-->
5G وعروض ثابتة لدفع مبيعات الهواتف الذكية في عام 2019

5G وعروض ثابتة لدفع مبيعات الهواتف الذكية في عام 2019


تشير الأبحاث إلى أن 5G قد تكون رصاصة فضية!!
يأمل صانع الهواتف الذكية أن تكون 5G "الرصاصة الفضية" التي تعيد السوق إلى النمو قد تعززت بتقرير جديد يزعم أن الشحنات سترتفع بنسبة 4.1 في المائة إلى 1.6 مليار في عام 2019.

أصبحت الشركات المصنعة تشعر بقلق متزايد بعد ما يقرب من عشر سنوات من نمو السوق. وقد أشير إلى عدة عوامل كأسباب لهذا الانخفاض ، بما في ذلك ارتفاع تكلفة الأجهزة ، ونقص الابتكار وتآكل دعم المشغلين في بعض الأسواق.

وقد ساهم كل هذا في عدم وجود أسواق جديدة لاستغلالها وأطول دورات تحديث الأجهزة.

الهواتف الذكية 5G

يقول ديفيد ماكوين ، مدير الأبحاث في ABI Research: "لطالما انتقد بائعون رئيسيون أجهزة محسنة تشبه إلى حد بعيد أسلافهم ، مع كون التكرار بدلاً من الابتكار في التصميم هو القاعدة".

"في الإنصاف ، أصبح من الصعب بشكل متزايد على البائعين أن يفرقوا حول الميزات ، مع كون السعر أحد العوامل التنافسية القليلة المتبقية ، لكن الابتكار التكنولوجي الجديد والميزات موجودة في الجوار للمساعدة في إيقاف هذا الانخفاض".

تعتقد ABI Research أن 5G ، إلى جانب شاشات العرض المرنة ، ستعمل كمحفز للسوق. ستوفر شبكات 5G سرعات أسرع في النطاق الترددي العريض ، ولكنها التطبيقات الجديدة التي سيتم تمكينها والتي تحفز المحللين.

إن زيادة السعة و lantecy ستجعل الاتصالات أكثر موثوقية ، مما يساعد على الدخول في تجارب مستخدم جديدة في مجالات الصوت ، الذكاء الاصطناعي (AI) والقياسات الحيوية.

ستصل الهواتف الذكية الأولى من الفئة 5G في النصف الأول من عام 2019 وتستمر طوال عام 2020 - وهو العام الذي يتوقع أن تطلق فيه Apple أول هاتفها المتوافق.

تحديات السوق

ومع ذلك ، هناك تحذير من أنه سيكون من مسؤولية الشركات المصنعة لنقل فوائد أجهزة 5G والتطبيقات إلى المستهلكين.

وجدت دراسة منفصلة من GSMA أن هناك نقصًا في الوعي بـ 5G ، وهذا يمكن أن يؤذي التبني. نصف الناس فقط يفهمون 5G تعني سرعات أسرع وربع فقط يتوقعون شبكات 5G لتقديم أنواع جديدة من الخدمات. مجرد الخامس يقر 5G سوف تمكن أنواع جديدة من الأجهزة.

ويختتم ماكوين قائلاً: "إنه يتعين على بائعي الهواتف الذكية الرئيسيين من أبل إلى ZTE ، ضمان أن يظلوا قادرين على المنافسة في الأشهر الـ 18 المقبلة مع طرح هذه التقنيات الجديدة ، وتوفير مجموعة من الابتكارات الفعالة والفعالة في محافظهم".

"إذا كان للبائعين الراغبين في الاستفادة الكاملة ، فسيحتاجون إلى تحديث وتحديث استراتيجياتهم لتعزيز قدرتها التنافسية التجارية والقيادة التكنولوجية على المدى المتوسط ​​إلى الطويل. قد يؤدي الفشل في القيام بذلك إلى انهيار كبير في قطاع الأعمال ، وهو ما لن يكون المرة الأولى في صناعة الهواتف الذكية حيث تم العثور على بائع بارز وسقط بسرعة من موقع قوة السوق ".

0 Response to "5G وعروض ثابتة لدفع مبيعات الهواتف الذكية في عام 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel