-->
تاريخ الإصدار Samsung Galaxy S10 والسعر والأخبار والتسريبات !!

تاريخ الإصدار Samsung Galaxy S10 والسعر والأخبار والتسريبات !!


تحديث: أعلنت شركة Samsung عن مجموعة شرائح Exynos 9820 ، والتي من المحتمل استخدامها في Samsung Galaxy S10 في معظم أنحاء العالم. ستجد التفاصيل الكاملة أدناه ، ولكن يمكن أن نتوقع تحسينات كبيرة في الأداء وكفاءة الطاقة.
تشير شائعات Samsung Galaxy S10 الجديدة إلى ما قد يكون أكثر الهواتف إثارة في عام 2019 ، وهو أمر منطقي نظرًا للتحديث المتزايد الذي كان Samsung Galaxy S9. تستعد الشركة الكورية الجنوبية لإجراء إصلاح كبير.

توحي شائعات سامسونج جالاكسي S10 الحالية بالهاتف بشاشة أكبر ، ربما واحدة تلغي ماسح القزحية في محاولة لجعل نسبة الشاشة إلى الجسم أكبر من Galaxy S9 Plus. كل جزء من شبر واحد من مساحة التهم.
أعلنت سامسونج فقط عن شاشة سامسونج إنفينيتي فليكس ، على الرغم من أننا نشك في أنها ستكون على طراز آخر قابل للطي ، حيث أن الفكرة التي رأيناها شخصيًا في 7 نوفمبر تبدو وكأنها مفهوم. وبعبارة أخرى ، يمكن لشركة Samsung إطلاق طراز Galaxy S10 لاختبار المياه باستخدام أجهزة التبديل الأوائل.


عند التحدث عن التوقيت ، قد لا يكون تاريخ إصدار Galaxy S10 بعيدًا. في الواقع ، يمكن أن نرى تلميحات رسمية حول انخفاض الهاتف الذكي في الأسابيع القليلة المقبلة ، وتحديدًا في معرض CES 2018 في يناير (أحيانًا تثير Samsung هاتفها هناك) أو قبل MWC 2019 مباشرة (نتوقع إطلاق الهاتف في هذا الموقع في برشلونة مؤتمر).
فيما يلي كل تسريبات جهاز Galaxy S10 بخصوص ماسحة البصمة الموجودة على الشاشة والتصميم الجديد.قطع لمطاردة

   -
ما هذا؟ الرائد الرئيسي المقبل سامسونج
   -
ما سوف يكلف؟ من المؤكد أن تكون مكلفة للغاية
   -
متى هو خارج؟ من المحتمل مبكرا 2019
- تاريخ الإصدار والسعر Samsung Galaxy S10


- سخونة التسريبات:

يمكن أن يكون حدث إطلاق S10 هو 24 فبراير 2019 (قبل يوم واحد من MWC 2019) توقع حدوث تسرب أو على الأقل تلميحات في CES أو في الفترة التي تسبق MWC 2019.كذلك ، توقع أن تظل أسعار S10 باهظة الثمن بسعر 719 دولارًا أمريكيًا / 739 دولارًا أمريكيًا / 1391 دولارًا أستراليًا
من المرجح أن يكون تاريخ إطلاق سامسونج جالاكسي إس 10 في أوائل عام 2019. وبشكل أكثر تحديدًا ، سنرى ذلك على الأرجح في مؤتمر MWC 2019 ، والذي سيعقد في الفترة من 25 إلى 28 فبراير.
لا يقتصر الأمر على المطالبة بأكثر من متسابق واحد فقط ، ولكن سامسونج أعلنت عن نطاق Galaxy S9 في MWC 2018 ، وبالتالي فإن عرض 2019 هو تاريخ الإصدار المرجح.


Samsung's next S model will likely land in early 2019
 لا تعلن سامسونج دائمًا عن بائعي Galaxy S هناك ، ولكن تم الإعلان عن جميع الموديلات الأخيرة في الأشهر القليلة الأولى من العام ، لذلك سنكون مندهشًا إذا لم نتمكن من رؤية Samsung Galaxy S10 بحلول نهاية مارس 2019 .
على الرغم من أنه قد يصل في وقت سابق ، كما قد نراه في كانون الثاني (يناير) في CES 2019 ، إذا كان هناك اعتقاد بأن هناك شائعة واحدة. يحدث ذلك في الفترة من 8 إلى 11 يناير ، ولكن هذا يبدو مبكراً جداً مثل الإعلان الرئيسي ، لذا سنأخذ هذا التسرب Galaxy S10 مع قليل من الملح.


بالطبع ، كلما تم الإعلان عنه ، قد لا تتمكن من شرائه على الفور.


عندما تذهب للبيع فمن المؤكد أن تكلف الكثير ، على الأقل بالنسبة للنماذج الراقية ، قد يكون الإصدار الأساسي معقول إلى حد ما (إذا كان لا يزال مكلفا).
تضع إحدى إشاعات الأسعار نموذج الميزانية بسعر يتراوح بين 650 و 750 دولارًا (ما يقرب من 500 جنيه إسترليني إلى 585 جنيهًا إسترلينيًا / 900 دولار أسترالي - 1،040 دولار أسترالي) ، ولكن في هذه المرة ، قد تطرح سامسونج ثلاثة طرازات ، لذا توقع أن ترتفع الأسعار بشكل ملحوظ مع ارتفاع نطاقك.
تم إطلاق Galaxy S9 بسعر 719.99 دولارًا أمريكيًا / 739 دولارًا أستراليًا / 1.199 دولارًا أستراليًا ، بينما تم طرح Samsung Galaxy S9 Plus للبيع بسعر 840 دولارًا / 869 دولارًا أستراليًا / 1.334 دولارًا أستراليًا. كنا نتوقع أن تكلفة الدخول إلى مجموعة Galaxy S10 ستتكلف على الأقل.


تصميم سامسونج غالاكسي S10 وعرضه

سخونة التسريبات:

    - ثلاثة أحجام مختلفة للشاشة
    - تصميم خالي من الحافة وخالي من الشق
    - نسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9 وقرار 1440 × 3040

وفقًا لما قاله رئيس الأعمال المتنقلة لشركة Samsung ، DJ Koh ، فإن Samsung Galaxy S10 ستحصل على بعض تغييرات التصميم "المهمة جدًا" وستأتي ببعض الألوان "المدهشة".

يشير أحد التسريبات من OnLeaks إلى أن هذه الألوان قد تكون باللون الأسود والرمادي والأزرق والأحمر والأخضر والأصفر ، في حين أعلنت بعض البرامج أن سامسونج قد ألمحت إلى أن الهاتف يأتي بلون فضي وأخضر وأسود وأزرق وزهري ، منفذ سماعة 3.5mm.

في هذه الأثناء ، يشير مقياس هاتف سامسونج الغامض الذي يمكن أن يكون S10 إلى نسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9 ، مما يجعله أطول من جهاز Galaxy S9 بحجم 18.5: 9.


إلى جانب ذلك ، يقترح المعيار حلاً يبلغ 1440 × 3040 ، وهو ما سيعطي دفعة بسيطة ، وهناك كل فرصة لتحقيق تلك الأشياء ، حيث ستقوم سامسونج بتقليل النهايات ، مع تركيب شاشة أكبر وأكثر وضوحًا في نفس الحجم.الإعلانات
قد لا يكون جهاز Galaxy S10 بالرغم من ذلك ، أمرًا صعبًا ، لأنه ، كما لاحظت T3 ، استحوذت شركة Samsung على Twitter لتنتقد الشق على Google Pixel 3 XL ، ومن المفترض أنه لن يسير في هذا الطريق الرائد المقبل. بعد قول ذلك ، كشفت الشركة الآن عن عدة شاشات جديدة ، بعضها يحتوي على شقوق.
ويدعي أحد المصادر أن طراز S10 الأساسي سيكون مزودًا بشاشة مسطحة "Infinity-O" ، وهي واحدة من هذه الشاشات الجديدة ولها قطع دائري نحو الحافة اليسرى للشاشة ، بدلاً من الشق التقليدي.
لقد سمعنا مشابهاً من مصدر آخر موثوق به ، قائلين أن نموذجًا واحدًا على الأقل (على الرغم من أنه في هذه الحالة يبدو وكأنه نسخة أرفع نهاية) ، فسيكون قد تم قطع صورة الكاميرا بأسلوب self self hole.




يمكن لطراز S10 واحد على الأقل أن يتخلص من الحواف تماماً ، حيث قامت شركة Samsung بمضايقة هاتف آخر (Galaxy A8S) في الصورة أدناه ، مما يدل على أن الهاتف ليس له أي شكل أو حواف على ما يبدو. يمكن تحقيق ذلك من خلال حفر ثقب في شاشة الكاميرا ، وفقًا لأحد المصادر ، ربما مثل شاشة Infinity-O المذكورة أعلاه.



The S10 could have a similar design to the Galaxy A8S. Credit: SamMobile
بالطبع ، هذا ليس Samsung Galaxy S10 ، لكن S10 يمكن أن يمارس تصميمًا مشابهًا.

لقد رأينا أيضًا صورة ، ربما تعرض نموذجًا أوليًا لجهاز Samsung Galaxy S10 (على الرغم من أن المصدر لم يشر إلى ذلك بالاسم ، لكنه قال "قد يكون هذا التصميم خارجًا" ، ويُعتقد أن "Beyond" الاسم الرمزي للجلاكسي S10).
تظهر الصورة ، التي يمكنك رؤيتها أدناه ، جهازًا مزودًا بشاشة منحنية وتقريباً بلا حافة على أي حافة. يبدو أن هناك أقل مدي في الواقع مما رأيناه على أي هاتف آخر ، مما يشير إلى أن الكاميرا الأمامية قد تنبثق أو تندمج في الشاشة.

لا يمكنك رؤية أي شيء آخر ، ولكن بالإضافة إلى أزرار الطاقة ومستوى الصوت ، يبدو أن زر Bixby يحقق عودة - إذا كانت هذه الصورة تعرض بالفعل S10 وإذا لم يتغير أي شيء في التصميم قبل الإطلاق ، لقد صب سكوتOnLeaks بسمعة جيدة على الصورة ، زاعمًا أنها مزيفة.
 


This could be the all-screen Samsung Galaxy S10. Credit: @UniverseIce
 عندما يتعلق الأمر بالشاشة ، تجدر الإشارة إلى أنه من المؤكد أن يكون هناك أكثر من حجم واحد. في الواقع ، هذه المرة قد يكون هناك ثلاثة.واحد من هذه ، على ما يبدو يحمل الاسم الرمزي "ما وراء الصفر" ، يقال إنه يحتوي على شاشة 5.8 بوصة قد تكون مسطحة. سيكون هذا هو النموذج الأساسي ، ولكن هناك أيضا ما يقال عن 'Beyond 1' ، والذي يحتوي على ما يبدو على شاشة منحنية مقاس 5.8 بوصة ، و'Beyond 2 '، مع شاشة منحنية قياس 6.2 بوصة.يقال أيضًا أن هناك اختلافات في الماسحات الضوئية والكاميرات بصمات الأصابع الثلاثة ، والتي سنصل إليها في الأقسام ذات الصلة أدناه.كل هذا تم منحه مزيدا من المصداقية بفضل الأشخاص المطلعين على المسألة التي تتحدث إلى بلومبرج. وأكدت تلك المصادر أيضًا أن الشركة تجرِّب نموذجًا أوليًا يفقد مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.


هل سيكون هاتف Samsung Galaxy S10 هاتفًا قابل للطي؟


شيء واحد لا ينبغي أن تتوقعه هو هاتف قابل للطي. ليس من هاتفها Galaxy S10 ، على الأقل. وقد أوضح مفهوم "إنفينيتي فليكس" الذي عرضته سامسونج في السابع من نوفمبر / تشرين الثاني أن تصميم الهاتف القابل للطي للشركة هو إلى حد كبير ما يلي: مفهوم.



  وقد تطلق سامسونج طرازًا قابلًا للطي إلى Galaxy S10. لقد فعلت ذلك مع Galaxy Note Edge الأصلي إلى جانب Samsung Galaxy Note 4 المسطح. في حين أن المظهر الجديد لم يكن سائدًا في عام 2014 ، فقد أصبح هذا المفهوم العمود الفقري للهواتف الرئيسية المستقبلية من سامسونج أسفل الخط ، بما في ذلك على الملاحظة الحديثة 9 .
من الواضح أن العرض القابل للطي هو الفكرة الرئيسية التالية لشركة Samsung ، ولكنه يبدأ من الصفر مع الحواف السميكة ، وفقًا للنموذج الأولي الذي تم تسجيله في مؤتمر مطوري Samsung.


الحماية البيومترية من Samsung Galaxy S10
سخونة التسريبات:

    
ماسح بصمة داخل الشاشة
    
وجه محسن 3D الماسح الضوئي
الصورة أعلاه هي رؤيتنا الحقيقية الوحيدة لـ Galaxy S10 حتى الآن (ونستخدم المصطلح "حقيقي" بشكل فضفاض جدًا) ، لكننا سمعنا عددًا من الأشياء حوله ، وشائعة واحدة رأيناها عدة مرات هي وجود ماسح بصمة داخل الشاشة.
هذا من شأنه أن يسير بشكل جيد مع تصميم الشاشة بالكامل الذي يميل للهاتف ، وسوف يرى Galaxy S10 يتبع خطوات Porsche Design Huawei Mate RS و Vivo Nex.
يدعي أحد التقارير أنه سيستخدم ماسح ضوئي كوالكوم بالموجات فوق الصوتية ، وأن سامسونج شعرت بضغوط لإدراجه بسبب وجود فيفو وهواوي على حد سواء لهواتف مع أجهزة مسح ضوئي داخل الشاشة.




كما تحدثت شركة Evan Blass التي تتمتع بالقدرة على التسرب عن ماسح بالموجات فوق الصوتية ، كما ذكرت مصادر متعددة منفصلة تحدثت مع The Bell أيضًا ، مضيفًا أن Samsung ستنظر أيضًا في التخلص من تقنية المسح الضوئي في جهاز Galaxy S10 من أجل تحسين الوجه الثلاثي الأبعاد الماسح الضوئي - يشبه إلى حد كبير الموجود على جهاز iPhone X.
لقد سمعنا شيئًا مشابهًا من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية ، ولكنه يشير إلى أننا سنرى فقط جهاز فحص بصمات الأصابع داخل الشاشة كطريقة رئيسية لإلغاء قفل الهاتف. في كلتا الحالتين ، فمن المرجح أن يتم إسقاط ماسح القزحية.
كما تتحدث شائعة سابقة عن ماسح ضوئي داخل الشاشة ، تفيد بأنه في حين أن الماسح الضوئي داخل الشاشة لن ​​يكون جاهزًا في الوقت المناسب لـ Samsung Galaxy Note 9 ، فإنه سيكون جاهزًا في وقت ما من العام المقبل ، مما يجعل Samsung Galaxy S10 مرشحًا لواحد.


Samsung could be moving the scanner in-screen
 ولدينا الآن فكرة عن سبب استغراق وقت طويل ، لأن سامسونج تستخدم جهاز مسح بالموجات فوق الصوتية ، وليس جهازًا ضوئيًا ، بينما كان من الواضح أن هذا الأخير قد تم تنفيذه منذ سنوات مضت ، إلا أنه يقال إنه ليس جيدًا.

وبشكل أكثر تحديدًا ، أشاعت شركة Samsung لاستخدام ماسح ضوئي فوق صوتي من الجيل الثالث من شركة Qualcomm. لم يتم الإعلان عن هذا الجيل ، ناهيك عن استخدامه في الهاتف حتى الآن ، ولكنه قد يعني أن الماسح الضوئي على الشاشة من سامسونج هو الأفضل على أي هاتف.

وأضاف تقرير حديث آخر أنه في حين أن اثنين من طرازات سامسونج غالاكسي S10 الراقية ستحصل على ما يبدو على ماسح بالموجات فوق الصوتية ، فإن النموذج الأساسي سوف يحصل على نموذج بصري. الفرق في الأساس هو أن الموجات فوق الصوتية يمكنها تعيين صورة ثلاثية الأبعاد للطباعة ، مما يجعلها أكثر دقة من الخيار الضوئي ثنائي الأبعاد.

وهذا يتناقض مع شائعة أخرى ، تدعي أن النموذج الأساسي (الذي يحمل الاسم الرمزي "ما وراء الصفر") ، سيكون له ماسح ضوئي مثبت على الجانب بدلاً من جهاز واحد داخل الشاشة.

يفترض أن النموذجين الآخرين (اللذان يحملان على ما يبدو اسم "Beyond 1" و "Beyond 2") يحتويان على ماسحات ضوئية داخل الشاشة.

لكن قد تذهل سامسونج إلى أبعد من ذلك وتضع السماعات أيضًا في الشاشة ، لأن شاشة العرض هذه قد عرضتها شركة Samsung Display ، وفقًا لمعلومات OLED.

ويمكن أن تدخل سماعة الأذن أيضًا على الشاشة ، حيث يقال إن سامسونج تخطط "لعرض انبعاث الصوت" للاستخدام في الهاتف في أوائل العام المقبل ، بعد أن عرضت بالفعل التكنولوجيا في معرض للصناعة.

قد يعني كل ذلك مجتمعة مظهرًا خاليًا من الحافة تمامًا ، مثل الصورة الموضحة في الصورة أعلاه ، على الرغم من أن الكاميرا الأمامية ستحتاج إلى وضعها في مكان ما.


كاميرا Samsung Galaxy S10

سخونة التسريبات:

   -  كاميرا خلفية ثلاثية العدسات في الطراز العلوي
   -  عدسات 12 ميجابيكسل و 13 ميجابكسل و 16 ميجابكسل
   -  كاميرا أمامية مزدوجة العدسة

أفاد أحد المحللين أن شركة سامسونج تفكر في استخدام كاميرا ثلاثية العدسة لجهاز سامسونج جالاكسي S10 ، إلى جانب مستشعر ثلاثي الأبعاد لزيادة محتوى الواقع.

المحلل لا يكون دائمًا أمرًا موثوقًا به ، ولكن سيكون من المنطقي إذا أرادت سامسونج التنافس مع هاتف P20 Pro و iPhone الثلاثي المشاع.

إنها أيضًا شائعة سمعناها الآن مرة أخرى ، حيث يدعي أحد المصادر أنه في حين أن الطراز الأساسي لجهاز Galaxy S10 قد يحتوي على كاميرا عدسة واحدة فقط ، وقد يحتوي الطراز الأوسط على عدسة مزدوجة ، وهي الأكبر (و أكثر تكلفة) من Samsung Galaxy S10 سيكون له كاميرا ثلاثية العدسة.


Three cameras could be better than two
وفي الآونة الأخيرة ، سمعنا المزيد من التفاصيل حول المواصفات الممكنة للكاميرا الثلاثية العدسات ، مع ما يبدو أنه يتكون من عدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابيكسل ، وعدسة بزاوية عريضة فائقة 16 ميجابيكسل وعدسة مقربة بدقة 13 ميجابكسل.
يردد تقرير أحدث حتى تلك المواصفات الخاصة بالكاميرا ، ولكنه يضيف أن كاميرا 12 ميجابيكسل ستكون عدسة f / 1.5-f / 2.4 ذات الفتحة المتغيرة ، تمامًا مثل الكاميرا على Samsung Galaxy S9 ، في حين أن العدسة 16 ميجا بكسل سيكون لها فتحة f / 1.9 ومجال الرؤية 123 درجة ، وسوف يكون للعدسة 13MP f / 2.4 الفتحة.
في مكان آخر ، قال المخرج إيفان بلاس إنه يتوقع كاميرا ثلاثية العدسة ذات عدسة واسعة الزاوية ، ومقربة واحدة وعدسة قياسية واحدة.
قد تحتوي بعض أو جميع طرازات S10 أيضًا على كاميرا أمامية مزدوجة العدسة وفقًا لتقرير واحد ، مما يمنح النموذج الأعلى للعدسات الخمس بشكل عام. من غير المعروف ما الذي ستستخدمه العدسة الأمامية الإضافية ، ولكن من المرجح أن يتم تحسين ميزة إلغاء تأمين الوجه إذا لم يكن هناك شيء آخر.سامسونج غالاكسي S10 السلطة
سخونة التسريبات:

   -
An Exynos 9820 أو Snapdragon 855 chipset
  -
8GB من ذاكرة الوصول العشوائي
  - 
ما لا يقل عن 128 جيجابايت من التخزين السريع
ولدينا أيضًا فكرة حول ما يمكن أن يؤدي إلى تعزيز Samsung Galaxy S10 ، حيث أعلنت شركة Samsung عن Exynos 9820 ، والتي من المرجح أن تشغل الهاتف في معظم المناطق خارج الولايات المتحدة.
هذا هو شرائح الثماني الأساسية بنيت على عملية 8nm. هذا يجعله أصغر من 10nm Exynos 9810 الموجودة في Galaxy S9 ومع تقليل الحجم هذا يأتي انخفاض بنسبة 10٪ في استهلاك الطاقة.
يوفر Exynos 9820 أيضًا أداءًا أحاديًا أفضل بنسبة تصل إلى 20٪ ، وكفاءة أفضل في استهلاك الطاقة تصل إلى 40٪ ، وأداء أفضل بنسبة 15٪ أفضل من أداء Exynos 9810.
في هذه الأثناء ، يجب على اللاعبين أن يروا فائدة أكبر ، حيث تقدم وحدة معالجة الرسومات أداءًا أفضل بنسبة تصل إلى 40٪ أو ما يصل إلى 35٪ من كفاءة استهلاك الطاقة.
يحتوي Exynos 9820 أيضاً على NPU (وحدة معالجة عصبية) متكاملة ، والتي تسمح للمهام ذات الصلة بالذكاء الاصطناعي بحدوثها سبع مرات أسرع من 9810.
كما يدعم تسجيل الفيديو بسرعة تصل إلى 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، وشاشات تصل إلى 3840 × 2400 أو 4096 × 2160 ، وكاميرات أحادية العدسة تصل إلى 22 ميجابيكسل ، أو كاميرات مزدوجة العدسة تصل إلى 16 ميجابكسل. على الرغم من عدم أخذ ذلك على أنه يعني أن S10 سيكون بالضرورة بهذه المواصفات.
أما بالنسبة لسرعات تنزيل البيانات المتنقلة ، فيمكن أن يصل ذلك إلى ما يصل إلى 2 جيجابت في الثانية ، على الرغم من أن هذه الشريحة لا تدعم 5G.
في الولايات المتحدة؟ ثم من المحتمل أن تحصل على Snapdragon 855 غير المعلنة. ويقال إن هذا الجهاز عبارة عن شريحة 7nm أصغر حجماً ومن المحتمل أنها أقوى وأكثر كفاءة من Snapdragon 845 الموجودة في العديد من السفن الرائدة في 2018. كما أنها أصغر من Exynos 9820.
ويقال أيضا أن 855 قادر على دعم سرعات التنزيل النظرية لتصل إلى 2Gbps ، من 1.2Gbps على Galaxy S9 - على الرغم من عدم توقع الحصول على سرعات في أي مكان بالقرب من هذا الواقع في العالم الحقيقي. ومع ذلك ، يمكن أن يكون ترقية كبيرة.
كما هو الحال مع ذاكرة الوصول العشوائي ، كما أعلنت شركة سامسونج أنها طورت رقاقة ذاكرة 8 جيجا بايت مبنية على عملية 10 نانومتر. هذا ، على الرغم من عدم تأكيده لـ Galaxy S10 ، فإنه يبدو أن معدل البيانات هو 1.5 مرة أسرع من رقاقات ذاكرة الوصول العشوائي الحالية ويمكنه أيضًا تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 30٪.
واقترح تقرير غريب واحد قد الهاتف 12GB من ذاكرة الوصول العشوائي أيضا ، لكننا نميل إلى تصديق ما ورد أعلاه عن وضع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي.




يمكن أيضًا أن تكون وحدة التخزين على متن الأسطوانات أسرع بالنسبة إلى S10 ، حيث يتم تعيين سامسونج على بدء استخدام وحدة تخزين UFS 3.0 في أوائل عام 2019. ويفترض أن هذا أسرع مرتين من وحدات تخزين الهاتف الحالية ويشغل مساحة أقل ، وبالتالي هناك مساحة أكبر للمكونات الأخرى.
بالإضافة إلى ذلك ، الحد الأدنى للحجم هو 128 جيجا بايت ، لذلك إذا كان الطراز S10 يستخدمه ، فيجب أن يكون لدى جميع الطرازات 128 جيجابايت على الأقل من التخزين.
ومع ذلك ، قد يكون طراز S10 الأساسي أكثر المواصفات الأساسية ، حيث يقول أحد المصادر إنه سيأتي إما مع مجموعة شرائح Snapdragon 845 أو Exynos 8150 وخيار ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت أو 6 غيغابايت وذاكرة تخزين سعة 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت.
أما بالنسبة إلى الواجهة ، فمن المحتمل أن تستخدم Samsung تراكب Android One One الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا. في الواقع ، لقد ترددت الشائعات بالضبط..


اسم سامسونج جالاكسي اس 10

لقد سمعنا أيضًا أن شركة سامسونج قد تعيد تسمية النطاق ، حيث أطلقت الطراز التالي باسم Samsung Galaxy X بدلاً من Galaxy S10. قد يبدو ذلك غير محتمل ، ولكن نقل عن كوه دونغ جين ، رئيس قسم الهاتف المحمول في سامسونج ، قوله "إننا نفكر في ما إذا كنا نحتاج إلى الحفاظ على لقب" S "أو نظام الترقيم" حتى يكون ذلك ممكنًا.
ما نريد أن نرى

كما هو الحال مع Samsung Galaxy S9 ، فهو أيضًا مشابه جدًا لهاتف Samsung Galaxy S8 ، لذلك نأمل أن تقوم Samsung بتغيير الأشياء لـ S10. إليك ما نريد رؤيته.


1. تصميم جديد
 
 


Samsung's smartphone design is overly familiar at this point

يبدو Samsung Galaxy S9 متطابقًا تقريبًا مع Galaxy S8 ، لذا فقد حان الوقت لتصميم جديد من الشركة الكورية الجنوبية.

سواء كان ذلك يعني درجة أو مادة جديدة أو حتى هاتف قابل للطي ، سنغادر إلى Samsung ، ولكننا نريد رؤية شيء جديد.
2. كاميرات مزدوجة أو ثلاثية العدسات على كلا الطرازين

في حين أن Samsung Galaxy S9 Plus يحتوي على كاميرا مزدوجة العدسة ، فإن Galaxy S9 القياسي يحتوي فقط على عدسة واحدة. بالنسبة لجهاز Galaxy S10 ، نريد أن يكون لكلا الطرازين عدستين أو ثلاثة أفضل. بعد كل شيء ، قد هبطت هواوي P20 Pro مع ذلك بالضبط لتأثير مذهلة.

تقدم سامسونغ لكاميرات الهواتف الذكية منذ فترة حتى الآن ، ولكن هذا العام لديها منافسة حقيقية من شركة Huawei ، لذا بالنسبة إلى Galaxy S10 ، نرغب في رؤيتها تتخذ خطوات للمضي قدمًا.

والخبر السار هو أن كاميرا ثلاثية العدسات قد شاع بالفعل ، على الرغم من أنه يبدو وكأنه فقط أقرب نموذج يحصل عليه.


3. ماسحة بصمة داخل الشاشة  

Rear-facing scanners could soon be a thing of the past on high-end phones
لقد تم إشاعة ماسحات بصمات الأصابع على الشاشة في العديد من هواتف سامسونغ ، ولا يمثل Galaxy S10 استثناءً ، ولكن الآن بعد أن أطلقت شركات أخرى هواتف متاحة تجارياً معها ، قد نتمكن في النهاية من رؤية سامسونج.

يعني وجود ماسح ضوئي في الشاشة أنه لا يحتاج إلى شغل مساحة على الواجهة أو وضعه في الخلف بشكل محرج ، بالإضافة إلى أنه يبدو عالي التقنية بما يكفي لجعل مالكي الهواتف الأخرى يشعرون بالغيرة.

هذا قد أشيع أيضاً لـ Galaxy S10 ، لذلك هناك فرصة حقيقية جداً أن يحدث.


4. صور أكثر حيوية

في حين أن الجودة الإجمالية للصور الملتقطة من قبل Samsung Galaxy S9 عالية جداً ، فإن بعضها يفتقر إلى الحيوية وبعضها الآخر يغسل أكثر مما توقعنا أو أعجبنا. وينطبق ذلك بشكل خاص عندما يكون هناك ضوء خلفي ، لذلك نود أن يكون Samsung Galaxy S10 قادرًا على التعامل مع هذا الأمر بشكل أفضل.


5. تحسين تعبيري AR
 


AR Emoji could really use some work
كان برنامج AR Emoji واحدًا من الميزات الأكثر رواجًا في مجموعة Galaxy S9 ، ولكنه كان أيضًا أحد الجوانب الأقل إثارة للإعجاب في هذه الهواتف.
هناك عدة أسباب لذلك. بعيدًا عن طبيعتهم اللافتة بطبيعتها ، قد يكون من الصعب أيضًا إنشاء مظهر يشبهك ، وعند تسجيل فيديو بنفسك باستخدام الرموز التعبيرية ، فإن التعرف على الوجه بالكاميرا ليس قويًا بما يكفي لتحقيق العدالة.
في حين قد لا تكون AR Emoji ميزة أساسية أبدًا ، إذا استمرت شركة Samsung في استخدامها ، فنحن نرغب في رؤيتها على الأقل Animoji منافسًا من Apple في المرة القادمة.


6. أفضل عمر البطارية
عمر البطارية هو أمر لا يتحسن مع كل جيل جديد من الهواتف. في الواقع ، في بعض الأحيان يزداد الأمر سوءًا. في حالة Samsung Galaxy S9 و Samsung Galaxy S9 Plus ، فأنت تنظر فقط في يوم من الحياة.
وعلى الرغم من أن ذلك قد يكون مقبولًا بشكل عام لأي شخص لا يمانع توصيل الهاتف في كل ليلة ، إلا أنه من الجدير تذكّر أن البطارية ستبدأ بالارتداء مع مرور الوقت ، لذا فإن يومًا من الحياة عند شراء الهاتف يعني أقل من يوم سنة أو سنتين على.
على هذا النحو ، نرغب حقًا في رؤية تحسينات على البطارية في هاتف Galaxy S10 ، سواء كان ذلك من خلال وحدة أكبر من وحدة صغيرة بحجم 3000mAh صراحة في Galaxy S9 ، أو من خلال أجهزة وبرامج أكثر كفاءة.


7. نظرة خالية من الحافة تماما
لقد قلنا بالفعل أننا نريد تصميمًا جديدًا من Galaxy S10 ، ولكن ما نحبه حقًا هو غياب تام للحواف. كما هو الحال في أي درجة سواء ، مجرد واجهة كل شاشة.
نحن لا نتوقع هذا ، لأسباب ليس أقلها أنه يعني بناء الكاميرا وأجهزة الاستشعار على الشاشة ، ولكن ذلك ممكن ، وسيكون بالتأكيد أقل طموحًا من الهاتف القابل للطي ، والذي قد نحصل عليه أيضًا من Samsung في عام 2019.

   -
يمكن للهاتف Samsung Galaxy X القابل للطي أن يهبط في عام 2019
المنتجات ذات الصلة: Samsung Galaxy S9حكمنا:☆☆☆☆☆
قطعة سامسونج جالكسي اس 9 هي كاميرا مثيرة للإعجاب بشكل كبير ، لكن هناك أكثر من مجرد تشابه مع جالكسي S8 الذي أصبح الآن أرخص بكثير. قد يجعل من S9 أكثر صعوبة في تبريره ، ولكن لا يزال من المقرر أن يكون هاتفًا ذكيًا ممتازًا.
 

0 Response to "تاريخ الإصدار Samsung Galaxy S10 والسعر والأخبار والتسريبات !!"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel