-->
استعراض Battlefield V: مطلق النار متعددة اللاعبين المحسنة لكن غير مكتملة

استعراض Battlefield V: مطلق النار متعددة اللاعبين المحسنة لكن غير مكتملة

بعض الدروس المستفادة ، ولكن ليس كل شيء...
بعد الاستقبال الصخري الذي تلقته حرب النجوم: Battlefront 2 في هذا الوقت من العام الماضي ، والمحادثة المستمرة التي تنطوي على استخدام microtransactions في اقتصاد لعبة كاملة الثمن ، تجد Battlefield V نفسها عند نقطة تحول للامتياز.
إن الأشخاص الذين يستخدمون الرماة في المقام الأول بشكلهم التقليدي لا يتمتعون بشعبية كبيرة كما كانوا في السابق. لقد حان رويال معركة على طول وتغيير المشهد من الصناعة ، صعودا كبيرا من أمثال Fortnite و PUBG في دائرة الضوء. حتى أن Call of Duty اضطر إلى تغيير صيغته القديمة من أجل الإصدار الأخير من Black Ops 4 ، فقط لإيجاد مستوى معين من الأهمية في عام 2018.

نتيجة لذلك ، يدخل Battlefield V المعركة في شيء من حالة مزدوجة. من ناحية ، يُظهر نهج EA السريع البغيض تجاه المحتوى والوصول ، مدى ضعف ما تعلمه الناشر من كارثة عناوينه السابقة. على سبيل المثال ، يحصل أولئك المستعدون للدفع مقابل إصدار Premium Premium الأكثر تكلفة على إمكانية الوصول إلى اللعبة قبل أكثر من أسبوع مقدما ، في حين أن نظام Firestorm الخاص بـ royale في المعركة الملكية لن يصل حتى مارس 2019.



من ناحية أخرى ، تمثل BFV تجربة متعددة اللاعبين الأكثر إمتاعًا منذ عودة Bad Company 2 إلى الوراء في عام 2010. من سرعة وسيولة المنبهات إلى الطريقة التي يرتفع بها كل تبادل لإطلاق النار والسيارة بسبب حجم البيئات القابلة للتدمير ، كانت السلسلة ذات مرة رفعت مرة أخرى على شريط علامتها التجارية الفريدة من الحرب الافتراضية. من الواضح أنه مخطط للأماكن التي من المحتمل أن ينتقل فيها الانتخاب بعد ذلك - ولكن مع وجود الكثير من المحتويات التي لا تظهر ببساطة عند الإطلاق ، يبدو BFV غير مكتمل بشكل غريب.

     قصص حرب

على عكس Black Ops 4 ، التي أسقطت حملتها التقليدية للاعبين الفرديين لصالح وضع Blackout الأكثر شعبية ، أصبح DICE مسلّحًا على مدافعه وشمل مجموعة جديدة من قصص الحرب. ينتقل هذا الكتاب المؤلف من أربعة فصول عبر النزاع ، وفي الغالب ، يقوم بعمل رائع لإلقاء الضوء على أركان WW2 التي لم يتم استكشافها بعد (وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى عدد الألعاب التي دارت خلال الصراع) .
في حين أن الفصل الرابع ، The Last Tiger الذي يركز على الألمانية ، لن يصل حتى 4 كانون الأول (ديسمبر) ، فيتم إدراج الثلاثة الآخرين عند الإطلاق. نوردليز ، وهي قصة من المقاومة النروجية ومحاولاتها لمنع ألمانيا من استخدام المياه الثقيلة لتطوير قنبلة ذرية ، يسهل تسليط الضوء عليها ، مع تركيزها على استخدام الظلام والثلوج لإخفاء تحركاتك ومقاطع التزلج على التلال. يُذكّرنا بالسلسلة الافتتاحية التي لا تنسى لـ Call of Duty: Modern Warfare 2 ، ويظهر أن DICE قد قطعت شوطًا طويلاً منذ حملات BF3 و 4 النسيان.
 
من المؤسف أن الذكاء الاصطناعي قابل للتنبؤ به ، لكنه في الغالب عدواني في محاولاته الرامية إلى البحث عنك ، لذا توقع تحديًا لائقًا للقوة الغاشمة (إن كانت غبية في الغالب). تتراوح عروض Voiceover من الصادق والقلب إلى القرنية والوسطى ، ولكن مع قوة محرك Frostbite تحت تصرفه ، كل شبر من عالم اللعبة هو عجب بصري. الإضاءة الحجمي وتأثيرات الجسيمات ، كما تتوقعون من إنتاج DICE ، في كل مكان.



ولكن في الوقت الذي تعمل فيه الحملة كمقياس للميكانيكا الأوسع والطبيعة المرتكزة على موضوع BFV ، فإن اللاعبين المتعددين على الإنترنت هو ما يحتمل أن يحافظ على عودتك إلى المزيد على المدى الطويل ، وقد جعل المطور بعض المفاتيح ، إن لم يكن بالكامل. تغييرات ثورية على الصيغة هذه المرة.

مكائد متعددة اللاعبين

في حين كانت لعبة Battlefield 1 في عام 2016 بمثابة تغيير حقيقي لهذه السلسلة ، مع انتقالها من العصر الحديث إلى خنادق الحرب العالمية الأولى ، تقدم BFV تجربة أكثر تكرارية. تم إسقاط حركة BF1 الأبطأ - التي تم إدخالها لتعكس الاستنزاف الوحشي لحرب الخنادق ، ويمكنك الآن المناورة عبر ساحة المعركة الفخارية مع المزيد من الألعاب الرياضية.

تم زيادة سرعات العدو ، ويمكنك حتى الركض أثناء الركض للحصول على "طريق مسير" من نوع Gears of War. يمكنك تغطية أي شيء تقريبًا ، كما أن التحولات عبر النوافذ وفوق المشهد أصبحت الآن أكثر سلاسة. حتى الارتداد بشكل عام تم سحبه إلى أسفل. ونتيجة لذلك ، تتكشف المعارك النارية بوتيرة أسرع بكثير ، ولكن مع وجود حراس شبه فوريين (بما في ذلك القدرة على التبويض على زنزانة في الوقت الحقيقي) ونقاط استنشاق الدراجات بانتظام أكثر تسامحا بكثير في المسافة التي تجعلك بعيدا عن الحركة .
في أعقاب قضايا ندرة الرصاص خلال فترة بيتا الأخيرة ، أصبحت الذخيرة الآن أكثر وفرة بكثير ، حيث سقط كل عدو وحليف عدواني كميات لا حصر لها. هناك حتى مقالب الاستنزاف التي تقدم الصحة والذخيرة الإضافية في كل مرة تقوم بإكمال هدف. معا ، كل هذه التغييرات الصغيرة تتضافر لإنشاء FPS واسع النطاق ممتلئ بالوكالة.
إن الخرائط الثمانية التي تطلق مع اللعبة هي من بين الأكثر تنوعًا التي لعبناها في هذه السلسلة ، وعلى الرغم من أنها تفتقر إلى أي من تلك الأحداث الديناميكية الشهيرة (مثل "Levelutions" BF4 و Bhem1's "Behemoths") فإن الكمية الهائلة من التدمير الأصول البيئية يجعل بعض المعارك مكثفة وشاملة بشكل لا يصدق. يمكن تسوية المباني بالكامل بقذيفة في توقيت جيد من الخزان ، مما يجعل هيكلها بالكامل أسفل داخل الفريق. يمكن أيضاً تحطيم الجدران لخلق فرص جديدة للكمائن ، وذلك يعود إلى الأيام القديمة الجيدة للتجديدات المبتكرة C4 في شركة Bad 2.


    جراند ونص
هناك عدد قليل من الأساليب للحصول على أسنانك عبر خرائط الإطلاق الثمانية أيضًا ، بدءًا من وضع Conquest العائد إلى 64 لاعب إلى وضعية المشاة المنخفضة (التي تقلص حجم الخريطة وتقلل عدد السيارات ، مثل الكثير من وضع CQC في Battlefield 3) - لكن Grand Operations هي إلى حد بعيد جوهرة التاج BFV.

من خلال رفع مستوى الرهان من وضع العمليات الخاصة في BF1 ، فإن Grand Operations هي حرب شاملة في شكل افتراضي. وتمتد كل مهمة على شكل وسائط وخرائط متعددة ، وهي عبارة عن حدث يعتمد على السرد ويمتد إلى أربعة أيام في اللعبة. ستؤثر طريقة أدائك خلال يوم واحد بشكل فعال في كيفية تقدم الجهد الحربي في المرحلة التالية ، مما يتيح لك كسب مكافآت كبيرة إذا تمكنت من صد أو إزاحة الفريق المنافس. 
انها BFV في أكثرها تماسكًا وتضريًا ، مما يمنح إحساسًا بالحجم والوتيرة لا يوجد مطلق نار آخر يمكن أن يتطابق في عام 2018. في إحدى اللحظات تخترق خطوط العدو من أجل تفجير المدافع المضادة للطائرات ، في المرة التالية التي تدافع فيها بشدة الكاتدرائية التي قُصفت نصفها ، حيث يوفر البناء الساكن غطاءًا ونقطة كمين. ترى المرحلة الأخيرة من "عملية كبرى" أن الخريطة تتقلص في الحجم ، حيث يتنازع الطرفان على آخر رجالهما ، ويقدمان مذاقًا لما قد يحدث عندما تصل المعركة الملكية الحربية في العام المقبل.

عندما تقترن DICE مع القدرة على بناء الدفاعات بشكل فعال من أجل تعزيز الأهداف والمواقف الدفاعية ، حاولت DICE أن تأخذ ميزة مشابهة من Call of Duty: WW2 وتوسيعها إلى قوة Fortnite-esque محدودة في التطبيق ، لكنها لا تزال بشكل لا يصدق من المفيد عندما تحاول يائسة لمنع المد والجزر من جنود العدو ينهمر على سفح الجبل.

ومع ذلك ، على الرغم من كل التحسينات التي طرأت على انحسار وتدفقات الألعاب ، إلا أن نهج EA للوصول إلى المحتوى لا يزال غريباً في أحسن الأحوال. وبالنظر إلى أنه لا يمكنك استخدام سوى microtransactions لشراء مستحضرات التجميل ، فقد تمكن الناشر بطريقة ما من الفشل في الخروج من خطة DLC المجانية التي أطلقها Tails of War الآن. إن تأمين الدخول المبكر خلف الإصدارات المتميزة من اللعبة هو تكتيك قبيح ، خاصة بالنظر إلى عدد الخرائط والأوضاع المتوفرة في الوقت الحالي.

ومع إغلاق واحدة من قصصها الأربع للحرب حتى بداية ديسمبر ، ولن تصل Firestorm حتى مارس 2019 كتحديث مجاني ، ستحصل على الانطباع بأن DICE تحتاج إلى أكثر من شهر للحصول على خطة محتوى الإطلاق الكامل BFV الجاهزة للاستهلاك . لقد عالج الاستوديو السويدي الكثير من المشكلات التي واجهتها في الإصدار التجريبي - بما في ذلك حالات تعطل القائمة المتسقة التي تم تصحيحها تمامًا - ولكن لا تزال هناك مشاكل في الفواصل والرسوم البيانية بين الحين والآخر ، على الرغم من عدم وجود أي شيء أكثر من خروقات الإطلاق المعتادة.

    الحكم: العبها

على الرغم من أن Battlefield V ليس هو محور الامتياز الكبير الذي كان BF1 ، إلا أنه يقدم سلسلة من التغييرات الصغيرة والمرحبة لتدفق كل تبادل إطلاق نار كبير. من سرعة الحركة إلى القدرة على التحصين الجديد ، بذلت DICE جهدًا متضافرًا لعلاج العديد من الإصدارات السابقة من السلسلة (بما في ذلك وجود خطة محتوى DLC مجانية وعمليات microtransacts فقط لمستحضرات التجميل).
ومع ذلك ، فإن العدد الهائل من الأوضاع التي لا تتوفر عند الإطلاق (بما في ذلك شيء بسيط مثل نطاق الممارسة) يجعل BFV تجربة غير مكتملة ، وهي عظام ضعيفة للغاية في لعبة كاملة السعر. ومع ذلك ، بالنظر إلى ما هو أكثر من ذلك ، فمن المحتمل أن تحقق إمكانياتها المثيرة للإعجاب.

0 Response to "استعراض Battlefield V: مطلق النار متعددة اللاعبين المحسنة لكن غير مكتملة"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel