنين ومقدمي خدمات الإنترنت والمتسللين.

هذا الواقع مختلف بعض الشيء. على سبيل المثال ، يبدو أن موقع الويب يحتوي على روابط تطبيقات لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android ، ولكن الآن يتوفر Windows فقط. ستخضع تطبيقات جميع المنصات الأخرى قريبًا ، كما يخبرنا الموقع.

هذا يبدو خادعًا بعض الشيء. نحن أيضًا نشك في أي شبكة ظاهرية خاصة والتي تعد أنها يمكن أن تتجاوز جميع عمليات الحظر الجغرافي. ولا يمكن لأي شبكة افتراضية خاصة أن تضمن وضع حد للتطفل من قِبل المعلنين ، ما لم تتمكن من حظر جميع الإعلانات وكل المتتبعات في جميع المتصفحات (وحتى ذلك قد لا يكون كافياً).

شبكة PrivacyWeb هي حجم لائق ، مع مواقع في حوالي 100 دولة في جميع أنحاء العالم. معظم هذه الدعم P2P ، أيضا. يبدو دعم العملاء أفضل من المعتاد ، مع توفر الدعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والرسائل الفورية.

    هل ترغب في تجربة PrivacyWeb VPN؟ تحقق من الموقع هنا

أسعار PrivacyWeb أعلى من المتوسط ​​، لا سيما بالنظر إلى عدم وجود ميزات. الخطط الشهرية هي 6.99 دولارات للفترة الأولى ، 8.99 دولار عند التجديد. ينخفض ​​هذا إلى 4.99 دولارات في الشهر إذا دفعت ستة أشهر مقدمًا ، ولكن بعد ذلك ارتفع إلى 9.98 دولار عند التجديد ، أكثر تكلفة من الخطة الشهرية - وستدفع 2.99 دولارًا شهريًا للسنة الأولى في الخطة السنوية ، وترتفع إلى 7.50 دولارات عند التجديد .

الأسوأ من ذلك ، هذا فقط يحصل على دعم لتوصيل ما يصل إلى ثلاثة أجهزة. يمكنك الترقية لدعم أجهزة غير محدودة مقابل 2.92 دولارًا إضافيًا في الشهر على مدار العام الأول ، حيث يرتفع إلى 5.83 دولارًا بعد ذلك. بحلول العام الثاني ، يعني ذلك أنك قد تدفع 13.33 دولارًا شهريًا على الخطة السنوية لتغطية الأجهزة غير المحدودة (طالما أنها تعمل بنظام التشغيل Windows) ، مقارنةً بـ (على سبيل المثال) Private Internet Access التي تفرض رسومًا قيمتها 2.91 دولارًا في الشهر ، على مدار عامين خطة ، لتغطية ما يصل إلى خمسة أجهزة ، والتي يمكن أن تكون أنظمة التشغيل Windows أو iOS أو Android أو Mac.

الخصوصية وتسجيل الدخول

يزعم موقع موقع ويب PrivacyWeb أن الخدمة لديها سياسة تسجيل بدون الصفر ، تنص على ما يلي: "نحن لا نحتفظ بعلامات التبويب على أنشطتك عبر الإنترنت حتى تظل عادات التصفح الخاصة بك مجهولة الهوية تمامًا".

هذه بداية جيدة ، ولكنها لا تستبعد تسجيل الجلسة (التسجيل عند الاتصال ، وعناوين بروتوكول الإنترنت للمصدر والخادم الخاص بك) لذلك حرصنا على إجراء المزيد من التحقيق.

لا يجعل PrivacyWeb هذا الأمر سهلاً ، لسوء الحظ ، لأن سياسة الخصوصية الخاصة به تغطي في الغالب مشكلات تتعلق باستخدام وإدارة موقع الويب ، ولا تنص بوضوح على أي شيء يتعلق بالشبكة الظاهرية الخاصة.

تقدم صفحة الدعم معلومات أكثر جزئية ، موضحة أنه لا توجد مراقبة لعمليات البحث على الإنترنت أو مواقع الويب ، لكن الخدمة سوف "تدون عنوان IP الخاص بجهازك وتراقب مقدار حركة المرور التي تضعها على خوادم PrivacyWeb."

قد يكون هذا مجرد مجاميع إجمالية ، أو يمكن أن يكون لكل جلسة ، مع أوقات وتواريخ ، وعناوين IP الواردة والصادرة - لا يوفر PrivacyWeb معلومات كافية لإخبارها ، للأسف.

تتيح لك الإعدادات الاتصال تلقائيًا بأفضل (أو استخدام) الخادم (Image Credit: PrivacyWeb VPN)

التطبيقات

يبدو أن عميل PrivacyWeb Windows جيدًا ولديه واجهة مألوفة ومباشرة. تعرض وحدة التحكم الرئيسية موقعك المحدد ، ولديك زر اتصال / قطع اتصال كبير. يمكنك اختيار مواقع أخرى من قائمة ، ويحتوي مربع الإعدادات على عدة خيارات تهيئة مفيدة.

لا تحتوي قائمة المواقع الخاصة بالعميل على خيار "أفضل" أو "تلقائي" للوصول إلى أقرب خادم ، وللأسف ، وليس هناك نظام مفضل لتسريع إعادة الاتصال بالمواقع الأكثر استخدامًا. تمكّن قائمة الملقمات اختيار أي من البلدان أو المواقع داخلها ، رغم ذلك (وهو أمر مفيد ، حيث يوجد تسعة مواقع في شرق الولايات المتحدة وحدها). كما يسلط الضوء على الخوادم المتخصصة في بث الفيديو أو دعم P2P.

اختر موقعًا ، ويعالج التطبيق عملية الاتصال جيدًا بشكل معقول. تنبهك إشعارات سطح المكتب إلى ما يفعله العميل ، ويتيح لك زر Cancel إيقاف محاولة الاتصال إذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً ، وعندما يتم الاتصال ، يتم تحديث واجهة العميل للإشارة إلى حالتها وعرض عنوان IP الجديد اللامع.

يحتوي مربع حوار الإعدادات على بعض خيارات الترحيب ، بما في ذلك القدرة على تحميل PrivacyWeb عند بدء تشغيل Windows ، للاتصال تلقائيًا بأفضل أو آخر اتصال ، ولتمكين مفتاح إنهاء عندما تكون الشبكة الظاهرية الخاصة غير نشطة ، مما يمنع تسرب البيانات.

يقول موقع PrivacyWeb إن الخدمة "تدعم الاتصالات عبر IKEv2 أو OpenVPN أو UDP أو TCP أو Stealth على نطاق واسع من المنافذ" ، لكن ذلك لا ينطبق علينا. استخدم عميل Windows اتصالات OpenVPN UDP تحت غطاء المحرك ، ولم يكن لديه خيارات للتغيير إلى TCP أو استخدم منفذًا آخر أو إجراء أي تعديلات أخرى. من المفترض ، مثل عملاء MobileWeb's mobile ، أن هذه الميزات "ستأتي قريبًا".

PrivacyWeb allowed us to access US Netflix (Image Credit: Apple)


نيتفليكس

يزعم موقع PrivacyWeb أن شبكته الافتراضية الخاصة الافتراضية (VPN) يمكنها "فتح العالم نيابةً عنك" ، مما يتيح "الوصول إلى المحتوى من أي مكان في العالم". لقد جعلتنا تجاربنا حتى الآن متشككين ، لكننا كنا مهتمين لمعرفة ما يمكن أن تقوم به الخدمة.

لقد بدأ شيكاتنا بداية سيئة ، عندما وجدنا أن PrivacyWeb لم يعطينا حق الوصول إلى BBC iPlayer. سواء استخدمنا خوادم PrivacyWeb في لندن أو مانشستر ، حذرت iPlayer من أن محتواها غير متوفر في موقعنا.

لقد أعطينا الخدمة مهمة أسهل من خلال محاولة الوصول إلى محتوى يوتيوب فقط في الولايات المتحدة ، وقد أكسبنا هذا نجاحنا الأول ، مع دخول PrivacyWeb إلينا مع كل خادم أمريكي قمنا بتجربته.

يُعد PrivacyWeb أحد الشبكات الظاهرية الخاصة القليلة التي تلتزم بإلغاء حظر Netflix ، حيث يشير الموقع إلى أنه يمكنك "مشاهدة US Netflix من أي مكان في العالم باستخدام تطبيق سطح المكتب لدينا". معظم مقدمي الخدمة ليسوا شجاعين تمامًا ، وعادة ما يقدمون ادعاءات غامضة حول السماح لك بتجاوز الحظر الجغرافي ، ولكن لا تخبرك أين يعمل ذلك.

تسهل الشركة هذا الأمر أكثر من المعتاد أيضًا ، مع تقديم العميل لمراكز "UltraFlix US" و "UltraFlix UK" لعرض Netflix. (وهذا أكثر ملاءمة من العمل في طريقك من خلال عدد من خوادم الولايات المتحدة ، على أمل العثور على واحد يعمل ، كما سيكون عليك في كثير من الأحيان القيام به في مكان آخر).

أفضل ما في الأمر ، هو وعد واحد يقدمه موقع PrivacyWeb بالفعل. لقد اتصلنا عبر موقع UltraFlix في الولايات المتحدة ، وتمكننا على الفور من تصفح محتوى Netflix في الولايات المتحدة فقط.

اختبار الأداء مع OpenSpeedTest (Image Credit: OpenSpeedTest)

أداء

لقد بدأ PrivacyWeb بداية غير مؤكدة في اختبارات الأداء لدينا ، مع سرعات تنزيل في المملكة المتحدة تتراوح من 30Mbps دون 30 ميجابايت في الثانية إلى 63Mbps ممتازة على خط الاختبار 75Mbps. وهذا أكثر تناقضًا بكثير مما نراه مع معظم شبكات VPN ، لكن السرعات التي حصلنا عليها كانت مقبولة دائمًا.

تتراوح سرعات الاتصال البريطانية إلى الأوروبية في نطاق مشابه إلى حد كبير ، من 50-55 ميغابت في الثانية إلى أمستردام ، وصولاً إلى متوسط ​​20 ميغابت في الثانية لليونان.

كما منحنا الانتقال إلى الولايات المتحدة مجموعة واسعة من السرعات ، من 60 ميغابت في الثانية ممتازة على الساحل الشرقي ، إلى 15 ميجا بايت في الثانية أكثر بطئًا من بعض المواقع في الغرب. يجب أن تكون PrivacyWeb قادرة على توفير سرعات لائقة ، أينما كنت ، ولكن ربما عليك تجربة مواقع متعددة لمعرفة الأفضل.

تراجع الأداء بشكل ملحوظ عندما تحولنا إلى مواقع أبعد ، كما تتوقع ، ولكن حتى هذه كانت قابلة للاستخدام في الغالب. على سبيل المثال ، بلغ متوسط ​​السرعة في سنغافورة 10 ميغابت في الثانية ، وبلغت أستراليا 10-15 ميغابت في الثانية ، وهو ما يكفي للتصفح والبث الأساسي.

كانت القضايا الهامة الوحيدة التي واجهناها مع بعض المواقع البعيدة والأقل شيوعًا ، مثل إندونيسيا (2-3 ميغابت في الثانية) وماليزيا (0.5 ميغابت في الثانية إذا كنا محظوظين). إذا كنت تود أن تستخدم أيًا منها بانتظام ، فاختبرها بعناية قبل أن تفكر في شراء خطة طويلة الأجل.

الحكم النهائي

عميل Windows لـ PrivacyWeb ليس سيئًا ، ويمكن أن يكون سريعًا ، ولكن هذا لا يبدأ في التعويض عن نقص تطبيقات الجوال ، والأسعار المرتفعة ، والموقع الإلكتروني الذي يشير إلى ميزات لا تقدم الخدمة ببساطة. لا تضيع وقتك ، أو أموالك.

0 Response to "PrivacyWeb VPN استعراض"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel