-->
أفضل برنامج VPN مدفوع مجانا للويندوز و الأندرويد لسنة 2019

أفضل برنامج VPN مدفوع مجانا للويندوز و الأندرويد لسنة 2019


Betternet VPN عبارة عن تطبيق لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، ومتصفحات Chrome و Firefox وأجهزة iOS و Android.

إنها إحدى خدمات VPN المجانية القليلة المتوفرة ، مع بعض الخدمات المميزة الاختيارية إذا اخترت الدفع.

يعد Betternet VPN أحد أحدث موفري VPN الذين يطفو على السطح ، لذلك هناك القليل من المعلومات حوله على الويب. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يبحثون عن أرخص وسيلة للبقاء مجهول الهوية عند تصفح الإنترنت يتدفقون على خدمة Betternet ، مع ما يتراوح بين 10 إلى 50 مليون عملية تنزيل على Google Play وحدها.

انتقل إلى الخلاصة والخطوات التالية

بعد سنوات من تشغيل أعمالي بحماقة عبر شبكة WiFi العامة ، قررت البدء في استخدام VPN لتأمين اتصالاتي (والوصول إلى بعض الأحداث الرياضية خارج السوق أثناء السفر).

النسخة القصيرة هي أن Betternet لا يستحق حتى مجانًا - إنها حالة كلاسيكية "تحصل على ما تدفعه مقابل".

إليك مراجعة Betternet VPN الخاصة بي - منظم باستخدام إيجابيات وسلبيات بناءً على تجربتي كعميل.

الإفصاح - أتلقى رسوم الإحالة من الشركات المذكورة في هذا الموقع. تستند جميع الآراء والبيانات إلى تجربتي كعميل مدفوع يقوم بإجراء بحث مستقل.

Betternet إيجابيات / مزايا

ربما يكون أفضل / الشيء الوحيد الذي تستخدمه Betternet VPN هو أنه مجاني للاستخدام ... كملحق في Chrome. من المفترض أن يكون مجانيًا على Andriod / iOS ، لكن لا يمكنني معرفة كيفية عدم الاشتراك في تجربة مدتها 7 أيام تؤدي إلى تكلفة تبلغ 11.99 دولارًا / شهر.

في كلتا الحالتين - خالية هي النقطة التي تجلب معظم قاعدة المعجبين بها. بحق ، يريد الناس VPN مجانية على واحدة تتطلب اشتراكًا شهريًا أو سنويًا!

لا تتوفر العديد من خدمات VPN المجانية ، لذلك من الجيد رؤية واحدة تقدم بعض الميزات اللائقة التي لا تقدمها الخدمات المجانية الأخرى ، مثل اتصالات P2P. لدى Betternet VPN بعض الأشياء الجيدة التي يمكن أن تكون مفيدة لأولئك الذين يبحثون عن أرخص خدمة ، والميزات الأساسية ، والاتصال الأقصى.

التسعير *

إن Betternet VPN مجاني ، لذا لا يمكنك الحصول على معلومات أكثر وضوحًا عن التقديرات. من المحتمل أن تكون بحاجة إلى إدارة VPN للقيام برحلة سريعة للعمل لضمان بياناتك في منطقة أخرى ، في هذه المرحلة قد يكون لها ما يبررها ، على الرغم من كل المشاكل لاستخدام هذه الإدارة المجانية دون توقع الدفع لمدة شهر إلى شهر عضوية لبضعة أيام.

حالات Betternet للربح من خلال التسجيلات والإعلانات المدعومة التي ستراها داخل تطبيقاتها. قد تشاهد اقتراحات التطبيق ، على سبيل المثال ، والتي تحصل عليها Betternet عند تقديمها. تؤكد المؤسسة أن Betternet ستكون حرة لعملائها.

إنه بكل المقاييس مجاني حقًا في منطقة عمل برامج Chrome / Mozilla وأجهزة كمبيوتر Windows. لم تتحقق من وصول كل الويب الخاص بي - فقط حركة مرور البرنامج. يعتبر التوسع المجاني أقل VPN مجانية كوسيط / برنامج مجاني.



0 Response to "أفضل برنامج VPN مدفوع مجانا للويندوز و الأندرويد لسنة 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel