-->
Apple iPad Pro الجديد هو أدنى سعر له على الإطلاق في Amazon

Apple iPad Pro الجديد هو أدنى سعر له على الإطلاق في Amazon

احصل على جهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة بسعر 699.99 دولار فقط..

Image credit: Amazon
أحدث طراز من iPad Pro يحصل على تخفيض سعر نادر في Amazon. يمكنك الحصول على الجهاز اللوحي الرائج للبيع بسعر 699.99 دولارًا. هذا خصم بقيمة 99 دولارًا وأقل سعر رأينه في الجهاز اللوحي مقاس 11 بوصة. هذه صفقة رائعة إذا كنت قد عينت على iPad Pro القوي.

يتميز جهاز آيباد برو فائق الإضاءة بشاشة عرض ريتينا سائلة متطورة بقياس 11 بوصة ، والتي تمتد من الحافة إلى الحافة للحصول على شاشة أكثر توسعية. يعمل الجهاز اللوحي على تخزين سعة تخزين تبلغ 64 غيغابايت ويتميز بعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات. كما قام جهاز آيباد برو باستبدال الزر الرئيسي بكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابيكسل مزودة بجهاز Face ID حتى تتمكن من إلغاء قفل جهازك اللوحي بشكل آمن وتسجيل الدخول إلى التطبيقات والمزيد مع مجرد لمحة.

من المعروف أن صفقات الآي باد النادرة مثل هذه تباع بسرعة ، لذلك إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الصفقة لا يجب أن تتأخر.



Apple 11-inch iPad Pro 64GB $ 799 $ 699.99 at Amazonاحصل على جهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة للبيع في Amazon مقابل 699.99 دولارًا. هذا خصم بقيمة 99 دولارًا وسعرًا أفضل ما رأيناه لآخر جهاز كمبيوتر لوحي من Apple.



إذا كنت تبحث عن المزيد من السعة التخزينية ، فإن Amazon لديها أيضاً Apple iPad Pro مع 256 جيجابايت من التخزين للبيع بسعر 849.99 $. وهذا أيضًا هو أقل سعر رأيناه في الجهاز اللوحي مقاس 11 بوصة.


أبل 11 بوصة باد برو 256GB $ 949 $ 849.99 في منطقة الأمازون
للحصول على فترة زمنية محدودة ، احصل على جهاز Apple iPad Pro بحجم 11 بوصة مقابل 849.99 دولار - وهذا خصم بقيمة 99 دولارًا لهذا الجهاز اللوحي القوي المزود بمساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت. هذا سعر رائع إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي مزود بالطاقة والتخزين يمكن مقارنته بجهاز كمبيوتر محمول.






شاهد المزيد من أرخص الأسعار والصفقات والمبيعات في جهاز iPad Pro ، وإذا كنت مهتمًا بعروض iPad الأخرى ، فلدينا المزيد من أرخص أسعار iPad والمبيعات والصفقات المتوفرة حاليًا. أبحث عن صفقات كيندل؟ لدينا أيضا أفضل الأسعار بأسعار رخيصة أمازون كيندل والصفقات التي تجري.

0 Response to "Apple iPad Pro الجديد هو أدنى سعر له على الإطلاق في Amazon"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel