-->
يقال إن هواوي و Honor تدخلان سوق التلفزيون من أبريل 2019

يقال إن هواوي و Honor تدخلان سوق التلفزيون من أبريل 2019

من الشاشة الصغيرة إلى الشاشة الكبيرة


استغرق الأمر أكثر من عام من أجل الوصول إلى أعمال التلفزيون الذكي والآن يبدو أن شركة Huawei تستعد أيضًا لدخول حيز التلفزيون.

ووفقًا لأحد المصادر التي تحدثت إلى cnBeta ، ستطلق شركة Huawei وشركة Honor ، العلامة التجارية الفرعية ، أجهزة التلفزيون التابعة للعلامات التجارية المعنية في هذا العام ولديهما بالفعل ما بين 200 إلى 300 شخص يعملون في قسم التلفزيون.

على عكس شياومي ، يقول التقرير أن هواوي ليست مهتمة ببيع أجهزة التلفزيون الرخيصة. وبدلاً من ذلك ، ستقوم علامة Honor التجارية بمعالجة نهاية ميزانية سوق التلفزيون ، مما يترك Huawei للتركيز على مجموعات متميزة.

ومن المتوقع أن تطرح هواوي جهازي تلفاز في إطار علامتها التجارية "أونور" في أبريل ومايو على التوالي ، يليها تلفزيون هواوي أكثر فخامة في النصف الثاني من عام 2019.

ستتوفر أجهزة تلفزيون Honor من خلال قنوات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وستكون أسعارها أقل بكثير من أجهزة تلفزيون Huawei ، والتي ستبدأ من 65 بوصة.

وضع T (V) في إنترنت الأشياء

تتطلع شركة Huawei إلى تبسيط محفظة إنترنت الأشياء (IoT) الخاصة بها ، كما أن الدخول في مجال التلفزيون سيعطي الشركة الصينية موطئ قدم قوي آخر.

وستتطلع الشركة أيضًا إلى إنشاء طلب على خيارات المحتوى الغنية التي بدورها ستعزز اختراق شبكة 5G.

كما تعمل OnePlus الصينية المنافسة على تلفزيون يمكن إطلاقه هذا العام ، ولكنها تتحدث عن تفاصيل حول دخولها إلى سوق التلفزيون.

سنضطر إلى انتظار Huawei و OnePlus للإعلان عن المنتجات للحصول على معنى حقيقي للعروض ، حتى ذلك الحين لا يزال هناك الكثير من أجهزة التلفاز للاختيار من بينها.

0 Response to "يقال إن هواوي و Honor تدخلان سوق التلفزيون من أبريل 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel