-->
يمكن الإعلان عن Nokia 9 PureView في أواخر شهر يناير 2019

يمكن الإعلان عن Nokia 9 PureView في أواخر شهر يناير 2019



لقد ترددت شائعات عن نوكيا 9 PureView لفترة طويلة ولكنها في النهاية تبدو قريبة ، مع أحدث شائعات تقول أنه يمكن الإعلان عنها قبل نهاية يناير.

هذا وفقًا للمصادر على ما يبدو في "قناة توزيع نوكيا" الذين تحدثوا إلى 91 مليون سيارة. وتقول المصادر إن Nokia 9 PureView سيتم الإعلان عنه في حدث في دبي في أواخر يناير ، وسيتم إطلاقه عالمياً. على ما يبدو أكد مصدر منفصل أيضا نفس الشيء إلى الموقع.

وأضافوا أن الهاتف سوف يصل إلى أرفف في الهند (ويفترض أيضا أن يكون في مكان آخر) في فبراير ، وأن اثنين من الهواتف الأخرى التي تحمل علامة نوكيا سوف تصل إلى هذا الشهر.

عاجلا مما كنا نظن

إذا كان هذا صحيحًا ، فمن المتوقع أن يكون الإطلاق سابقًا بشكل طفيف عما كان متوقعًا ، مع شائعة سابقة تضع الإعلان في مؤتمر MWC 2019 في أواخر فبراير. مع اختيار سامسونج أيضًا عدم الإعلان عن برنامجها الرائد الجديد في المعرض ، قد يثبت MWC لهذا العام أنه أكثر هدوءًا من البعض.

أما بالنسبة إلى Nokia 9 PureView ، فعند وصوله يجب أن يكون يستحق الانتظار. يُشاع أن يكون هناك خمسة عدسات للكاميرا في الخلف ، وكاميرا أمامية مزدوجة العدسة ، وماسحة ضوئية لبصمات الأصابع ، وقوة رئيسية.

لا شيء معروف على وجه اليقين ، وكما هو الحال من أي وقت مضى ، سنأخذ شائعة إطلاق هذا الإصدار مع قليل من الملح ، ولكن مع معظم الشائعات التي تشير إلى الإطلاق قريبًا ، فربما لم يكن لدينا وقت طويل للانتظار.

0 Response to "يمكن الإعلان عن Nokia 9 PureView في أواخر شهر يناير 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel