-->
Samsung Galaxy X: أول هاتف قابل للطي في العلامة التجارية 2019

Samsung Galaxy X: أول هاتف قابل للطي في العلامة التجارية 2019

تحديث: بعد كشف سامسونج عن أول شاشة قابلة للطي ، قدم مصدر معلومات حول وقت إطلاق Galaxy X وتكلفة ما قد تكلفه.
كان بإمكاننا الحصول على أول نظرة حقيقية لنا على Samsung Galaxy X - أو Samsung Galaxy F كما قد يتم استدعاؤه - في مؤتمر مطوري Samsung.
كشفت شركة سامسونغ عن شيء ضخم: أول شاشة قابلة للطي ، والتي تفتح نمط صدفي وتتسطح للحصول على شاشة بحجم الكمبيوتر اللوحي. إن شاشة العرض إنفينيتي فليكس ، كما تسمى التكنولوجيا ، هي اتجاه جديد تمامًا للهواتف الذكية من سامسونج التي تتطلب تطوير مواد وعمليات جديدة لجعلها تعمل.


Samsung Galaxy X: the brand's first foldable phone

ما هو أقل وضوحا هو ما إذا كنا رأينا شاشة عرض Infinity Flex المركبة على Galaxy X نفسه ، أو ما إذا كان هذا مجرد هاتف بديل لإظهار الشاشة. كشفت سامسونج حرفيا عن الظلال لإخفاء التصميم.يمكنك إعادة عرض علامة سامسونج الرئيسية من مؤتمر مطوِّري Samsung على YouTube إذا كنت ترغب في رؤية إمكانية الكشف عن Galaxy X (انتقل إلى 1:23:00).


في هذه الأثناء ، يمكنك قراءة كل ما نعرفه أدناه حتى الآن. شائعات عن إطلاق Samsung Galaxy X لبضع سنوات ، ولا تزال التسريبات مستمرة في الهاتف الذكي القابل للطي القابل للإنحناء والمرن القابل للانحناء للشركة.
لقد مررنا جميع التسربات المرنة للهواتف الذكية من سامسونج ، بدءًا من التقارير الأولى للهاتف القابل للطي في عام 2011 إلى أحدث التقارير التي تسمي Samsung Galaxy X و Galaxy F مباشرةً.هناك الكثير لتفريغه من عدة سنوات ، ولكن يبدو الآن أننا اقتربنا من موعد إطلاق سامسونج جالاكسي إكس ، وبدأت الأمور في الظهور بشكل أوضح عما يمكن أن نتوقعه.



قطع لمطاردة

    
ما هذا؟ هاتف سامسونغ القابل للطي الذي يشاع كثيرا
    
متى هو خارج؟ ربما في وقت مبكر 2019
    
ما سوف يكلف؟ من المرجح أن يكون أحد أغلى الهواتف في جميع أنحاء

تاريخ الإصدار والسعر Samsung Galaxy X

أصبح الآن تاريخ إصدار Samsung Galaxy X أكثر وضوحًا حيث أظهرت الشركة أخيراً العرض الذي ستستخدمه. هناك تفاصيل أخرى نادرة ، ولكن هذا يشير إلى أنها في طريقها إلى إطلاقها.ذكرت تقارير من كوريا الجنوبية أن Galaxy X لن يتم بيعه حتى عام 2019. ومع ذلك ، فإنه قد يكون متاحًا عالميًا على الأقل عندما يفعل الأرض.
وبشكل أكثر تحديدًا ، فقد أشارت أكثر من إشاعة واحدة إلى إعلان مناسب في فبراير ، ربما في مؤتمر MWC 2019. سيعقد هذا الحدث في نهاية الشهر ، لذا لن يتم طرح Galaxy X للبيع في هذه الحالة قبل مارس 2019 .
قد تضطر إلى دفع الكثير مقابل ذلك أيضًا ، كما يعتقد أحد المحللين أن سعر Samsung Galaxy X قد يصل إلى 2،000،000 (حوالي 1،850 دولارًا ، 1،375 جنيهًا استرلينيًا ، 2400 دولار أسترالي). هذا ثمن سمعناه أكثر من مرة.



سامسونج غالاكسي X التسريبات والأخبار

نظرتنا الأوضح حتى الآن في جهاز Galaxy X المحتمل تأتي من Samsung التي تعرض شاشة Infinity Flex التي ستستخدمها. إنه تصميم صدفي يمكن الكشف عنه لتزويدك بشاشة لوحيّة كبيرة ، أو طيّها إلى أكثر من حجم الهاتف الذكي.

وقبل ذلك ، في شهر تشرين الثاني 2017 ، تلقينا نظرة على الواجهة المحتملة لـ Galaxy X ، وكشفت عن واجهة مستخدم سامسونج المعروفة ، ولكن حيث يعرض كل نصف الشاشة شاشة مختلفة ، بدلاً من جعل كل شيء أكبر أو أصغر.

عُرضت هذه الواجهة في براءة اختراع ، والتي أعطتنا أيضًا نظرة أخرى على التصميم المحتمل للهاتف ، والتي تظهر شيئًا باستخدام تصميم شبيه بالكمبيوتر المحمول ، ولكن الشاشة الثانية حيث ستكون لوحة المفاتيح.


The Samsung Galaxy X could essentially have two screens instead of one (credit: KIPRIS)
 يبدو أن الإعلان عن Galaxy F كان في الموعد المحدد ، كما في أوائل عام 2018 ، طالب مصدر في الصناعة أن تبدأ سامسونج في إنتاج الهاتف - والذي سيظهر على ما يبدو بشاشة مقاس 7.3 بوصة - في نوفمبر 2018 ، مع إطلاقها في ديسمبر أو أوائل 2019. يتطابق هذا مع ما ادعى دي جي كوه منذ ذلك الحين.الإعلانات
ومع ذلك ، نظرًا لأننا تلقينا فقط نظرة جزئية على الهاتف ، فإن الإطلاق المناسب في أوائل عام 2019 يبدو أكثر احتمالًا من ديسمبر.ولكن على ما يبدو تم عرض نماذج أولية للهاتف القابل للطي خلف الأبواب المغلقة مرة أخرى في CES 2018 ، الذي حدث في يناير.وفي الوقت نفسه وتضمنت النتائج المالية سامسونج Q4 2017 المطالبات التي وحات OLED قابلة للطي والهواتف يمكن أن تكون كبيرة صانع المال لسامسونج في 2018 وما بعدها - وهو مزيدا من الأدلة على أن المجرة X قريبا.


في مايو 2018 سمعنا أن سامسونج قد يبدو تغير الاسم الرمزى الهاتف من "وادي" إلى "الفائز" وأن الهاتف النهائي سوف تكون مكونة من ثلاث شاشات 3.5 بوصة، والتي يمكن فتحها إلى حجم قرص أو مطوية مثل كتاب .
 


 من الواضح أن شاشات هذا الجهاز ستكون جاهزة بحلول نوفمبر 2018 وأنشأت سامسونج بطارية مقوسة للهاتف بسعة تتراوح بين 3000 و 6000 مللي أمبير في الساعة.

ومؤخرًا ، سمعنا أيضًا أن Samsung Galaxy F - الذي يمكن أن يكون اسم الإطلاق للهاتف - سيكون به سعة تخزينية تبلغ 512 غيغابايت ، ودعم مزدوج الشريحة ، ونموذج SM-F900U. يبدو أن البرامج الثابتة قيد الاختبار أيضًا ، مما يشير إلى أنها ستأتي قريبًا.


Samsung Galaxy X: 8 سنوات قيد الإعداد

فكرة الهاتف القابل للطي ليست جديدة على سامسونج ، في الواقع في عام 2011 ، أظهرت الشركة نموذجًا أوليًا لذلك بالضبط.
بدا الجهاز مكتنماً ومربكاً ، ولكن حتى في ذلك الوقت كان يعمل إلى حد ما ، وبقي سليماً بعد 100000 طية ، مع انخفاض بنسبة 6 ٪ فقط في السطوع في المركز ، حيث حدث كل عمل الطي.

من الواضح أن هذا لم يكن منتجًا تجاريًا ، ولكن في وقت لاحق من ذلك العام ، أطلقت Samsung مقطع فيديو مفهوميًا (شاهدته أدناه) لجهاز محمول متنقل تمامًا (شفاف).



يمكن أن تتدحرج من شاشة بحجم الهاتف إلى شاشة بحجم جهاز الكمبيوتر اللوحي ، مما يظهر طموحات سامسونج للتكنولوجيا. الآن ، لم تتقدم التقنية إلى هذا الحد ، لذا لا تتوقع أن يكون جهاز Galaxy X مجرد شاشة قابلة للطي - ولكن الرؤية مثيرة للاهتمام.
 




في حين أن جهازًا مثل الجهاز الموجود في الفيديو أعلاه لا يزال بعيدًا بسنوات ، بحلول عام 2012 كانت شركة سامسونج تعمل بجد بالفعل في محاولة إطلاق الجيل الأول من الهواتف المرنة أو القابلة للطي ، لكن تقريرًا في وقت متأخر من العام زعم أن المشكلات المتعلقة بإنتاج مرنة ستعقد الشاشات العرض bendy الأول مرة أخرى حتى عام 2013 على الأقل.
هذا لم يمنع سامسونج من عرض فيديو آخر لمستقبل قابل للطي ، مع تسليط الضوء على جميع أنواع الشاشات الشفافة ، المصنوعة من البلاستيك الرفيع والخفيف والمرن بما فيه الكفاية ليتم طيها أو لفها بالكامل.

ومع اقتراب عام 2012 ، بدا أن سامسونج قد تتغلب على مشاكل الإنتاج ، حيث يزعم تقرير آخر أن شاشاتها البلاستيكية المرنة كانت في المرحلة النهائية من التطوير ، مع احتمال أن تهبط الهواتف الأولى التي ستحملها في منتصف عام 2013.


Samsung's foldable display on stage at CES 2013 (credit: Engadget)
 لقد حصلت شاشات بلاستيما "bendy" الشاشات البلاستيكية على ظهور أكثر واقعية في معرض "سي إي إس 2013" ، إلى جانب اسم - أصبح اسمها الآن "يوم" ، على الرغم من أنه كان واضحًا من النموذج الأولي المرن الذي أظهرته أن سامسونج لا تزال بعيدة عن عرض شاشة "يوم" على جهاز تجاري.
وقد أصبح ذلك أكثر وضوحًا عندما تم الإبلاغ عن أن التكنولوجيا قد تعرضت لقضايا تصنيع جديدة في أبريل 2013.
من المفترض أن المشاكل السابقة قد تم حلها ، ولكن الآن سامسونج كانت تكافح فيما يبدو بتكنولوجيا التغليف ، التي تحمي الشاشة من الرطوبة والضرر الجوي.


The Samsung Galaxy Round - the starting point for the Samsung Galaxy X?

 أقرب شيء وصلنا به إلى هاتف سامسونج القابل للطي في عام 2013 هو Samsung Galaxy Round. كان هذا بعيدًا عن النماذج والمفاهيم التي رأيناها ، ولكن نظرًا لأنها كانت أول شاشة منحنية للهاتف الذكي في العالم ، فقد كانت خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح.



ومنذ ذلك الحين ، احتضنت شركة Samsung Galaxy Note Edge ، التي نمت في اتجاه أكثر اعتدالًا ، سامسونج بالكامل وميزاتها في أحدث هواتفها المحمولة ، بما في ذلك Galaxy Note 9 و Galaxy S9 و S9 Plus.
هذه الأشياء أبعد ما تكون عن أن تكون قابلة للانهيار ، وبينما وعد مسؤول تنفيذي في شركة سامسونج بجهاز قابل للانحناء بالفعل بحلول نهاية عام 2014 ، لم يظهر أي شيء يشير إليه على الإطلاق.
تحول الحديث عن الهواتف القابلة للطي إلى هدوء قليل حتى منتصف عام 2015 ، عندما كانت هناك شائعات بأن الهاتف التالي ، الذي يدعى Project Valley ، قد يكون طويلاً.عند هذه النقطة ، لم يكن يُعرف سوى القليل عن الجهاز ، الذي يبدو أنه يحتوي على شاشتين ، ولكن قيل أنه كان في مرحلة مبكرة من التطور ، لذا فمن غير المرجح أن يصل إلى هناك ، على الرغم من أنه على الإطلاق.في سبتمبر 2015 ، ادعى أحد "المطلعين على بواطن الأمور" أننا سنرى هاتفًا قابلاً للانحناء في يناير 2016. لم يكن من الواضح ما إذا كان هذا هو Project Valley أم ​​لا ، ولكن يبدو أنه يأتي في كل من النكهات المتوسطة والعالية. على الرغم من أنه بالطبع لم يصل على الإطلاق.


في مايو 2016 ، اكتسب Project Valley اسمًا جديدًا - Samsung Galaxy X ، والذي يُعتقد أنه الاسم الذي سيتم إطلاقه تحت اسم.وفقًا للتقارير في ذلك الوقت ، سيكون جاهزًا للإصدار في عام 2017 وسيكون به شاشة قابلة للطي بعرض 4K ، لذلك يظل القرار مرتفعًا حتى عند طي الهاتف.كنا متشككين بشأن موعد الإطلاق في ذلك الوقت وكانوا على حق في أن يكونوا ، كما نحن الآن في عام 2018 ولم نرهم بعد - على الرغم من أننا قد نكون على وشك القيام بذلك.


Samsung's roll-up, non-touch display at SID 2016
 لكن هذه ليست القصة الكاملة حتى الآن. في SID 2016 ، عرضت سامسونج عرضًا تفصيليًا (أعلى) - ولكنه لم يكن يحتوي على طبقة شاشة تعمل باللمس ، والتي ستكون حيوية جدًا لهاتف ذكي.

بعد ذلك في يونيو 2017 ، أفاد "أشخاص على دراية بالموضوع" أننا قد نرى اثنين من الهواتف قابلة للطي من Samsung في عام 2017 - مما يدعم تقارير Galaxy X السابقة.
من المفترض أن يطوي أحدها جهازًا بحجم 5 بوصات إلى جهاز لوحي مقاس 8 بوصات ، يشبه إلى حد كبير الفيديو المفاهيمي الذي عرضته سامسونج في بداية قصتنا ، في حين أن الآخر سيظهر في النصف مثل جهاز التجميل ، على غرار براءة اختراع الهاتف للطي رأينا بالفعل.



لم يحدث هذا الإطلاق في عام 2017 ، لكن سامسونج كانت على المسار الصحيح بوضوح ، مع براءة أخرى تبحث عن حل واحدة من أكبر المشاكل مع الهواتف القابلة للطي - القدرة على الانسحاب دون الإضرار بأي مكونات داخلية.
وصفت براءة الاختراع "العضلات الاصطناعية" ، والتي من شأنها أن تتحرك في الوقت المناسب مع ثني الشاشة لحماية المكونات الأخرى.
 

Is this the Samsung Galaxy X? (credit: GalaxyClub)

وأبرزت براءة أخرى ، رصدتها شركة جالاكسي كلاوب ، جهازًا طويلًا ، يشبه شكل جهاز التحكم عن بعد أكثر من الهاتف الذكي ، ولكن يمكن أن ينخفض حجمه إلى نصف الحجم.
لا يبدو الشكل عمليًا بشكل خاص ، لذلك نشك في أن هذا هو الشكل الذي سيأخذه Galaxy X ، ولكن بشكل مبهم على طول الخطوط الهاتفية القابلة للتحويل التي كنا نسمع عنها ، وقد برز تصميم مماثل منذ.

(credit: LetsGoDigital)
 واحدة من أحدث المعلومات التي قد تشير إلى X قابلة للطي تبدو مختلفة عن المعلومات السابقة. على غرار ما فعلته ZTE Axon M التي ظهرت في عام 2017 ، تظهر الصور المأخوذة من ملف تسجيل براءة الاختراع (كما هو موضح أعلاه) جهازًا مرصعًا بإطار خافت ينسجم في تصميم صدفي.
لذلك كانت هناك الكثير من العلامات على تطوير الهاتف ، ووفقًا لبعض المصادر ، سيتم طرح أكثر من 100000 وحدة في الربع الثالث من عام 2017 - على الرغم من أنهم أضافوا أنه من الممكن تغيير خطط إطلاق 2017 ، حدث بوضوح إذا وجدت مثل هذه الخطط من أي وقت مضى.
وقد تبلور ذلك بتغريدة من طرف @ mmddj_china ، الذي ادعى أن Galaxy X سوف يهبط في الربع الثالث من عام 2017 - وهو الأمر الذي لم يحدث.في مكان آخر كنا نسمع فيه أن شركة سامسونج كان لديها نموذج أولي جاهز بحلول ذلك الوقت ، وقالت مصادر سلسلة التوريد التي تحدثت إلى DigiTimes أن إنتاجًا صغيرًا للهواتف المحمولة يمكن أن يتم في الربع الرابع من العام ، ولكن قد تعني المشكلات الفنية أننا لن نرى الكتل الإنتاج قبل منتصف عام 2018 - حتى الآن نبوءة كاذبة أخرى.وذكرت مصادر أخرى بالمثل أن عدة آلاف من النماذج الأولية للشاشات قد تهبط في عام 2017 ، ولكن هذا المنتج التجاري غير متاح.


وقد ادعى أحد مهندسي شركة Samsung Display نفسها أننا لم نشاهد هاتفًا طويلاً حتى الآن "نظرًا لأن العرض الخالي من الشاشات يباع حاليًا بشكل جيد ، فلا يزال لدينا وقت كافٍ لتطوير عرض قابل للطي. ومن المتوقع أن تكون التقنية ناضجة حول عام 2019."على الرغم من أن المزيد من الأخبار الحديثة تأتي مباشرة من رئيس شركة سامسونغ للهاتف المحمول ، وهو أفضل قليلاً ، حيث يدعي أن الشركة كانت تهدف إلى إطلاق 2018 ، على افتراض أنها قد تتغلب على بعض المشاكل غير المحددة. على الرغم من أنه تراجع قليلاً عن تلك الادعاءات.


في الآونة الأخيرة لا يزال يقول أنه بدلا من كونها أول هدف للشركة هو جعل المنتجات ذات مغزى و "طرح منتجات جديدة تستحق الدفع مقابل".
من المحتمل أن يكون المنتج المصقول يستحق الانتظار ، ولكن يبدو أن الانتظار قد ينتهي تقريبا ، لأنه ، كما لوحظ أعلاه ، أظهرت سامسونج الآن جوانب هاتفها القابل للطي ، وهو أمر جيد أيضًا ، حيث أن هاتف Royole FlexPai القابل للطي هو المتاحة بالفعل.
 
 

0 Response to "Samsung Galaxy X: أول هاتف قابل للطي في العلامة التجارية 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel