-->
Ulefone Armor 3 مراجعة الهواتف الذكية ذات قوة و صلابه عالية

Ulefone Armor 3 مراجعة الهواتف الذكية ذات قوة و صلابه عالية


حكمنا

لا يوجد شيء ثوري هنا ، ولكن هذا الهاتف يقدم تصميمًا متينًا مصنوعًا من مكونات ذات جودة جيدة ومواصفات كافية. تتيح لك شريحة SIM المزدوجة المزودة بقدرة بطاقة microSD ودعم القناة العالمي أن تكون مثالية لأي عطلة مغامرات دولية.

لا نعرف على وجه الدقة عدد صانعي الهواتف الصينيين الموجودين هناك ، ولكن هناك الكثير منها ، بالتأكيد. اليوم ، سننظر إلى هاتف من شركة Ulefone ، إحدى أكبر شركات تصنيع الهواتف في تلك المنطقة ، مع مجموعة كبيرة من الطرازات.

في مجموعة Ulefone الهواتف المحمولة الرخيصة 3G ، phablets أكثر قوة ومنتجات Armor التي تم تصميمها للتعامل مع الظروف البيئية أقل من مثالية. تتضمن هذه السلسلة الآن Armor و Armor mini و Armor 2 و 2S و 3 و 3 T و X و X2 و Armor 5 ، وتغطي مراجعتنا Armor 3 الذي تم إصداره مؤخرًا.

من أين أشتري؟

قام بائع التجزئة الصيني على الإنترنت ، جيربست ، بتزويد العينة ببيع أوللفون آرمور 3 مقابل 210 جنيه إسترليني أو 259.99 دولار في وقت كتابة هذا التقرير. لاحظ أنه في حين أن هذا السعر يشمل التسليم ، فإنه لا يشمل أي ضرائب قد تفرضها HMRC أو شركات البريد نيابة عن البائع. تريد شراء التكنولوجيا من تجار التجزئة الصينيين عبر الإنترنت؟ قراءة هذا أولا.

التصميم

من الخارج ، يذكرنا Armor 3 بشدة بالهواتف الوعرة الصينية الصنع الأخرى التي غطيناها مؤخرًا. في الواقع ، فإن تصميم هذا الهاتف يشبه إلى حد بعيد جهاز Doogee S80 ، على الرغم من أن هاتف Ulefone يحتوي على شاشة أصغر بشكل طفيف ، ونتيجة لذلك ، فإنه يزن أقل من ذلك بقليل.

ومع ذلك ، فهذا جهاز كبير يوجه المقاييس إلى ما يقرب من 365 جرامًا ، وما زلت لا تريد إسقاط هذا على قدمك. ولتفادي هذا السيناريو ، أعطى Ulefone الجوانب المعدنية الكبيرة التي تجعلها أسهل بكثير - مما يجعل الهاتف أكثر راحة للاحتفاظ به.


ذهب مصممي درع 3 مع تخطيط زر غير عادي قليلا مع حجم الروك على اليسار ، والزر الوحيد على الجانب الأيمن هو القوة. يسمح هذا الخيار لقارئ بصمات الأصابع أن يكون على الحافة اليمنى حيث يمكن للشخص الذي يستخدم اليد اليمنى بسهولة استخدام إبهامه لإلغاء قفل الجهاز.

يحتوي الجانب الأيسر على زر الضغط والتحدث (PTT) لاستخدامه مع خيار walkie-talkie ، ومن المدهش عدم وجود فتحة لبطاقة SIM. استغرق الأمر بعض الوقت للعمل على مكان فتحة بطاقة SIM ، حيث كان المفهوم هو مفك البراغي Torx الصغير المدرج في مكتبة الملحقات الواسعة لهذا الهاتف.


ترى ، على الظهر ، أسفل الكاميرا الخلفية ، هي لوحة معدنية كبيرة مزينة بشعار Ulefone ، وأربعة مسامير تثبيتها بقوة في مكانها. ستحتاج إلى إزالة هذه اللوحة باستخدام مفك البراغي لكشف فتحات SIM ومكانتين لإضافة سعة تخزين إضافية عبر بطاقة microSD.

يمكن لكثير من هواتف SIM المزدوجة التي رأيناها مؤخرًا إما استخدام بطاقتي SIM أو واحدة وبطاقة microSD ، ولكن هذا التصميم يمكن أن يقبل جميع الهواتف الثلاثة في وقت واحد ، وهو أمر جيد مشاهدته.



إلى جانب مفك البراغي ، يشتمل Ulefone على الكثير من الملحقات في العلبة مع الهاتف ، مثل محولي طاقة مختلفين لتمكينك من تغييره باستخدام شاحن USB ، إذا نسيت النوع C الذي تم توفيره.

يعتبر كابل Type-C علاقة عالية الجودة مع بعض مقاطع إدارة الكابل التي هي موضع ترحيب كبير.

هناك أيضا سوار المعصم الذي يمكن أن تعلق عبر الحلقات اثنين على الجزء الخلفي من الهاتف ، وإطار تثبيت بالمطاط يحتوي على قفل مصممة لوضعه على المقاود من الدراجة.

العنصر الوحيد المفقود هو الهوائي لجهاز الاتصال اللاسلكي ، الذي نفترض أنه يأتي فقط مع الإصدار 3T من الهاتف. لا يمكننا أن نقول ما إذا كان من الممكن توجيه ذلك الهوائي وجعل هذه الميزة تعمل ، لكن الموصل الملولب له في هذا الهاتف.

بشكل عام ، كانت انطباعاتنا الأولية عن هذا الهاتف جيدة. إنها مصنوعة بصلابة ، لديها شاشة كبيرة وملونة ، ومواصفات ممتازة والعديد من الميزات المفيدة حقا.

يأتي جهاز Armor 3 إما باللون الأسود أو الأسود تمامًا مع الإبرازات البرتقالية ، لذلك يمكنك دائمًا الاستمتاع بوقتك مع هذا الأخير إذا كنت تفضل مظهرًا أكثر رياضية لهاتفك.

مواصفات

تعكس مواصفات هذا الهاتف عددًا كبيرًا من الأجهزة الصينية التي رأيناها. كلهم يستخدمون معالج MediaTek MT6763T (Helio P23) الثماني النواة ومجموعة ARM Mali G71 MP2 GPU ، وعلى الدرع 3 ، يتم تسجيل هذه المعالج إلى أقصى سرعة 2.5 جيجا هرتز.

تتميز هذه الخدمة بتفوقها على أحدث تصميمات Snapdragon ، ولكن ما لم يكن لديك أسرع هاتف ممكن ، فهي أكثر من طاقة كافية لتشغيل هذا الجهاز.

كشفت اختبارات قياس الأداء لدينا (انظر أدناه) أنها أسرع قليلاً من معظم الهواتف التي تستخدم SoC والتي اختبرناها ، نظرًا لسرعة إضافية على مدار الساعة وذاكرة فلاش ذات جودة أفضل في هذا التصميم.

يتفاعل نظام Android Oreo 8.1 على هذا الهاتف بشكل رائع مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت ، ويمكن لسعة 64 غيغابايت من سعة التخزين القياسية التعامل مع الكثير من التطبيقات والبيانات قبل أن تحتاج إلى إضافة بطاقة microSD.

الشاشة عبارة عن لوحة IPS ذات دقة طبيعية تصل إلى 2.160 x 1،080 ، مما يجعلها مناسبة جدًا لمراجعة الصور أو مقاطع الفيديو ، وتوفر درجة وضوح ممتازة.

ورقة المواصفات

هنا المواصفات الكاملة ل Ulefone Armor 3:
وحدة المعالجة المركزية: MediaTek MT6763T octa-core 2.5GHz
GPU: ARM Mali G71 MP2
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
التخزين: 64 جيجابايت
حجم الشاشة: 5.7 بوصة
القرار: 2160 × 1080
الوزن: 365 جرام
الأبعاد: 164.8 × 79.2 × 11.9 ملم
الكاميرا الخلفية: 21 ميغابكسل
الكاميرا الأمامية: 8 ميجابكسل (محولة إلى 13 ميجابكسل)
نظام التشغيل: أندرويد 8.1
البطارية: 10،300 مللي أمبير


ولكن هناك ميزتان هنا تظلين بالباقي في فائدتهما ، أولهما كونهما الكاميرا الجيدة المدهشة.

ويستطيع مستشعر IMX230 Exmor من سوني الحصول على صور مفردة بدقة تصل إلى 6،144 x 3،456 مع تشبع جيد جدًا للتركيز. إنها شريحة عمرها ثلاث سنوات ، لكنها لا تزال منافسة للغاية وفي قلب العديد من الكاميرات والهواتف.

تحفظنا الوحيد هو أنه في هذا السياق يقدم فقط التقاط الفيديو 1080p وليس دقة 4K التي يستطيع المستشعر.

يتضمن تطبيق الكاميرا المخصص ثلاثة أوضاع أساسية: الصورة والفيديو والبانوراما. يحتوي وضع الصور على HDR ومؤقت ذاتي والقدرة على التقاط الصوت عند التقاط الصور. يتوفر التقاط الصوت أيضًا في بانوراما ، ويحتوي هذا الوضع على نظام توجيه بسيط ولكنه فعال لمحاذاة الصور التي ولّدت بعض النتائج الممتازة.

إذا لم تتمكن من التقاط بعض صور العطلات المناسبة باستخدام هذا الجهاز ، فأنت لا تحاول جاهداً على الإطلاق.

الميزة الأخرى التي هي مواصفات أعلى مما كنا نتوقعه هي منصة الاتصالات المحمولة التي هي عالمية بالفعل في القنوات والنطاقات التي تدعمها. نظريًا ، يجب أن تكون قادرًا على استخدام هذا الهاتف في أي بلد ، نظرًا لأنه يتعامل مع الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع عبر LTE عبر مجموعة كبيرة جدًا من الترددات.

ويمكنه أيضًا تشغيل شريحتي SIM على LTE في الوقت نفسه ، على الرغم من أننا غير متأكدين مما إذا كان بإمكانه ربط النطاق الترددي في هذا الوضع.

بشكل عام ، هناك خطأ كبير في مواصفات درع 3 ، إلا إذا كنت تبحث تحديدًا عن جهاز ألعاب أو تسجيل فيديو بدقة 4K. 

الاستخدام والأداء

حول الشيء السلبي الحقيقي الوحيد الذي يمكن أن نقوله بخصوص درع 3 هو أنه على الجانب الثقيل. عند إضافة الشاحن والكابلات المختلفة ، سيكون إجمالي وزن هذا الجهاز قريبًا من نصف كيلوغرام. قد لا يبدو ذلك كثيرًا ، ولكن بالنسبة إلى أي شخص يتنقل سيرًا على الأقدام ، فهذا هو الوزن الذي ستحتاج إلى حمله معك في كل مكان.

كجهاز هاتف يعمل بنظام Android ، يكون جهاز Armor 3 مؤدًا لائقًا ومتجاوبًا بشكل عام. نظام التشغيل Oreo هو في الغالب الفانيلا ، على الرغم من أنه يحتوي على بعض الأدوات المجمعة مثل مصباح يدوي وراديو FM وتطبيق Toolbox يحتوي على العديد من الوظائف التي رأيناها في عمليات تثبيت Android 8.1 الأخرى.

قمنا بقياس درع 3 باستخدام مجموعة أدوات اختبار الأداء القياسية الخاصة بنا ووجدنا أنها توفر أرقامًا تتوافق مع الهواتف الأخرى التي تستخدم معالج Helio P23 نفسه. إنها أسرع قليلاً من معظمها ، لكن بمقدار قليل فقط.

وكانت إحدى النقاط القوية التي خرجت من الاختبارات هي النتائج القوية للغاية لعمر البطارية ، مما يدل على أن هذا الهاتف يجب أن يستمر لفترة طويلة جدًا في وضع الاستعداد ، وأن يكون له أيضًا فترة تشغيل طويلة. يتناسب هذا مع الطبيعة الصديقة للمغامر للتصميم.

أحد الجوانب التي لم نتمكن من اختبارها من الناحية العملية كان تصنيف IP68 / IP69K. لتحقيق IP68 ، يجب على الهاتف التعامل مع المغمورة في متر من الماء لمدة 30 دقيقة. يذهب درع 3 إلى أبعد من ذلك ، مع معالجة ضعف هذا العمق لمدة تصل إلى ساعتين!

المعايير

إليك طريقة أداء Ulefone Armor 3 في مجموعتنا من الاختبارات القياسية:

Geekbench: 917 (أحادي المركز) ؛ 4،253 (متعددة النواة) ؛ 3،276 (حساب) ؛ 13،810 (بطارية)
أنتوتو: 95430
PCMark (العمل 2.0): 5،114
علامة مميزة: 5،025
وحدة المعالجة المركزية Passmark: 115،062
Androbench (متسلسل): 278.13MB / s (قراءة متسلسلة) ؛ 204.69 ميجابايت / ثانية (كتابة متسلسلة)
Androbench (عشوائي): 51.97 ميجابايت / ثانية (قراءة عشوائية)؛ 18.61 ميجابايت / ثانية (كتابة عشوائية)
مقلاع 3DMark: 743
3DMark Slingshot Extreme: 486
3DMark IceStorm: 12،314 
HWBot Prime: 4،630


الحكم النهائي

مقابل ما يزيد قليلاً على 200 جنيه إسترليني (أو 260 دولارًا) ، يعد هذا جزءًا رائعًا من التكنولوجيا التي تمنحك معظم ما يمكن أن يقدمه جهاز أكثر تكلفة ، وعدد قليل من الأشياء التي لا يمكنها فعلها في الغالب.

إن عمر البطارية والكاميرا والشاشة وسعة التخزين كلها جيدة جدًا ، حيث يتم وضع العديد من المربعات التي يهتم بها الأشخاص.

إذا كنت تريد هاتفًا قاسًا لقضاء عطلة على الشاطئ ، أو التزلج على الجليد أو مغامرة الرحلات ، فقد يكون هذا الخيار اختيارًا جيدًا للغاية.

0 Response to "Ulefone Armor 3 مراجعة الهواتف الذكية ذات قوة و صلابه عالية "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel