-->
إستعراض جهاز Devolo Magic 2 WiFi الجديد

إستعراض جهاز Devolo Magic 2 WiFi الجديد



حكمنا⭐⭐⭐⭐⭐

سلسلة Devolo Magic 2 WiFi هي أفضل محولات خطوط الكهرباء التي يمكن أن يشتريها المال ، وتقدم سرعات عالية ، وشبكة Wi-Fi وتقنية جديدة - ولكنها تأتي بسعر.


    سرعات البيانات السريعة
    شبكة واي فاي
    مقبس الطاقة المتكاملة
    تصميم لطيف

    مكلفة
    لا متوافق مع الوراء
    اثنين فقط من منافذ LAN
    الوثائق ليست كبيرة

إن Devolo Magic 2 WiFi هي أحدث سلسلة من المحولات من الشركة الألمانية التي تسمح لك باستخدام خطوط الطاقة في منزلك لنقل بيانات الشبكة. هذه الأجهزة المفيدة مفيدة بشكل خاص في المباني الكبيرة ذات الجدران السميكة ، حيث يمكن أن تكافح شبكة Wi-Fi للوصول إليها.

الفكرة هي أن شبكة خطوط الطاقة تمنحك استقرار الشبكات السلكية دون الحاجة إلى تتبع كابلات الشبكة في جميع أنحاء منزلك. في حين أن سرعات خطوط الطاقة في الماضي لم تكن متطابقة تمامًا مع تلك الخاصة بكابلات Ethernet ، فإن التحسينات التي أدخلت على معيار خط الطاقة HomePlug - وهي التقنية التي تنقل بيانات الشبكة عبر خطوط الكهرباء - قد رفعت السرعة بشكل تدريجي لتصبح أكثر قابلية للمقارنة مع الشبكات السلكية ، وأسرع من شبكة Wi-Fi.

ومع ذلك ، فإن معيار HomePlug يظهر سنه ، ولهذا أطلقت Devolo مجموعة Magic 2. ويستخدم معيارًا جديدًا - G.hn - والذي يعد بسرعة أكبر بكثير. في الواقع ، يدعي ديفولو أن Magic 2 يمكنه الوصول إلى سرعات نظرية تصل إلى 2،400Mbps ، وهو قفزة كبيرة على الجيل الأخير من Devolo dLAN 1200+ ، والذي كان قادرًا على الوصول إلى 1،200 ميغابت في الثانية.


تجدر الإشارة إلى أن هذه هي أقصى سرعات نظرية ، والتي من المحتمل ألا تختبرها ، ولكن يجب أن تتمتع باتصال أسرع وأكثر موثوقية من اتصال Wi-Fi ، خاصة في الخصائص الأكبر.

ومع ذلك ، فإن السعر المطلوب لمجموعة Devolo Magic 2 WiFi مرتفع. إن مجموعة شبكة WiFi 2 السحرية ، التي تأتي مع ثلاث وحدات ، هي 269.99 جنيه إسترليني (حوالي 340 دولار ، 490 دولار أسترالي) ، وهي أغلى قليلاً من 120 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 170 دولارًا ، 200 دولارًا أمريكيًا) تطلب سعر Devolo dLAN 1200 triple + مجموعة انطلاق.

وهذا يجعلها أكثر توافقاً ، من حيث السعر ، مع أنظمة Wi-Fi Mesh مثل Netgear Orbi ، وهي أجهزة توجيه لاسلكية تأتي مع عدد من الوحدات لتوسيع شبكة Wi-Fi الخاصة بك. في الواقع ، يوفر Devolo Magic 2 WiFi ميزات شبكة Wi-Fi ، مما يتيح لك إنشاء شبكة Wi-Fi كبيرة واحدة في جميع أنحاء منزلك.

يمكنك أيضًا شراء طقم Devolo Magic 2 WiFi Starter Kit ، الذي يأتي مع وحدتين ، مقابل 169.99 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 200 دولارًا أمريكيًا ، و 300 دولارًا أستراليًا) ، ووحدة واحدة (يمكن استخدامها لتوسعة الإعداد الحالي) مقابل 109.99 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 140 دولارًا ، AU 200 $).

كما تقدم Devolo وحدات بدون Wi-Fi ، تُعرف باسم Magic 2 LAN ، والتي تبدأ من 69.99 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 90 دولارًا ، 130 دولارًا أستراليًا).


التصميم

على الرغم من أن التكنولوجيا الموجودة داخل Devolo Magic 2 WiFi هي تقنية ثورية ، إلا أن التصميم الخارجي للوحدات مماثل تقريبًا لتطور محولات الطاقة السابقة لشركة Devolo.

لكي نكون منصفين ، ليس هناك الكثير الذي يحتاج إلى تحسين ، لذلك تحصل على نفس وحدة مستطيلة من البلاستيك الأبيض ، مع ممر مأخذ كهربائي مما يعني أنك لا تخسر على المقبس. يتم استخدام العبور أيضًا لمنع التداخل على خط الطاقة ، مما يضمن أداءً وموثوقية أفضل.

في مجموعات Starter و Network ، ستحصل على وحدة واحدة مع منفذ Gigabit LAN واحد ، ثم وحدة واحدة أو وحدتين إضافيتين مع منفذي Gigabit LAN. تتصل الوحدة بمنفذ LAN واحد مباشرةً بجهاز التوجيه الخاص بك ، بينما يتم استخدام الوحدات الأخرى حول منزلك لتوفير شبكة سلكية لأجهزتك.

في حين أن منفذي LAN هما رقم لائق ، فإن Devolo dLAN 1200+ يأتي مع ثلاثة 'بينما يتم تمكين معظم أجهزة Wi-Fi ، إذا كان لديك عدد من الأجهزة التي تريد توصيلها باستخدام Ethernet فقد تجد منفذاً قليلاً على الأقل الجانب ، على الرغم من أنه يمكنك استخدام مفتاح الشبكة لتوسيع عدد المنافذ (وهو ما فعلناه بالفعل في إعداد الاختبار).

توجد منافذ LAN في الجزء العلوي من الوحدة ، مما يجعل الوصول إليها أمرًا لطيفًا وسهلاً.

تحتوي كل وحدة أيضًا على زرين مع مصابيح LED ، واحدة لشبكة Wi-Fi والأخرى للاتصال بشبكة Magic 2. تضيئ مصابيح LED هذه ألوانًا مختلفة وفقًا لحالة شبكة Wi-Fi وشبكة Magic 2 ، ويمكن إيقاف تشغيلها باستخدام برنامج Devo Cockpit (وهو نفس البرنامج المستخدم لإدارة محولات الطاقة السابقة من Devolo.


التثبيت والأداء

كان تركيب Devolo Magic 2 WiFi بسيطًا ، على الرغم من أنه قليل المألوف في البداية. نظرًا لأن تقنية Devolo Magic 2 WiFi تستخدم تقنية جديدة ، فهي لا تتوافق مع وحدات Devolo السابقة ، وهذا يعني أنك ستحتاج إلى استبدال كل وحدة بجهاز Magic 2 جديد ، وهو ما قد يكون باهظ التكلفة.

يمكنك استخدام شبكتي تحويل مختلفتين للتيار الكهربي في نفس المبنى ، ولكن لا يوصى بهما ، ويمكن أن يؤثر سلبًا على سرعات كلا الشبكتين.

مع تثبيت الوحدة الأولى وتوصيلها بالموجه ، يمكنك إضافة وحدات جديدة في جميع أنحاء المنزل ، ثم الضغط على زر الاتصال في الوحدة الجديدة ، ثم في غضون ثلاث دقائق اضغط على زر الاتصال في الوحدة الأولية لإنشاء اتصال آمن.

يجب تنفيذ ذلك بالترتيب الصحيح ، خاصة عند إضافة وحدات إضافية ، وإلا يتم تشويش الشبكة. استغرق منا عدد قليل من يحاول الحصول عليه بشكل صحيح - ودليل المشمولة لا يستخدم كثيرا ، للأسف.


ومع ذلك ، وبمجرد إعداده ، عملت الشبكة بشكل جيد للغاية ، مع اتصال أجهزتنا السلكية بالإنترنت دون أي مشكلة. لقد وجد برنامج Devolo Cockpit (الذي كنا نستخدمه مع Devolo dLAN 1200+) وحدات Devolo Magic 2 WiFi الجديدة ، مما يسمح لنا بمراقبة معدلات نقل البيانات وضبط الإعدادات لكل وحدة.

من هناك ، تمكنا من تهيئة شبكة WiFi أيضًا ، مع كل WiFi Devolo Magic 2 (باستثناء واحد مع منفذ LAN واحد ، والذي يتصل بالموجه الخاص بك) ، مع وجود موسع WiFi مدمج. يمكنك تغيير اسم شبكة Wi-Fi وتعيين كلمات المرور وتمكين شبكة الضيف. أفضل ما في الأمر ، كما قلنا سابقًا ، يعمل Devolo Magic 2 WiFi مثل جهاز توجيه Mesh ، مما يعني أن كل وحدة تبث شبكة Wi-Fi نفسها ، لذا لا تحتاج أجهزتك اللاسلكية إلى تبديل الشبكات أثناء التنقل.

في العديد من الطرق ، يعمل جهاز Devolo Magic 2 WiFi بشكل أفضل من أنظمة التوجيه الشبكي الأخرى. عادة ما تستخدم هذه الشبكات شبكة Wi-Fi حاليًا وتضخيمها ، وهو أمر جيد ما لم تكافح شبكة Wi-Fi الأصلية للوصول إلى أجزاء من المبنى. مع نظام Devolo Magic 2 WiFi ، تنتقل الشبكة عبر خطوط الطاقة ، ثم يتم بثها عن طريق الوحدة كشبكة WiFi ، لذلك لا ينبغي أن تكون العقبات مثل الجدران مشكلة.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن المسافة بين وحدات Devolo Magic 2 WiFi يمكن أن تؤثر على سرعات الشبكة.

لذا ، كيف أداء Devolo Magic 2 WiFi؟ والخبر السار هو أنها حققت أداءً جيدًا ، وانتقلنا من شبكة الجيل التالي Devolo dLAN 1200+ ، وشهدنا تحسنا ملحوظًا في الأداء. في الإعداد القديم ، كنا نشهد معدلات نقل البيانات للملفات الكبيرة بين جهاز كمبيوتر في طابق واحد من المنزل ومحرك NAS في طابق مختلف يجلس حوالي 15 ميغابايت / ثانية. وقد أدى نقل كل شيء إلى Devolo Magic 2 WiFi إلى مضاعفة هذه السرعات بفعالية ، حيث وصلت معدلات النقل إلى حوالي 35 ميجابايت / ثانية. تم نقل مجلد به 9 جيجابايت من الملفات في حوالي دقيقتين.

في حين كان من دواعي سرورنا أن نرى مثل هذا التحسن في الأداء ، فإنه لا يزال أقل من السرعات المعلن عنها ، على الرغم من أننا كما ذكرنا سابقاً هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على السرعات التي تحصل عليها ، بما في ذلك المسافة بين الوحدات ، بالإضافة إلى سرعات القرص الصلب لكل جهاز متصل.

وفي الوقت نفسه ، كان برنامج Devolo Cockpit يعرض سرعة تبلغ حوالي 1400 ميجابايت / ثانية بين وحدتين من الوحدات.

في حين أنك لن تحصل على نفس السرعة التي تراها مع اتصالات Ethernet المباشرة ، فإنك تحصل على اتصالات أسرع بكثير وأكثر موثوقية مع طقم Devolo Magic 2 WiFi. تم تشغيل ألعاب الجري بدقة 4K مع الصوت المحيطي 5.1 من كمبيوتر الألعاب إلى Nvidia Shield TV في طابق آخر بشكل رائع ، وهو أمر غير ممكن حقًا باستخدام Wi-Fi.

بالنسبة إلى معظم اتصالات النطاق العريض ، لن تتسبب السرعات التي تحصل عليها باستخدام Devolo Magic 2 WiFi في حدوث أي اختناقات أيضًا. عموما ، لقد تأثرنا كثيرا.

حكم⭐⭐⭐
إن Devolo Magic 2 WiFi هو أفضل مجموعة لمهايئ خطوط الطاقة التي قمنا باختبارها ، حيث يقدم معيار G.hn الجديد تحسينات ملحوظة لسرعة الشبكة. إذا كان Devolo Magic 2 WiFi نقطة البداية للمعايير الجديدة ، فإن المستقبل يبدو مثيرًا للغاية بالفعل.

إنها باهظة الثمن ، وبسبب التكنولوجيا الجديدة لا تتوافق مع الإصدارات السابقة ، مما يعني أنك ستحتاج إلى استبدال كل محول طاقة قائم ، والذي قد يكون مكلفًا. وعلى الرغم من أن السرعة جيدة جدًا ، إلا أنها لا تتطابق مع شبكة Ethernet الكبلية. قد تكون الوثائق المضمنة أكثر وضوحًا أيضًا.

ومع ذلك ، التثبيت أسهل بكثير وأكثر ملاءمة من كبلات Ethernet الزائدة في جميع أنحاء منزلك ، وبالنسبة لمعظم الناس ستكون السرعة المعروضة أكثر من كافية. عموما نحن معجبة جدا بمجموعة Devolo Magic 2 WiFi.

0 Response to "إستعراض جهاز Devolo Magic 2 WiFi الجديد "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel