-->
أفضل صفقات الجمعة السوداء 2018: ما المعروضات من اليوم إلى سايبر الاثنين؟

أفضل صفقات الجمعة السوداء 2018: ما المعروضات من اليوم إلى سايبر الاثنين؟


تمت إضافة صفقات Black Friday 2018 الجديدة إلى قائمة EVergrowing الخاصة بنا لما هو معروض للبيع في وقت مبكر. سنستمر في تحديث هذه الصفحة بخصومات جديدة حتى Cyber Monday.

اتضح أن تجار التجزئة في الولايات المتحدة لا ينتظرون حتى يوم الجمعة الأسود الرسمي للتراجع عن الأسعار. اليوم ، ستجد صفقات 4KTV ، انخفاضات أسعار Nintendo Switch ، وحزم PS4 Pro. وستحصل أيضًا على أجهزة كمبيوتر محمولة رخيصة الثمن ، سواء كنت تبحث عن جهاز Chromebook أساسي أو ترغب في الحصول على جهاز MacBook Pro جديد بسعر 200 دولار أمريكي.

صحيح: العثور على صفقات الجمعة السوداء أمر سهل. لكن العثور على أفضل صفقات الجمعة السوداء في عام 2018 يمثل تحديًا ، لأنه ببساطة يوجد عدد كبير من تجار التجزئة بأسعار مختلفة. ما هو معروض للبيع في Walmart قد يكون أرخص في Amazon أو GameStop أو Newegg. نحن ندير أيضًا عمليات فحص الأسعار اليومية في B & H Photo و Best Buy.

لقد أدرجنا دائمًا أفضل الأسعار بمجرد العثور على صفقة الجمعة السوداء. سنقوم بذلك من الآن وحتى سايبر الاثنين. جعل يوم الجمعة الأسود الجمعة نوفمبر 2018 أفضل وقت للبحث عن صفقات 4KTV ، و Geals الألعاب ، وصفقات الكاميرا ، وأفضل صفقات الهاتف.

نحن نتوقع صفقات أكبر لعام 2018 في الولايات المتحدة ، وبالتالي ستحتاج إلى خبراتنا لبحث أفضل الأسعار. غالبًا ما يعمل دليلنا كفرق بين العثور على صفقة "4K TV" رخيصة بسعر جيد وإيجادها بسعر 100 دولار أو 200 دولار. كل شيء معروض للبيع ، لكن ما هي متاجر التجزئة الأمريكية التي تتعامل معه مقابل السعر الأدنى؟



-متى يكون الجمعة السوداء وسيبر الاثنين؟

أول شيء قد تسأله هو: متى يكون يوم الجمعة الأسود؟ يتحول التاريخ الفعلي من سنة إلى أخرى ، ولكنه دائمًا يوم الجمعة بعد عيد الشكر. رسميا هذا الشهر.
هذا العام ، الجمعة السوداء هو 23 نوفمبر 2018 وسيبر الاثنين 2018 هو 26 نوفمبر ، وأفضل الطرق للعثور على الصفقات عبر الإنترنت دون مشاحنات الظهور في متجر.
 


-روابط سريعة لصفقات الجمعة السوداء المبكرة 

صفقات الجمعة السوداء القديمة

PS4 1TB وحزمة سبايدرمان - فقط 199 دولار في وول مارت
إذا كنت ترغب في الحصول على صفقة جيدة على PS4 - خاصة تلك التي حصلت على 1 تيرابايت من التخزين ، وواحدة من أفضل ألعاب العام - هذه صفقة ممتازة أرخص بكثير من أي شيء رأيناه في وقت مبكر.


ماك بوك برو (منتصف 2018) تصل إلى 300 دولار من سعر القائمة
هذه صفقة رائعة لعلامة MacBook Pro الجديدة. في الواقع ، هناك العديد من الصفقات ، أفضل ما يمنحك ما يصل إلى 300 دولار. سواء كنت تبحث عن جهاز ماك بوك بحجم 15 بوصة أو 13 بوصة ، لن تجد سعراً أفضل
.
 
 
HP Pavilion 15.6، Intel Core i5 - $ 599 at Walmart
إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول لا يجلب النداء الإضافي لـ HP Pavilion Gaming 15.6 ، فإن الـ 15-CX0056WM هو خيار لا يزال يوفر الكثير من المواصفات وكمية معقولة من ذاكرة الوصول العشوائي أيضا.
 


Samsung 11.6-inch Chromebook 3 - $ 179.99 الآن $ 99.99 في Walmart
من بين أفضل الصفقات في العام الماضي ، كان جهاز Samsung Chromebook 3 المزود بذاكرة RAM سعة 4 غيغابايت ومعالج Intel Celeron N3060 أرخص من هذا العام ، فهو ليس الأقوى على الإطلاق ، ولكن بالنسبة للأشياء الأساسية ، فهو خيار رخيص للغاية.
 


تلفزيون سامسونج 50 بوصة 4K LED مقابل 397.99 دولار فقط (599.99 دولار) في وول مارت
صفقات أعلى هذه الجمعة السوداء ستحيط 4K TV ، ولدينا بالفعل واحدة لك. انها أكثر من 100 دولار أرخص قبل الجمعة السوداء.
 


تلفزيون سامسونج 55 بوصة QLED 4K HDR Elite - $ 1،497 (كان 2،199 $) في Newegg
لا تدفع أسعارًا باهتة لأجهزة التلفزيون الذكية. على سبيل المثال ، يمكنك توفير 700 دولار على هذه السيارة بتقنية HDR QLED بدقة 4K من سامسونج - إذا قمت بشرائها بسرعة كافية.
 


سوني RX100 V - الآن 892 دولار (كان 998 دولار) في منطقة الأمازون
واحدة من أفضل الكاميرات المدمجة التي يمكنك شراؤها هي أرخص بـ 106 دولار من طراز MSRP العادي. سيكون مناسبًا في جيبك ، وستحصل على محفظة أكثر بدانة.
 


كاميرا كانون EOS 6D DSLR (الهيئة فقط) - الآن 999 دولار (1699 دولار) في B & H Photo
كانون 6D لأقل من 1000 دولار؟ الأمر كذلك ، وذلك بفضل صفقة B & H هذه في الفترة التي تسبق يوم الجمعة الأسود. انها قبالة 700 دولار للجسم DSLR المشهود نقديا.
 


أوليمبوس OM-D E-M10 مارك الثالث - الآن $ 499 (كان 649 دولار) في Adorama
هذه كاميرا DSLR جيدة المستوى ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى إنفاق حمولة قارب من المال. انها مجرد 500 دولار بعد خصم قوي 150 دولارا.
 


لينوفو IdeaPad (15.6 بوصة) مقابل 329 دولار فقط - كان 499 دولار
يمكنك الحصول على كمبيوتر محمول 15 بوصة مع ذاكرة DDR4 والكثير من التخزين بسعر رخيص. صفقة الأمازون هذه تحتوي على لاب توب من لينوفو مقابل 170 دولارًا أمريكيًا قبالة MSRP.
 


Samsung Galaxy S9 - الآن $ 652 (كان 719 دولارًا في Amazon)
تبلغ تكلفة هاتف Galaxy S9 $ 65 عبر Amazon ، وهو أمر رائع لهاتف Android الذي ظهر للتو في شهر مارس.
 


نظام Google WiFi 3-Pack - الآن 249 دولارًا (299 دولارًا) في Amazon
أفضل شبكة واي فاي شبكة أرخص من أي وقت مضى ، مما يوفر لك 50 دولار على ثلاثة حزمة لذلك يمتد نطاق جهاز التوجيه الخاص بك إلى المنزل بأكمله. إنها الهدية التي تستمر في العطاء.
 


كانون EF 40mm f2.8 - الآن 129 دولار (كان 199 دولار) في منطقة الأمازون
شراء العدسات أمر مكلف ، خاصة بعد أن اشتريت DSLR. لحسن الحظ ، تمتلك أمازون خصمًا بقيمة 70 دولارًا على عدسة EF مقاس 40 مم إذا كان لديك كاميرا كانون DSLR.
 


كان MacBook Pro (15.4 بوصة ، 2017) مقابل 2،149 دولارًا فقط - 2،799 دولارًا
أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Apple غالية الثمن ، ولكن ليس عليك دفع السعر بالكامل خلال الجمعة السوداء. وخير مثال على ذلك هو جهاز MacBook Pro 2017 ، والذي يبلغ سعره 650 دولارًا.
 


نينتندو لابو روبوت كيت بسعر 54.99 دولار فقط - بسعر 72.99 دولار في B & H Photo
يعتبر نينتندو سويتش أكثر وحدات التحكم إبداعًا ، وليس هناك طريقة أفضل لجعل أطفالك يعبرون عن أنفسهم بدلاً من شراء الانحناء على الورق المقوى ، مقابل 18 دولارًا في صفقة الجمعة السوداء المبكرة.
 



الجمعة السوداء 2018 التوقعات

يوم الجمعة الأسود وتواريخ Cyber Monday تتغير كل عام ، لكنها في نفس الأيام - الجمعة والاثنين بعد عيد الشكر. وحقاً ، الروتين هو نفسه.
سنشاهد 4K من أجهزة التلفاز للبيع من Samsung و LG و Sony ، وخاصة TCL. نحن حقا نقدر تلفزيون TCL Roku الخاص بهم. سيتم بيع الكاميرات من كانون ونيكون ، ولكن أكثر عروض الكاميرا شعبية ستأتي من GoPro. لا جديد من GoPro Hero 7 Black لن تحصل على خصم حاد ، ولكن أقدم من GoPro Hero 6 Black و GoPro Hero 5 Black سيشهدان انخفاضات كبيرة في الأسعار.
من المتوقع أن تكون أفضل متاجر التجزئة في الولايات المتحدة مع أفضل Black Friday 2018 هي Walmart و Amazon و Newegg و Best Buy و GameStop و Jet.
 


4K TV deals will be big on Black Friday
 عندما يتعلق الأمر بوحدات التحكم في ألعاب الفيديو ، قد تحصل شركة نينتندو سويتش على سنتها الثانية من الصفقات الكبيرة (كانت تحظى بشعبية كبيرة العام الماضي - وفي الواقع في المخزون) ، وستستمر PS4 و Xbox One في أن تكونا من كبار البائعين في Black Friday. بشكل عام ، تأتي أفضل قيمة من الألعاب المجمعة مع النظام بدلاً من تخفيض الأسعار.

إن أفضل سماعات إلغاء الضوضاء وسماعات الرأس اللاسلكية ومكبرات الصوت Bluetooth هي أدوات يحتاجها الجميع في قائمة رغباتكم في عام 2018. وينطبق الشيء نفسه على عناصر التذكرة الأكبر: أفضل أجهزة iPad وأجهزة Chromebook وأجهزة تتبع اللياقة البدنية و DSLR .
سترى الكثير من البيع في هذه الفئات ، ومن هذه المتاجر - بعضها سيكون له صفقات مبكرة في الأيام والأسابيع القادمة من الجمعة السوداء:
ما الفرق بين Black Friday و Cyber Monday؟
الجدل يوم الجمعة الأسود مقابل سايبر يوم الاثنين هو واحد مهم. أنت لا ترغب في شراء شيء من أجل الجمعة السوداء فقط ليصبح أرخص على Cyber Monday.


او هل انت؟ أفضل نصيحة لدينا هي شراء كل ما تحتاجه يوم الجمعة الأسود ، والحفاظ على مراقبة انخفاضات السعر الإضافية على سايبر الاثنين. إذا كان كل شيء أرخص على Cyber Monday ، فأرجع بند الجمعة السوداء (أو ألغه إذا كان هذا الخيار لا يزال متاحًا) ثم ابتعد بأرخص سعر ممكن.

ولكن ، في وقت مبكر ، عادةً ما تقدم Black Friday خصومات كبيرة في المتاجر ، في حين أن Cyber Monday هو تقريبًا بيع عبر الإنترنت. يحرص بائعو التجزئة ، مثل Walmart و Amazon ، على الاحتفاظ بالتسوق طوال فترة عطلة نهاية الأسبوع الطويلة ، لذلك يقومون في كثير من الأحيان بطرح الصفقات ببطء (مع "أسعار التراجع" في حالة Walmart) لإبقائك تتصفح طوال تواريخ الجمعة السوداء و Cyber Monday.


Black Friday can help you save on the most expensive products, like gaming computers
 
 لماذا يوم الجمعة الأسود و الاثنين سايبر يهم؟
هناك سببان وراء ظهور Black Friday Matters وسبب بدء Cyber ​​Monday أكثر في عام 2018 أكثر مما كان عليه قبل بضع سنوات.أولا ، يوم الجمعة الأسود هو عندما ننقذ أموالنا على الهدايا للآخرين (وبالطبع البضائع لأنفسنا). إنه لسبب وجيه: كل ما نريده تقريبًا هو البيع ، وذلك بفضل تجار التجزئة الذين لديهم مصلحة في بيع منتجاتنا على أكبر قدر ممكن من منتجاتهم. ستشترى Best Buy بكل سرور وحدة تحكم PS4 بمقدار 100 دولار إذا كنت ستقوم بشراء لعبتين أو ثلاث مباريات معها.ثانيا ، عندما يخرج كل شيء. لاحظ أن الكاميرات الجديدة من GoPro تأتي مباشرة قبل الجمعة السوداء كل عام ، وكذلك أجهزة iPhone Apple الجديدة - فإن دورة منتجات التكنولوجيا تقترب من عطلة نهاية الأسبوع هذه.
إنها أكثر مما تريده بالأسعار التي تريدها طوال العام. والأفضل من ذلك ، أن جميع الإصدارات القديمة (لذا فإن كاميرا العمل السابقة من GoPro وجهاز iPhone X القديم) ستكون أرخص بشكل ملحوظ في عام 2018. يمكنك العثور على أعمق الخصومات على العناصر القديمة.


ما نوع الصفقات التي سنرىها يوم الجمعة السوداء و Cyber ​​Monday 2018؟


من السهل إجراء تنبؤ الجمعة السوداء في عام 2018 لأن المبيعات تتبع نمطًا معينًا. فيما يلي قائمة سريعة بما نتوقعه:

    
سوف الأمازون خصم كبير الاشياء الخاصة بها
    
ستقدم Apple شيئًا صغيرًا ، مثل بطاقات الهدايا أو سماعات Beats
    
ستحصل 4K TV على تخفيضات هائلة
    
سيكون هناك قطرات كبيرة في الأسعار على أجهزة الكمبيوتر المحمولة
    
بعض الملحقات ستكون قيمة رائعة
    
لا تريد حقًا أن تحصل على عقد هاتف في الأشهر التي تسبقها: صفقات الجمعة السوداء للشبكات تخفض التكاليف المسبقة والشهرية
    
سيكون DSLRs والكاميرا المرآة أرخص ، وبالتالي سوف العدسات
    
ستقوم eBay بتشغيل صفقات الجمعة السوداء على المنتجات الجديدة ، وليس فقط المنتجات المستعملة
مثل الجمعة السوداء ، أصبح سايبر الاثنين متوقعًا جدًا. يمكنك التوقع:

    
أجهزة iPad تباع بشكل روتيني ، خاصة في Target و Best Buy
    
تجار التجزئة للأزياء مثل ASOS لتقديم خصومات على مستوى الموقع
    
تجار التجزئة الكهربائية لتقديم صفقات على الأجهزة الصغيرة والسلع البيضاء
    
استمرار للعديد من عروض Black Friday الحالية الخاصة بتجار التجزئة

أعلى صفقات الجمعة السوداء في العام الماضي

 


 كان من الصعب العثور على "نينتندو سويتش" في العام الماضي ، ناهيك عن العثور عليها للبيع. لكننا نجحنا في اكتشاف بعض الانخفاضات في الأسعار قبل عام. هذا جعلها من أفضل المبيعات الفورية.
كما وجدنا أيضًا صفقة iPhone 7 على الإطلاق ، وخصمًا على iPhone X الذي دفع سعر الـ1000 دولار ، وإغراء فتح صفقات Google Pixel 2 و Samsung Galaxy S8.
تظل باقات PS4 و Xbox One كبائعين كبار خلال Black Friday و Cyber Monday. يبدو وكأنه في كل عام ، مع تقدمهم في السن (والحصول على ألعاب أفضل) ، فإن تجار التجزئة هم أكثر استعدادًا لإسقاط الأسعار على هذه الوحدات. هذا الفوز بالنسبة للمستهلكين.
تواصل شركة أمازون وضع علامة على منتجاتها الخاصة: أوقد ، وأقراص النار ، وبالطبع ، فإن سماعات أصداء ترى تخفيضات كبيرة في الأسعار. لن نرى هذه التخفيضات مرة أخرى حتى Amazon Prime Day 2019.



أعلى صفقات سايبر الاثنين الماضي

إدراج أفضل صفقات سايبر الاثنين بدأ العام الماضي مع أجهزة iPad الرخيصة. إن آيباد برو من أبل غالي الثمن بالنسبة للمستهلك العادي. ولكن في هذا التاريخ الخاص يوم الاثنين الماضي ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 120 دولارًا من جهاز iPad مقاس 10.5 بوصة و 12.9 بوصة.
كما كانت سماعات سونوس و Microsoft Surface Pro 2-in-1 من كبار البائعين بفضل تخفيضات الأسعار. نعم ، أطلقت شركة Apple HomePod للتو ، وما زالت أجهزة MacBooks تحظى بشعبية كبيرة ، ولكن Sonos و Microsoft عرضا أسعارًا أفضل (وقيمة أفضل). كان هذا صحيحًا في العام الماضي وقد يظل صحيحًا في عام 2018.أفضل العروض المتوقعة في يوم الجمعة الأسود 2018 و سايبر الاثنين 2018نتوقع المزيد من صفقات الجمعة قبل الجمعة ، ومن أجل أن يبدأ سايبر الإثنين فعليًا في 'Cyber ​​Sunday' وحتى 'Cyber ​​Weekend' كما تحب Amazon وغيرها أن تسميها.يمد تجار التجزئة الأمريكيين فترة مبيعات "الجمعة السوداء - سايبر الإثنين" في محاولة للحفاظ على التسوق. انها مثل سوبر ماركت وضع الحليب والحبوب عدة الممرات على حدة. هناك كميات من البضائع بين ذلك سوف يصرف لك.ولكن هذه أخبار جيدة لأنه في حين أنك قد تشتري أكثر قليلاً ، فإنك ستفعل ذلك بأسعار أرخص بكثير. في عام 2018 ، مع انتعاش الاقتصاد الأمريكي ، قد يكون التسوق خلال الجمعة السوداء أسهل قليلاً بالنسبة للمستهلك الأمريكي.على الرغم من أنه ليس يوم الجمعة الأسود ، يمكننا أن نقول صفقاتنا تنبؤات قبل 23 نوفمبر. لدينا سجل جيد من سنة إلى أخرى.


iPad الجديد 2018 و iPad Pro و iPhone XS


Apple's older iPad Pro could be hot this year

قد يكون هاتف آبل آي باد 2018 الأقل تكلفة من أبل أرخص بعد عدة أشهر من طرحه. يبلغ سعره الآن 329 دولارًا ، ويمكن أن يصل سعره إلى 299 دولارًا في Walmart أو Best Buy أو Target ، إذا كان تجار التجزئة يتنافسون على كل دولار لديك.



قد يأتي انخفاض سعر أكبر من iPad Pro. لا ، ليس iPad Pro 2018 الجديد ، ولكن iPad Pro من منتصف عام 2017. خاصة في موقع eBay ، نرى نماذج iPad Pro القديمة تحصل على تخفيضات كبيرة ، وفي الحقيقة ، إنها تقريباً جيدة باستثناء بعض الميزات الجديدة.

هل سيكون جهاز iPhone XS معروضًا للبيع يوم الجمعة الأسود؟ نعم و لا. لقد تم إطلاقه للتو ، لذلك قد لا تلاحظ انخفاضًا مفاجئًا في الأسعار ، ولكن تتوقع شركات الطيران الأمريكية مثل Verizon و AT & T و T-Mobile و Sprint لتقديم حوافز للتوقيع على العقود. في كثير من الأحيان ، سوف يدفعون لك المزيد من الأموال لهاتفك القديم عندما تتاجر به لشراء iPhone جديد.


Samsung Galaxy S9


We've already seen nice price drops on the Galaxy S9

الأخبار السيئة لشركة سامسونج هي أخبار جيدة بالنسبة لك في الجمعة السوداء وسيبر الاثنين. بما أن Samsung Galaxy S9 لم تبيع بشكل جيد عند إطلاقه في وقت سابق من هذا العام ، فإن الشركة تحتاج إلى نقل المخزون. هذا يعني أننا نتوقع تمامًا أن يكون سامسونج جالاكسي S9 غير مقفلة بسعر أرخص بكثير في نهاية عام 2018. قد يرى Galaxy Note 9 أيضًا بعض الخصومات ، ولكنه لن يكون حادًا.

PS4 و Xbox One


Consoles almost always come with great deals for Black Friday


لم يعد هناك لعب R R بعد الآن ، ولكننا نتوقع من تجار التجزئة الآخرين في الولايات المتحدة أن يلتقطوا الركود على حزبي PS4 و Xbox One. غالبًا ما يقرنون ألعابًا كنت ستشترينها على أي حال بنظام الألعاب بسعر أرخص.

لقد كان PS4 من سوني بائعًا ساخنًا بشكل خاص عندما تقوم TechRadar بإرسال صفقات حوله. نعم ، نينتندو سويتش تحظى بشعبية كبيرة أيضا ، ولكن اللاعبين يجدون صفقات PS4 أكثر إغراء ، ويخسرها وول مارت بسهولة. في عام 2018 ، قد يتم دفع سماعة الرأس VR الخاصة بـ PlayStation مع وحدة التحكم مرة أخرى ، لذا عليك أن تضع ذلك في الاعتبار ، خاصة بالنسبة إلى Cyber Monday. ألعاب مثل Spider-Man PS4 و Red Dead Redemption 2 هي التي يجب أن تنتبه.

تحتاج Microsoft إلى نقل المزيد من وحدات تحكم Xbox One للحاق بها. هذا هو الخبر السار بالنسبة لك ، حيث أن السعر قد يستخدم انخفاضًا من الآن وحتى الجمعة السوداء. هناك بعض الألعاب الممتازة على النظام ونحن نقترب من خمس سنوات مع وحدة التحكم ، لذلك كنت في لأسعار جيدة والترفيه كبيرة.


تلفزيونات رخيصة 4K



إذا لم تكن تملك جهاز 4K TV بعد ، فحينئذٍ 2018 هو وقت شرائه لأننا نتوقع تمامًا ، Amazon ، Best Buy و Walmart لقيادة الرسوم على انخفاض الأسعار في هذه المنطقة.
من المؤكد تقريباً أن عروض 4K TV هي المكان الذي نرى فيه أعمق الخصومات على أي فئة من فئات المنتجات. بدأوا باهظ الثمن - عشرات الآلاف من الدولارات - ولكن حتى تلفزيونات 4K OLED جديدة قد انخفضت في الأسعار. يمكنك حتى شراء تلفزيون 4K كبير وذكي مقابل 500 دولار.
العلامة التجارية المفضلة لدينا متاجر التجزئة في الولايات المتحدة قد تم TCL. على وجه الخصوص ، أصبح TCL Roku TV 2018 قيمة رائعة لكل ما يقدمه: دقة 4K ، HDR ، بحجم شاشة رائع بسعر منخفض - أعلى توصية لدينا هي 650 دولارًا للتلفزيون 55 بوصة.



لماذا الجمعة السوداء تسمى الجمعة السوداء؟

كان أول ذكر معروف لـ "الجمعة السوداء" في نوفمبر 1951 ، عندما استخدمته إدارة المصانع والصيانة لوصف قضية الأشخاص الذين يستدعيون المرض في اليوم التالي لعيد الشكر حتى يتمكنوا من الحصول على يوم عمل إضافي.
في الوقت نفسه ، استخدمت الشرطة في الولايات المتحدة عبارات "الجمعة السوداء" و "السبت الأسود" لوصف الاختناقات المرورية المروعة التي حدثت في بداية موسم التسوق قبل عيد الميلاد. في عام 1961 ، حاول بعض تجار التجزئة تسويق هذا اليوم باسم "الجمعة الكبيرة" بدلاً من ذلك ، ولكن ذلك لم ينطلق.



لماذا يدعى سايبر الاثنين الاثنين سايبر؟

وقد صاغ هذا المصطلح كل من إلين ديفيس وسكوت سيلفرمان ، وكانت خطوة متعمدة للترويج للتسوق عبر الإنترنت في عام 2005 ، عندما كان الإنترنت مصنوعًا من الخشب ومدعومًا بالبخار.
كان المقصود هو مساعدة صغار تجار التجزئة على التنافس مع الأسماء الكبيرة الذين كانوا يقرعون حول الجمعة السوداء ، على الرغم من أن تلك الأسماء الكبيرة قفزت بسرعة على عربة سايبر الإثنين أيضا.


هل صفقات Black Friday و Cyber ​​Monday صفقات حقيقية؟
Oooh ، السؤال الكبير: بشكل عام ، نعم هم - على الرغم من أنه في بعض الحالات تم التفاوض على الخصومات بشكل جيد مقدمًا مع الموردين ، لذا فهم ليسوا عفويًا كما يعتقد الباعة.
كما هو الحال مع أي حدث مبيعات ، سترى مزيجا من الصفقات الحقيقية ، مخزون نهاية الخط مخفضة وأشياء غريبة وجدت في الجزء الخلفي من مستودع في مكان ما. في عام 2016 ، مجلة المستهلك "التي؟" تجار التجزئة المتهمين لبعض السلوك المراوغ جدا.


إذا كنت تتجنب بعض الأشياء الخفيفة قليلاً ، يمكنك الحصول على بعض الصفقات الرائعة. على سبيل المثال ، في العام الماضي حصلنا على الكثير من المال من 5K iMacs (نهاية خط الأسهم) ، ومشغلات صوت Hi-Res (خصم كبير على أمل بيع سماعات الرأس) ، وسماعات لاسلكية (من بائع تجزئة آخر يأمل في بيع مشغلات الصوت Hi-Res ) وأطنان من هدايا عيد الميلاد.
كما أن بعض كتاب TechRadar كانوا مقيدين بدنياً من إنفاق كل مدخراتنا على القيثارات الكهربائية ، والتي كانت تحصل على بعض التخفيضات الخطيرة على الموديلات الراقية.كيف تعرض TechRadar أفضل صفقات الجمعة السوداء و صفقات Cyber ​​Monday؟
من خلال صفقات Black Friday 2018 وصفحة صفقات Cyber ​​Monday 2018. نحن نبحث عن جميع كبار تجار التجزئة في "الجمعة السوداء" و "سايبر الإثنين" الذين يتعاملون معك نيابةً عنك ، وذلك بمساعدة كميات كبيرة من الكافيين ، وسنخبرك ما إذا كانت الصفقات تستحق الاستثارة. لذا سواء كان التلفزيون بتقنية HDR OLED بدقة 4K أو PSVR ، إذا تم خصمه ، فسنحظى بالتفاصيل هنا.كيف أقوم بالإعداد لـ Black Friday و Cyber ​​Monday؟

 الواجبات المنزلية يساعد حقا. بعض تجار التجزئة يصلون الأسعار في أكتوبر حتى يتمكنوا من تقديم خصومات مذهلة على Black Friday و Cyber Monday ، لذلك لا تنخدع بمثل هذه الخدع.

وهي منتشرة بشكل خاص في الإلكترونيات الاستهلاكية باهظة الثمن ، مثل أجهزة التلفزيون أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحتوي على أرقام منتجات أكثر من أسماء ، مع منتجات تبلغ قيمتها بضع مئات من الدولارات على ما يبدو تحتوي على شهادات MSRP بقيمة مليون دولار. أدوات مثل CamelCamelCamel و PriceSpy يمكن أن تساعدك على اكتشاف كل من shenanigans و tomfoolery.

إنها أيضًا فكرة جيدة جدًا أن تكون مرناً. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في مشاهدة تلفزيون UHD من سامسونج ، فمن الأفضل التفكير في الميزات التي تريدها بدلاً من رقم طراز محدد - قد لا يتم تخفيض BRV553ABD34-82C-9218-X على Black Friday 2018 ، ولكن مجموعة مماثلة تقريبًا مع المواصفات التي تريدها ستكون على الأرجح.



كيف يمكنني البقاء في أمان يوم الجمعة السوداء وسيبر الاثنين؟

تجمع الجمعة السوداء و Cyber ​​Monday المحتالين والمزيفين وكذلك البائعين ، لذا كن حذرًا من أي رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها أو أي روابط إلى صفقات يتم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، بغض النظر عن مدى شرعيتها ؛ من أي وقت مضى مع شبكة الإنترنت ، أي شيء يطلب منك تفاصيل البطاقة أو تفاصيل تسجيل الدخول هو عملية احتيال.
تصيد مواقع التصيّد في أكوام كبيرة من النقود في يوم الجمعة الأسود ، لذا كن مريبًا إضافيًا ، وإذا كنت على جهاز كمبيوتر ، فتأكد من تحديث برنامج مكافحة البرامج الضارة - حيث تقوم العديد من مجموعات الأمان تلقائيًا بمنع المحتالين والمخادعين والمخادعين.ماذا عن السلامة الجسدية؟ ألم يكن الجميع يقاتلون الكونغ فو في الجمعة السوداء؟
نعم كانوا. في الواقع ، كان الأمر مخيفًا بعض الشيء. لقد جعل الجمع بين المتسوقين المتعطشين للمساومة والسيطرة السيئة على الحشود من يوم الجمعة الأسود يوم الجمعة مرادفاً للإصابات والشجار الغريب ، وأحياناً أكثر صعوبةً خطيرةً للغاية - في عام 2011 ، صياد المتسابقين الذين تم رشهم بالفلفل في كاليفورنيا وول مارت ، بينما في عام 2016 تم اطلاق النار على المتسوق خارج ميسي في نيو جيرسي.
لم يجذب برنامج Cyber ​​Monday نفس النوع من المشكلات حيث كان دائمًا حدثًا على الإنترنت ، وكلما ازداد يوم الجمعة الأسود ، انتقلت عبر الإنترنت إلى عدد أقل من اللقطات التي نراها.
 

0 Response to "أفضل صفقات الجمعة السوداء 2018: ما المعروضات من اليوم إلى سايبر الاثنين؟"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel