-->
كاميرات 2018: سنة في الاستعراض أفضل الماركات العالمية الأكثر إستعمالا

كاميرات 2018: سنة في الاستعراض أفضل الماركات العالمية الأكثر إستعمالا


ما هي أبرز أحداث عام 2018 للمصور؟
من الصعب إنكار مدى فعالية هذا العام بالنسبة لصناعة التصوير الفوتوغرافي. من الوافدين الذين طال انتظارهم إلى المعسكر بدون مرايا كامل الإطار إلى صدمة باناسونيك التي انضمت إلى سيغما وليكا لإحباط نفس الحزب ، هذا العام كان مسروراً وفاجئاً للمصورين بنفس القدر.
وذلك قبل أن نبدأ في اتخاذ قرارين يتعلقان بالقوة المتزايدة للهواتف الذكية ، وفرة العدسات الجديدة ، وتحديثات هائلة للبرامج والتطبيقات ، وبحر كامل من الملحقات التي وصلت لجعل حياة المصورين أسهل وأكثر متعة. هنا ، نلقي نظرة على المنتجات الأكثر أهمية من الشركات المصنعة للكاميرا الرئيسية.
________________________________________________________
Canon "كانون"
ركلات EOS R من الكاميرات الجديدة غير المرئية من كانون ، والتي تصل إلى بعض العدسات الرائعة



كان عام 2018 هو العام الذي انضمت فيه شركة Canon في النهاية إلى قطاع كاميرات المرايا بدون إطار ، حيث أطلقت الخط مع طراز EOS R الخاص بها. مثل الكاميرا الحديثة من سلسلة Z-Nikon ، وصلت الكاميرا بمجموعة جديدة من العدسات (لطيفة جدا) وخيار استخدام العدسات الموجودة من خلال محول (أو ثلاثة ، في حالة كانون). على الرغم من أننا أعجبنا بجودة صورة الكاميرا ، إلا أن قيود الفيديو وبعض قرارات كانون مع تصميمها تركتنا في نهاية المطاف بمشاعر مختلطة.

ومن الواضح أن EOS R كانت تسليط الضوء على الشركة ، ولكن أنشطتها في مكان آخر تعني أنها انتهى بها الأمر إلى كونها أكثر الأسماء إنتاجًا من بين الأسماء الكبيرة. قامت ميزانيتها EOS Rebel T7 / EOS 2000D و EOS Rebel T100 / EOS 4000D بتحديث حافظة DSLRs على مستوى المبتدئين ، بينما أعطت PowerShot SX740 HS و SX70 HS مشجعي Superzoom شيئًا جديدًا.


علاوة على ذلك ، كان هناك EOS M50 ، الذي أدى في النهاية إلى تسجيل فيديو 4K إلى سلسلة EOS M ، بالإضافة إلى أربع بصريات E-series EF الجديدة وعدسة EF-M 32mm f / 1.4 STM لنظام EOS M الخاص بها ، تقريب من قبل الطابعات ومسدس مضىء جديد. لذلك ، ينتهي العام على ارتفاع بالنسبة لشركة كانون ، مع تعزيز خطوطها الأساسية والإمكانات الحقيقية جدًا للكاميرات على كلا جانبي EOS R لتتبعها قريبًا.
______________________________________________________
Nikon "نيكون"
كانت Z7 واحدة من أكثر الكاميرات المرتقبة لهذا العام ، ووجدنا الكثير لنحبه عندما وضعناه على المحك
بعد تفجير 100 شمعة عام 2017 ، أطلقت نيكون 100 سنة قادمة مع إطلاق نظام جديد. وصلت Z6 و Z7 بدون إطار كامل إلى جانب ثلاث عدسات جديدة والعديد من الوعود بما سيأتي ، وتوحي المراجعات الممتازة بأن الشركة لديها العديد من الأشياء منذ البداية. وقد نسينا كل شيء عن تلك البطاقة الفارغة ، أليس كذلك؟
مع وجود الكثير من الاهتمام على نظام Z الجديد ، كان نيكون يتمتع بسنة هادئة ، ولكن هناك بعض المفاجآت الجديدة. شملت الإصدارات كاميرا Coolpix P1000 البغيضة ، التي لا يتجاوز حجمها 125x بصريًا ما يعادل 24-3000 ملم في 35 ملم حدود التحديات التي تواجهها ، بينما نجحت D3500 في تجديد الطفل D3400 بجسم أعيد تصميمه وبطارية أقوى.
أولئك الذين يحرصون على استكمال DSLRs ذات النهاية العليا مع بعض الزجاج اللذيذ كان لديهم AF-S Nikkor 500mm f / 5.6E PF ED VR المذهل بشكل مدهش ليحتلهم ، في حين أن أكثر AF-S نيكور المتخصصة 170-400mm f / 4E TC1.4 FL تم تصميم ED VR بتصميم EF 200-400mm f / 4L IS USM Extender 1.4x ، مع محوّل صوت مدمج به.
 
فاز FE 24mm F1.4 جنرال موتورز سوني كامل خمس نجوم في مراجعتنا الأخيرة
في الوقت الذي ينتهي فيه هذا العام بمشهد غير مرئي مختلف تمامًا لكيفية بدئه ، استمرت سلسلة A7 الأصلية الكاملة المرآة من سوني في إظهار أهميتها مع الطراز A7 III ، وهو الطراز الذي أصبح سريعًا الكاميرا التي يبدو أن الجميع يريدها.
بفضل تركيبه المدمج في تثبيت الصورة ، والفيديو بدقة 4K ، ونظام الضبط التلقائي البؤري الشامل وإطلاق النار المتسارع ، فإن A7 III هي بالتأكيد واحدة من أكثر كاميرات المرآة كاملة الإطار بدون إطار في الآونة الأخيرة ، كما باهظة كما هو متوقع.
في مكان آخر ، عززت الشركة مجموعة سايبر شوت مع أربعة طرازات جديدة ، واحدة منها هي RX100 VI صغيرة المستحيل ، والتي تحتوي على عدسة 24-200mm وجهاز استشعار بقياس 1 بوصة. لقد رأينا ثلاث عدسات فقط من الشركة منذ بداية العام ، على الرغم من أن اثنتين من هذه الأجهزة ، وهما FE 24mm f / 1.4 GM و FE 400mm f / 2.8 GM OSS ، تعززان بالتأكيد حالة الأجسام كاملة الإطار للشركة ، حتى إذا لم تكن رخيصة بالضبط.
______________________________________________________
Fujifilm "فوجي فيلم "
يعد X-T3 إضافة قوية إلى سلسلة تم الفوز بها على العديد من مستخدمي DSLR السابقين
إذا كان أي شخص يستحق استراحة هذا العام فهو فوجي فيلم. مع أربعة طرازات X-series جديدة عاكسة للعيان ، وعدادات جديدة متوسطة الحجم ومضافات جديدة إلى خطوطها المضغوطة والمضغوطة و instax ، وكلها مستديرة من قبل sextuplet من العدسات ، عملت الشركة بلا كلل للحفاظ على خطوطها حتى ذات الصلة ومغرية ل عشاق كما أثبتت أنها في السنوات القليلة الماضية.
شهد عام 2018 إضافات جديدة عبر النطاق الكامل للمدى الذي لا يعكس المرآة ، بدءًا من الطراز X-A5 الأساسي ولكن الملائم للميزانية إلى الخيار الرئيسي X-H1. كان هناك أيضاً X-T100 ، وهو عرض سهمي ولكن بسيط إلى حد ما على مستوى المبتدئين ، على الرغم من أنه كان X-T3 الذي أثار إعجابنا أكثر ، بمزيج جذاب من اللقطات الممتازة ، والفيديو الرائع والأداء الشامل المعبأ في قذيفة وسيم.

_________________________________________________________________________________
Olympus
كان أوليمبوس فقط كاميرا واحدة لدينا هذا العام ، و E-PL9
  مع إصدار كاميرا واحدة هذا العام وبدون عدسات جديدة ، كان قسم التصوير في أوليمبوس واحدًا من أهدأ السنين لبعض الوقت. كانت الكاميرا المعنية هي E-PL9 ، وهو تحديث لطيف نسبيًا لـ E-PL8 الحالي ، بدلاً من طراز OM-D الجديد أو تحديثًا لشكلها الرائع PEN-F ولكن الشيخوخة التي توقعها البعض.
كان الافتقار إلى الكثير من النشاط أكثر إثارة للدهشة عندما اعتبرت أن هذا حدث في عام 2017 هادئ نسبيا ، والذي رحب فقط بكاميرات OM-D E-M10 Mark III و Tough TG-5 جنبا إلى جنب مع M.Zuiko Digital ED 45mm F1. عدسات Pro و M.Zuiko Digital ED 17mm F1.2 Pro. الأخبار الإضافية التي توصلت إليها "باناسونيك" من "مايكرو فور ثيردز" ، انضمت إلى "لايكا" و "سيغما" ، لأن تحالف "إل-ماونت" قد أدى أيضًا إلى التساؤل عن الشكل الذي سيبدو عليه مستقبل "مايكرو فور ثردز".
ومع ذلك ، يبدو أن العام المقبل سيكون أكثر نشاطًا ، حيث تحتفل الشركة بمرور مئويتها في أكتوبر. في الوقت الحالي ، يتم تشغيل مجموعة من السفراء لالتقاط صور لأشخاص يحتفلون بعيد ميلادهم المائة أيضًا في العام المقبل ، وسيتم عرض ثمارها في معرض في لندن ، وكذلك في كتاب مصاحب. لا تزال الشائعات حول نموذج رئيسي جديد تستمر أيضًا - وستكون أوليمبوس واحدة من الموديلات التي يجب مراقبتها طوال عام 2019.

______________________________________________________
Panasonic



لدى مصوري الفيديو الذين تم اختيارهم إلى GH5 خيارًا بديلًا في GH5S ، والذي يحتوي على عدد قليل من المزايا الأساسية على هذا النموذج
  من المحتمل أن تكون باناسونيك هي الشركة الأخيرة التي تتوقع مشاركتها في نظام كاميرات كامل الإطار الجديد ، ولكن هذا هو بالضبط ما تم الإعلان عنه خلال فيلم Photokina لهذا العام. كشفت الشركة أنها وافقت على شراكة إستراتيجية مع Sigma و Leica ، يطلق عليها تحالف L-mount ، وأنها ستنطلق عام 2019 بكاميرات S1 و S1R كاملة الإطار وأربع عدسات جديدة متوافقة.
هذا الإعلان عن الصدمة الكبرى لهذا العام قد طغت إلى حد ما على إصداراته الأخرى ، وهي الإضافات إلى خطوطها المدمجة والمرايا ، وعدسة DIC Vario-Elmarit 50-200mm F2.8-4.0 ASPH Power OIS الجديدة ذات العلامة التجارية Leica. جاء GH5S المرتكز على الفيديو في وقت مبكر من يناير ، قبل أن يصل GX9 و SZ200 / TZ200 بعد شهر ، كما أن Lumix TS7 / FT7 الذي يقاوم كل شيء قد تم غسله إلى الشاطئ في الوقت المناسب لقضاء العطلات الصيفية. كما جاءت علاوة أخرى للأسواق الآسيوية عن طريق GF10 / GF90 ، وهو تحديث بسيط للغاية على GX800 / GX850 / GF9 المتاح على نطاق أوسع.
كما أظهر إطلاق LX100 Mark II ، الذي يقوم بتحديث LX100 الذي يحظى بالاحترام ، والذي يحظى بالاحترام ، والذي يبلغ من العمر أربع سنوات ، التزامه تجاه المتحمسين الذين يحرصون على جودة الصورة ولكنهم أقل حرصًا على العدسات القابلة للتبديل ، مع جهاز استشعار Four Threes الكبير في قلبه. ومجموعة من التحسينات على عظام النموذج الأصلي.

______________________________________________________
Ricoh "ريكو"
أما "بنتاكس K-1 Mark II" ، وهو تحديث صغير لطراز مارك 1 ، فقد وصل في فبراير
مثل الكثير من أوليمبوس ، لم يكن لدى ريكو الكثير من الصراخ حول هذا العام. كان إصدارها الوحيد هو K-1 Mark II الذي يحمل العلامة التجارية لشركة Pentax ، وهو تحديث عن طراز K-1 الحالي المتواضع لدرجة أن الشركة عرضت مستخدمي هذه الكاميرا تحويلًا إلى جهاز أحدث مقابل رسوم بسيطة.
وعلى الرغم من عدم انضمام أي عدسات أو مسدسات ضوئية أو ملحقات أخرى إلى إسطبلات ريكو أو بنتاكس ، إلا أن الشركة وعدت بأن يصل ريكو GR III قبل فترة طويلة ، مؤكدة على مواصفاتها الرئيسية لإقناع المعجبين الأوفياء بالبقاء مع العلامة التجارية. ومن المقرر طرح الإصدار في مطلع العام المقبل ، ومن المقرر أن تقوم الكاميرا بتحديث GR II التي ظهرت في عام 2015.

______________________________________________________
 Leica
أحدث إصدارات Leica كانت D-Lux 7 ، وهي كاميرا مدمجة مزودة بمستشعر 1in والتصميم الكلاسيكي
  بدت Leica حريصة على تلبية أكبر عدد ممكن من المشاهدين خلال عام 2018 ، حيث تم إطلاق خمس كاميرات من نهاية الطيف بأسعار معقولة إلى ... حسناً ... جانب Leica منه.
لقد وصل طراز C-Lux و D-Lux 7 ، وهما أساسا طرازان من طرازات ZS200 / TZ200 و LX100 Mark II من باناسونيك ، في مجال الحصول على الجوائز المرحة ، إلى عشاق متحمسين ، في حين سعت M10-P إلى توفير بديل لمستخدمي M10 المحتملين الذين يرغبون في القيام بذلك. المزيد من الضرر في محافظهم.
وصلت M10-D بعد شهرين لمصلحة أي شخص يكره شاشات LCD ، في حين تم كشف النقاب عن نسخة "Stealth Edition" من طراز Leica M Monochrom (Typ 246) ، كاملة مع النقوش الفلورية
وهذا لم يكن كل شيء. كان هناك أيضًا طراز Q-P في الشهر الماضي ، وهو تصميم أكثر رصانة لنموذج Q الأصلي الكامل الإطار ، بالإضافة إلى إطلاق بعض العدسات الجديدة ، وميض وحتى جهاز تحكم عن بعد. تم الانتهاء من توسيع مجمع Leitz Park في Wentzlar بألمانيا ، بالإضافة إلى إطلاق تطبيق FOTOS لمستخدمي iOS و Android. لذلك ، 2018 مشغول ولكن جيدا مقربة للصور الألمانية stalwart.

0 Response to "كاميرات 2018: سنة في الاستعراض أفضل الماركات العالمية الأكثر إستعمالا "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel