-->
كيفية تحديد مكان هاتف أندرويد و عمل فورمات له عن بعد ؟!

كيفية تحديد مكان هاتف أندرويد و عمل فورمات له عن بعد ؟!

العديد من الأشخاص لديهم هواتف أندرويد و يضعون كل المعلومات و الملفات و الصور الخاصة بهم في هذا الجهاز و لكن هذا الأخير عرضة للسرقة أو الضياع .
و في هذه الحالة يقف المستخدم في حالة رعب و خوف من الشخص الذي يقع بيده هذا الجهاز و الذي يمكنه فعل أي شيئ لملفاته الخاصة و كلمات السر لديه و ربما يكون له حساب بنكي و كذالك حسابات التواصل الإجتملعي التي تمثل خطرا على المستخدمين في حالة وقعت كلمة السر في يد شخص آخر فما بالك جهاز كامل ... هذه مصيبة !!!
اليوم نقدم لكم خدمة توفرها شركة google لمستخدمي نظامها الأندرويد و التي تشبه كثيرا الخدمة التي توفرها شركة آبل لمستخدمي الأيفون و الآيباد , ألا وهي Google Bypass و هذه الخدمة تمنع أي شخص من فتح الهاتف بعد عمل فورمات إلا إذا قام بوضع الإيميل و الباسوورد لحساب google الأخير المستخدم في الجهاز أو سيبقى الجهاز في صفحة الترحيب مثل الأيفون .
وإن أبقى الشخص على الجهاز كما هو تحسبا من الوقوع في المشكل الأول نأتي بالحل الثاني !!!
و يكمن في خدمة أخرى تتوفر في جميع هواتف الأندرويد منحها google لمستخدميها و أغلب الناس لا يعرفونها و هي خدمة Find My Phone و هو تطبيق مخفي داخل الإعدادات و يعتبر مدير الجهاز.
و تضع على ذمتكم رابط لموقع يمكنك إستخدام هذه الخدمة في حلة الطوارئ , و تتمثل هذه الخدمة في البحث عن جهازك أو أجهزتك المتصلة بحسابك في google و طبعا عليك التسجيل من خلال نفس الحساب و كلمة السر الخاص به ..

و بالنسبة لكيفية الإستخدام و مهمة الموقع بالضبط يمكنك الإطلاع عليها في الفيديو التالي :



رابط الموقع المذكور في الشرح من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

0 Response to "كيفية تحديد مكان هاتف أندرويد و عمل فورمات له عن بعد ؟!"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel