-->
يمكن أن تحل Canon محل الثنائي بيكسل Autofocus الممتاز مع Quad Pixel AF

يمكن أن تحل Canon محل الثنائي بيكسل Autofocus الممتاز مع Quad Pixel AF


طرحت كانون تقنية Dual Pixel CMOS Autofocus (AF) في عام 2013 مع إطلاق EOS 70D. تقوم بإجراء ضبط تلقائي للصورة للكشف عن الطور من مستشعر التصوير الرئيسي عن طريق تقسيم كل بكسل إلى ثنائيات ضوئية حساسة للضوء ، مع كل نصف التقاط الضوء بشكل مستقل من خلال microlenses منفصلة.

منذ ذلك الحين ، يوفر هذا النظام ضبط تلقائي للصورة سريعًا ودقيقًا في كاميرات Canon ولا يزال يعتبر ، بعد كل هذه السنوات ، أحد أكثر تقنيات AF موثوقية لكل من اللقطات والفيديو.

تخيل الاحتمالات إذا كان من الممكن تقسيم تلك البيكسلات إلى أربع وحدات ضوئية. نأمل ألا نتساءل لفترة طويلة ، حيث إن تطبيق براءة الاختراع ، الذي اكتشفته Canon News لأول مرة ، يشير إلى أن الشركة المصنعة للكاميرا يمكن أن تعمل على نظام AF رباعي.




مراجعة كانون EOS R

مراجعة كانون EOS RP

اشحن كاميرا Canon DSLR
نصف ، ثم ربع

تصف براءة الاختراع ، المقدمة في اليابان ، مستشعر 20.7 ميجابكسل يحتوي على 83 مليون نقطة احتجاز مذهلة. يبدو أن كل بكسل يبلغ 4 ميكرومتر ، مما يجعل المستشعر بعرض 22 ملم تقريبًا (حجم جهاز استشعار APS-C). وفقًا ل Canon News ، فإن كثافة البكسل المنخفضة هي ما يمكن أن يجعل Quad Pixel AF ممكنًا ، الأمر الذي يتطلب من كانون أن تنخفض من مستشعر CMOS ثنائي الأبعاد 24MP إلى خيار 20MP Quad Pixel.

تقسيم كل بكسل إلى أربع قطع من شأنه أن يحل مشكلة معظم كاميرات كانون عند التركيز. "إذا حاولت استخدام EOS R أو EOS M في اتجاه أفقي للتركيز على خط أفقي ، فسوف تدرك بسرعة أن المرحلة التي تكشف عن المستشعرات تذهب في اتجاه واحد ، وتكون لديك حساسية ضئيلة في موازنة 90 درجة الأخرى الاتجاه ، "أخبار كانون يفسر.

سوف يحل Quad Pixel AF هذه المشكلة ، لكن حجم المستشعر يشير إلى أن Canon ستقتصر على استخدام نظام AF الجديد في كاميرات APS-C. ما إذا كان يمكن تطويره لأنظمة كاملة الإطار عالية الدقة يبقى أن نرى.

0 Response to "يمكن أن تحل Canon محل الثنائي بيكسل Autofocus الممتاز مع Quad Pixel AF"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel