-->
iOS 13 تاريخ الإصدار والأخبار والشائعات

iOS 13 تاريخ الإصدار والأخبار والشائعات


يمكن أن يكون أكبر تحديث iOS أبل منذ سنوات

من المتوقع أن يؤدي تاريخ إصدار iOS 13 إلى تغييرات كبيرة في جهاز iPhone و iPad ، ومع انخفاض مبيعات iPhone ، فإن الإثارة شيء يحتاجه Apple في الوقت الحالي.

والخبر السار هو أن بعض الميزات قد تأجلت إلى عام 2019 للتركيز على استقرار نظام التشغيل iOS 12 في عام 2018. لذا فقد حان الوقت لإعادة تصميم واجهة المستخدم الرئيسية والتطبيق.

لا تزال شائعات دائرة الرقابة الداخلية 13 في مراحلها المبكرة. معظم الميزات التي سمعنا عنها هي تلك التي تركت في أرضية غرفة التقطيع منذ عام مضى. لقد حددنا ذلك.

لقد أدرجنا أيضًا تنبؤات ميزة iOS 13 الخاصة بنا. هذه أفكار جديدة يمكن لشركة Apple تضمينها في تحديثات البرامج المستقبلية ، ويجب فعلاً ذلك. معظمها طال انتظاره.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن iOS 13 في الفترة التي تسبق Apple WWDC 2019 في أوائل شهر يونيو.

Apple CEO Tim Cook at the latest iPad Pro event in November (Photo credit: Matt Swider / TechRadar)
iOS 13 تاريخ الافراج

    الاثنين ، 3 يونيو: تاريخ WWDC 2019 التقديري (بناءً على التوقيت التاريخي)
    أوائل حزيران (يونيو): يعني الإصدار التجريبي iOS 13 من مطوري برامج Apple المدفوعين
    أواخر حزيران (يونيو): قد يتم إطلاق الإصدار التجريبي العام من نظام التشغيل iOS 13 للمختبرين المغامرين
    أيلول (سبتمبر) 2019: من المرجح أن يتم إطلاق نظام التشغيل iOS 13 مع أجهزة iProne طراز 2019 الجديدة

قد يكون تاريخ الكشف عن نظام iOS 13 هو يوم الاثنين ، 3 يونيو ، حيث كشفت شركة Apple تاريخيا عن برمجياتها الجديدة في WWDC في سان خوسيه. في الواقع ، نحن لا نعرف حتى يوم 3 يونيو سيكون الموعد الرسمي WWDC 2019. هذا فقط في العام الماضي كان يوم الإثنين 4 يونيو 2018 ، والسنة التي سبقت الإثنين 5 يونيو 2017. إننا نشهد اتجاهاً هنا.

الإصدار التجريبي من iOS 13 beta: من المحتمل أن يصل الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل iOS 13 أو بعد بضعة أيام من WWDC ، ولكن سيتم قصره على مطوري Apple المدفوع. من المحتمل أن تنتظر الإصدار التجريبي العام ، والذي يكون دائمًا أكثر ثباتًا.

الإصدار التجريبي العام من نظام التشغيل iOS 13: هذه هي طريقة اختبار Apple على نطاق أوسع ، وقد يحدث ذلك في نهاية شهر حزيران. إنها عادة نسخة أكثر دقة من الإصدار التجريبي لمطوّر iOS ، على الرغم من أنه لا يزال من الصعب تضمين جميع الميزات التي تم تنفيذها في الإصدار النهائي من البرنامج.

تاريخ إصدار iOS 13 الرسمي: سنحصل على برنامج iOS 13 الجديد في شكله النهائي الثابت في حدث إطلاق iPhone ، ما نسميه iPhone 11 و iPhone 11 Max و iPhone 11 XR في الوقت الحالي. التاريخ؟ ربما منتصف سبتمبر. سنعرف على وجه اليقين في حدث إطلاق iPhone.

iOS 13 التوافق

واصلت شركة آبل دعم iPhone 5S ، وهو أول هاتف مزود بمجموعة شرائح 64 بت بداخله. تمت مشاهدة ستة إصدارات من نظام التشغيل iOS ، مثل جهاز iPad Air و iPad mini 2.


قد يعود نظام التشغيل iOS 13 إلى التخلص من أقدم الأجهزة من قائمة التوافق مع Apple ، كما اعتاد أن يفعل قبل عام 2018. وهذا يعني أن iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPad Air 2 و iPad mini 3 و iPod Touch 6th قد يكون أقدم الأجهزة على قائمة التوافق مع نظام التشغيل iOS 13.

تطلب Apple من الأجهزة بشكل أساسي أن يكون لديها مجموعة شرائح A8 أو الأحدث للترقية إلى نظام التشغيل iOS 13. كما يحدث هذا أيضًا في الشريحة الرئيسية في الجيل الرابع من أجهزة HomePod و Apple TV ، مما يجعل كل شيء في خط الإنتاج. في الواقع ، من مصلحة Apple أن تقوم بترقية جهازك أيضًا. لقد رأينا ما حدث عندما أسقطت الشركة سعر خدمة استبدال البطارية في عام 2018.

لا نتوقع أن تعلن شركة Apple إعلانًا رسميًا في WWDC 2019 إذا لم يكن جهاز iPhone 5S متوافقًا مع نظام التشغيل iOS 13. سيظهر الهاتف على شريحة أو لن يحدث. وتذكر أيضًا أنه لن تتوفر كل ميزات iOS 13 على جميع الأجهزة في تلك القائمة. قد تتطلب بعض الأفكار الجديدة كاميرا TrueDepth ، أو نظام العدسات المزدوجة الخلفي ، أو 3D Touch.

تغييرات كبيرة باد اللازمة

كل عامين ، يبدو أن iPad يحصل على سلسلة من التغييرات ذات المغزى. لقد رأينا ذلك مع نظام التشغيل iOS 11 قبل عامين تقريبًا و iOS 9 قبل ذلك بعامين.


وهذا يعني - في أذهاننا على الأقل - أن تحديث iOS 13 مقدر لتغيير برنامج iPad ، وقد يكون في محاولة لجعل جهاز iPad "كمبيوترًا أفضل". كانت تلك شكوىنا الرئيسية من iPad 11 و iPad 12.9 في عام 2019. وحتى لو كان نظام التشغيل iOS 12 رائعًا على الهواتف ، فإنه يشعر بالضيق على الجهاز اللوحي عندما أردنا القيام بعمل حقيقي.

نود أن نرى "وضع سطح المكتب" لتحسين سير العمل لدينا ، مع قائمة وشريط مهام في الجزء العلوي والسفلي. الذهاب مع هذا هو رغبتنا في رؤية دعم الماوس بلوتوث. ستحتاج iOS 13 بالطبع إلى تضمين دعم المؤشر.




أضاف Samsung Galaxy Tab S4 جميع هذه الميزات في عام 2018 ، ولكن مع تنفيذ شاشة لمس رهيبة. تستطيع Apple فعل أفضل ما في عملها وتحسين فكرة Android الحالية إلى أن "تعمل فقط".

كما أن التوسع في تطبيق Apple Files ودعم التخزين الخارجي سيجعل جهاز iPad Pro جهازًا أكثر إنتاجيةً ، كما هو الحال مع الدعم المتعدد المستخدمين الذي يشاع منذ فترة طويلة. بعد كل شيء ، يتم مشاركة أجهزة iPad في الغالب بين أفراد العائلة.

إعادة تصميم الشاشة الرئيسية

قد يعرض نظام التشغيل iOS 13 التغييرات الرئيسية الأولى على شاشة iPhone و iPad الرئيسية ، وهو ما فات موعده. لقد كان لدينا هذا التخطيط للتطبيق على شكل بلاطة منذ إطلاق أول جهاز iPhone في عام 2007. وهو يعمل بالتأكيد ، ولكنه أيضًا قديم قليلاً.


في حين ذكرت شائعات العام الماضي تحديثًا للشاشة الرئيسية ، لم تشرح بالتفصيل التغييرات المحتملة. ومع ذلك ، فإننا نتصور أجزاء من شاشة اليوم الحالية (تلك الشاشة التي تشبه القطعة في أقصى اليسار) وتشق طريقها إلى الشاشة الرئيسية.

إن إمكانية الاطلاع على مقتطفات من المعلومات - مثل توقعات الطقس لمدة 5 أيام وموعد التقويم التالي وأحدث عناوين أخبار Apple - ستكون إضافة مرحب بها إلى شبكة تطبيقات iOS التي لم تتغير.

عند التحدث عن تعقيدات وجه Apple Watch ، استخدم الفريق وراءها الكلمات "المعلومات القابلة للكسر" كثيرًا. سيكون ذلك مناسبًا بشكل طبيعي للشاشة الرئيسية لنظام التشغيل iOS 13.

تجديد التطبيق الكاميرا

تطبيق كاميرا آبل بسيط للغاية. لقد كانت نعمة ونقمة. من السهل على مالكي iPhone الأقل استخدامًا للتكنولوجيا ، ولكن يفقد المستخدمون الأكثر تقدمًا ميزات تسمح لهم بتصوير الصور ومقاطع الفيديو.


كان تجديد تطبيق الكاميرا أيضًا من بين التسريبات التي حدثت في العام الماضي ، وهذا هو التغيير الذي أثار اهتمامنا أكثر من غيره. يتمتع Samsung Galaxy S9 بالقدرة على التقاط صورة مع الإيماءات ، في حين تسمح لك أدوات الفيديو من LG V40 بالتكبير السريع إلى أي مكان على الشاشة ، وليس فقط المركز الميت. أضاف تطبيق Google Pixel 3 وضع Night Night وهو يهدف إلى إنهاء الحاجة إلى فلاش متكرر بشكل متكرر.

توقع أن تبقي Apple على تطبيق الكاميرا مبسّطًا ، ولكن يمكنك رش المزيد من الأدوات المتقدمة. وإذا كان كل ما نحصل عليه هو القدرة على تغيير القرارات وإطار معدلات من داخل تطبيق الكاميرا (وليس في قائمة الإعدادات) ، سيكون ذلك جيدًا بما يكفي.

تطبيقات الصحة والنشاط على iPad

بيانات الصحة واللياقة البدنية الخاصة بك تستحق المشاهدة في 9.7 بوصة و 12.9 بوصة ، وهذا ما نأمل في تحديث نظام التشغيل iOS 13 في الأشهر القادمة.




يقدم كل من تطبيق Apple Health وتطبيق النشاط (الذي يحتوي على الحلقات) الكثير من البيانات لتمشيطها ، وستكون مشاهدة القضبان والرسومات البيانية وخرائط التشغيل والأرقام المختلفة الممتدة على الشاشة الكبيرة مثالية. في الوقت الحالي ، يقتصر التطبيقان على Apple Watch و iPhone.

نعتقد أن أبل ستفعل ذلك في نهاية المطاف. يمكن للأطباء مراجعة البيانات الصحية مع المرضى بسهولة أكبر ، على سبيل المثال ، وقد اشتكى كبار السن لنا من أن آيفونهم صغير جدًا بحيث لا يستطيع قراءة جميع البيانات الصحية. نود أيضًا أن نرى كلا التطبيقين على نظام MacOS ، ولكن هناك خطوة واحدة يتم تتبعها في كل مرة.

مدير الحافظة

توجد تطبيقات مدير الحافظة ، مما يسمح بالنسخ المتعدد ولصقها ونسخها ولصقها ، ولكنها جميعها مقيد لأنها غير مضمنة في واجهة المستخدم.

يمكن لشركة Apple تغيير هذا في iOS 13 ، وهي طريقة أخرى يمكن من خلالها تعزيز الإنتاجية على iPad. من شأن وجود مدير كامل للحافظة على مستوى النظام أن يساعد أيضًا في منع النسخ على ما هو موجود في الحافظة لدينا حاليًا.

حجب الرسائل الاقتحامية

يحتاج نظام التشغيل iOS 13 إلى حجب أفضل لرسائل SPAM. تحتاجه تمامًا في عام 2019. إنها واحدة من أفضل ميزات كل من Google Pixel 3 و Pixel 3 XL ، إلا أن الإزعاج المتزايد لمهارات التسويق عبر الهاتف لا يزال مستمراً على iPhone.

حسنا ، تحديث iOS في العام الماضي قام على الأقل بإضافة خيار حظر المكالمات وتحديد الهوية. ولكن يتعين على المستخدمين الاستثمار في تطبيق (يكلف في كثير من الأحيان المال سنوياً) للحصول على حماية جيدة لمنع الرسائل الاقتحامية. تكلف تطبيقات مثل Hiya 2.99 دولارًا في الشهر أو 14.99 دولارًا سنويًا مقابل الخدمة الممتازة.

الخبر السار هو أننا نرى تحولًا كبيرًا يحدث. تجعل Verizon ميزة الرسائل الاقتحامية (SPAM) و Robocall مجانية بدءاً من مارس ، وتم إصدار Apple مؤخراً براءة اختراع لهذا النوع من الميزات.

قم بتغيير WiFi و Bluetooth عبر Control Central

من المستحيل الاتصال بشبكات WiFi الجديدة أو أجهزة Bluetooth بدون الخروج من التطبيق الذي تستخدمه. بالتأكيد ، يتيح لك Control Center تبديل Wi-Fi والبلوتوث عبر هذه القائمة المنسدلة ، ولكن التبديل بين الوصلات يتطلب منك الغوص في قائمة الإعدادات والقوائم الفرعية. هذا مزعج إلى حد ما.


يمكن أن يغير نظام التشغيل iOS 13 هذا بسهولة ، مع قائمة تراكب بلوري أخرى تسمح لك باختيار اتصالاتك دون طردك من تطبيقك الحالي. سيكون هذا مفيدًا بشكل خاص عند السفر والدراجات باستمرار عبر شبكات WiFi متعددة مفتوحة. سيكون اختصارًا داخل اختصار "مركز التحكم" ، وسنكون على ما يرام في ذلك.

المزيد من iOS 13 الأخبار قادمة

لا يزال نظام التشغيل iOS 13 على بعد عدة أشهر ، حتى في الإصدار التجريبي. ومع ذلك ، عندما نقترب من خطاب Apple WWDC 2019 الرئيسي في يونيو ، نتوقع ظهور المزيد من التسريبات حول ما تعمل الشركة عليه. إذا دخلوا الأخبار ، فسنقدم تقريرًا عنها هنا.

سيتعين علينا انتظار الإصدار النهائي من واجهة المستخدم ، على الأرجح في أيلول (سبتمبر) من خلال حدث إطلاق iPhone 11. ومع ذلك ، فإن ميزات نظام التشغيل iOS 13 المحتملة تعطيك فكرة عن المكان الذي يمكن لبرنامج iPhone و iPad الوصول إليه في عام 2019.

حكمنا:
☆☆☆☆☆

iOS 9 أفضل بكثير من سابقه ، مع عدد أقل من الأخطاء من إطلاق iOS 8 في العام الماضي. إنه أكثر ذكاءً وذكاءً ، باستثناء خرائط Apple ، التي تحافظ على كونها التحديث الأمثل.

مع

     باد تعدد المهام
     حجم تنزيل صغير
     سيري هو أكثر فائدة
     لوحة مفاتيح محسنة

ضد

     يقتصر عرض Split على iPad Air 2
     لا تزال خرائط Apple معيبة
     سيري يفتح فقط التطبيقات الافتراضية
     لا يمكن حذف تطبيقات معينة

0 Response to "iOS 13 تاريخ الإصدار والأخبار والشائعات"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel