-->
وفر 300 دولار على جهاز Galaxy Note 9 مفتوح من سامسونج - ولكن لمدة ست ساعات فقط

وفر 300 دولار على جهاز Galaxy Note 9 مفتوح من سامسونج - ولكن لمدة ست ساعات فقط


يبدأ عرض الفلاش في الساعة 6 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة وينتهي عند منتصف الليل

حسنا هذه صدمة جميلة! من أي مكان تمامًا ، أسقطت Samsung صفقة بارعة لتخفيض 300 دولار من تكلفة هاتف Samsung Universe Note 9 الجديد الفوار - أحد أفضل الهواتف المحمولة المطلقة في العالم.

واحدة من بضعة حفنة من الأشياء التي ربما أوقفتك مؤخرًا من شراء شاشة Super AMOLED الرائعة مقاس 6.4 بوصة ، وبطاقة 8 جيجابايت كبيرة ، وعمر افتراضي للبطارية ، و S Pen هي التكلفة المذهلة إلى حد ما - بدأت تكاليف Samsung Note 9 المفتوحة في 999 دولار على إيفاد قبل عام.

لذلك تصور الربيع في تقدمنا ​​عندما علمنا بهذه الصفقة المميزة. مبلغ ضخم يبلغ 300 دولار لتوفير المال على كلا الطرازين 128 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت ، مما يقلل من جاذبية 699 دولارًا و 949 دولارًا بشكل منفصل. أيضًا ، قرارك بخطط تظليل Midnight Dark و Sea Blue و Cloud Silver و Lavender Purple.

- التقط هنا للحصول على Samsung World Note 9 مفتوح بخصم 300 دولار

كل ما عليك القيام به للحصول على الخصم هو إدخال رمز الترويج الفريد 300SAMSUNG عند الخروج إلى الخروج. وبعد ذلك يمكنك أن ترى بمنتهى الرضا حيث أن 300 دولار تختفي بشكل غامض من التكلفة.

ولكن ، احذر ... لا تلعب Samsung ألعابًا عندما تعتبرها "صفقة متتالية". يمكن الوصول إليه انفراديًا لمدة ست ساعات صغيرة ، بدءًا من الساعة 6 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة اليوم ويكتمل في منتصف الليل بتوقيت الساحل الشرقي. لذلك نحن لا نصف توجيه واضح للقضية الحقيقية في هذه القضية. كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، نود أن نأخذ ما لا يقل عن عامل سرعة سريعًا في كتيبنا للحصول على أفضل الهواتف المفتوحة والتكاليف أولاً ، إذا فقط لإدراك ما هي الصفقة المذهلة هذه الصفقة Note 9!

التفاصيل الدقيقة في صفقة Samsung Note 9

الهاتف: Samsung Cosmic system Note 9 (128GB أو 512GB)
رمز القسيمة: 300SAMSUNG
يبدأ: 6 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة
ينتهي: منتصف الليل بتوقيت شرق الولايات المتحدة
حيث: موقع سامسونج

0 Response to "وفر 300 دولار على جهاز Galaxy Note 9 مفتوح من سامسونج - ولكن لمدة ست ساعات فقط"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel