-->
سيدعم Google Chrome في نهاية المطاف Windows Mixed Reality

سيدعم Google Chrome في نهاية المطاف Windows Mixed Reality

Chrome يحب Microsoft

يبدو أن Google Chrome سيقدم قريبًا دعمًا لسماعات Windows Mixed Reality ، مما يتيح للأشخاص الذين يستخدمون المتصفحات المستندة إلى Chromium (المحرك الذي يعمل عليه Chrome) عرض محتوى الواقع الافتراضي عبر سماعات الرأس.

بينما يدعم Chrome بالفعل WebVR ، وهو المعيار المستخدم لعرض محتوى الواقع الافتراضي على موقع الويب ، حتى الآن لم يكن معتمدًا رسميًا سماعات رأس الواقع المختلط لـ Windows - مثل Dell Visor و Samsung Odyssey و Acer Windows Mixed Reality HMD.

ومع ذلك ، ووفقًا للعديد من مشاركات إنشاء Chromium ، والتي تسرد التغييرات التي تم إجراؤها على الشفرة المستخدمة من قبل Chrome ، فإن أجهزة Windows Mixed Reality ستكون مدعومة أصلاً. هذا من شأنه أن يؤدي إلى توافق أفضل (وتحسين تجارب VR) لمستخدمي تلك السماعات.

شراكة أوثق


نظرًا لأن Chrome هو أكثر متصفح ويب شيوعًا على هذا الكوكب - تقترح حصة Netmarket حاليًا استخدامه من قبل 64.5٪ من الأشخاص على الإنترنت - وتعد أجهزة Windows Mixed Reality منتجات متخصصة ، فإن احتضان Chome لـ Windows Mixed Reality هو أكبر فوز لـ Windows Mixed الواقع ، وليس العكس.

من المثير للاهتمام أيضًا في سياق الأخبار الأخيرة أن شركة Microsoft ستستخدم Chromium لتشغيل متصفح الويب Edge التابع لها ، مما يجعلها عرضًا تفاعليًا لمتصفح Chrome. من المحتمل أن نرى المزيد من الدعم لتقنية Microsoft في Chromium بسبب ذلك.

بعد كل شيء ، سيكون محرجًا إذا لم يكن الإصدار الأخير من Edge من Microsoft يدعم Windows Mixed Reality.

حكمنا:
☆☆☆☆☆

إذا لم تكن قلقًا بشأن مخاوف الخصوصية المرتبطة بـ Google ، فهذا هو أفضل متصفح ويب في السوق.

مع

     تمديد لا نهاية لها
     الكثير والكثير من خيارات التغيير والتبديل
     بيتا يبني المتاحة

ضد

     مخاوف تتعلق بالخصوصية بفضل روابط Google
     ذاكرة جدا جائع
     ليس أسرع أداء هناك

0 Response to "سيدعم Google Chrome في نهاية المطاف Windows Mixed Reality"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel