-->
قد تؤدي مشكلة Windows 10 الجديدة إلى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ في التشغيل - لذا قم بتطبيق هذا الإصلاح الآن

قد تؤدي مشكلة Windows 10 الجديدة إلى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ في التشغيل - لذا قم بتطبيق هذا الإصلاح الآن

ويندوز 10 KB4535996 هو المسؤول مرة أخرى


التحديث: ظهرت تقارير إضافية حول المشكلات الخطيرة المتعلقة بتحديث نظام التشغيل Windows 10 KB4535996.

كما ويندوز أحدث التقارير ، وبعض المستخدمين تعاني من مشكلة حيث يندوز 10 يعرض شاشة زرقاء من الخطأ الموت (الموت الزرقاء) في صفحة تسجيل الدخول. وقد تسبب أيضًا في تعطل العديد من أجهزة الكمبيوتر. هذا بالإضافة إلى المشكلات الموضحة أدناه في القصة الإخبارية الأصلية. مايكروسوفت لم يعلق علنا ​​على هذه المشاكل.

يواجه Windows 10 مشاكل أكثر خطورة بفضل تحديث حديث ، حيث أبلغ المستخدمون عن بعض المشكلات الجديدة المثيرة للقلق.

في شباط (فبراير) 2020 ، أصدرت Microsoft Windows 10 KB4535996 ، الذي كان تحديثًا اختياريًا يهدف إلى إصلاح العديد من المشكلات التي تم كسر تحديث سابق لها ، بما في ذلك مشاكل في أداة البحث في Windows 10.

ومع ذلك ، انتهى التحديث إلى تقديم المزيد من المشكلات لبعض المستخدمين ، وبينما أبلغنا عن بعض هذه المشكلات قبل أيام قليلة ، يبدو أنه ظهرت مشاكل إضافية.

ذكرت مشاكل


واحدة من أكثر المشكلات التي يتم الإبلاغ عنها على نطاق واسع هي أن تطبيق أداة تسجيل الدخول يتعطل بعد تثبيت التحديث.

رغم أن هذا ليس تطبيقًا سيستخدمه معظم الأشخاص ، إلا أنه يعد أداة مهمة لمسؤولي النظام للتحقق من الملفات وتوقيعها. اكتشف المستخدمون الذين أبلغوا عن هذه المشكلة ، والذي يؤدي إلى تعطل SignTool.exe برسالة الخطأ 1073741502 ، أن إزالة تثبيت التحديث تعمل على حل المشكلة.

يبدو أن هناك مشكلة أخرى مزعجة للغاية وهي تشغيل أجهزة الكمبيوتر ببطء أكبر (أو مواجهة أخطاء عند بدء التشغيل) بعد تثبيت التحديث.

أثناء جعل تحميل جهاز الكمبيوتر بطيئًا أمر مزعج للغاية ، في بعض الحالات القصوى ، يمكن أن يتعطل جهاز الكمبيوتر في حلقة تمهيد ، حيث فشل تحميل نظام التشغيل Windows 10 ، لذلك تتم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ، ثم يفشل مرة أخرى في تحميل Windows.

قد يكون هذا الأمر مقلقًا للغاية ، ولكن الخبر السار هو أنه بعد فشل العديد من عمليات التمهيد على التوالي ، يجب أن يوفر لك Windows 10 خيار البدء في "الوضع الآمن". من هناك ، يمكنك الانتقال إلى تطبيق الإعدادات وإلغاء تثبيت تحديث Windows 10 KB4535996.

أبلغ لاعبو أجهزة الكمبيوتر أيضًا على Reddit أن التحديث تسبب في انخفاض معدلات الإطارات في الألعاب ، وكذلك التأتأة. أبلغ أحد المستخدمين عن انخفاض قدره 10 إطارات في الثانية ، وهو أمر ملحوظ جدًا. على الرغم من أنها ليست محبطة مثل مشكلات التمهيد التي يتم الإبلاغ عنها ، إلا أن هذا لا يزال مزعجًا لكثير من الناس.

كيف تحل المشكلة


يعد Windows 10 KB4535996 تحديثًا اختياريًا ، لذلك لن تضطر إلى تثبيته ، وهو خبر سار على الأقل.

ومع ذلك ، إذا قمت بتثبيته ، فإن أفضل طريقة لإصلاح المشكلات التي أحدثها التحديث هي إلغاء تثبيت التحديث. افتح تطبيق الإعدادات (رمز الترس في قائمة "ابدأ" ، أو عن طريق الضغط على Windows + I على لوحة المفاتيح) ، ثم انقر فوق "تحديث وأمان".

من النافذة التي تظهر ، انقر فوق "Windows Update" في القائمة اليمنى ، ثم "عرض سجل التحديث". انقر فوق "إزالة تثبيت التحديثات" ثم حدد KB4535996 لإلغاء تثبيته. يجب الآن إصلاح المشكلات.

إذا لم تتمكن من التمهيد إلى Windows 10 ، ثم بعد عدد من الأحذية الفاشلة ، يجب أن تشاهد قائمة حيث يمكنك اختيار التمهيد في الوضع الآمن الخاص بـ Windows 10 ، وهو إصدار مخصص يسمح لك بتشغيل الأجزاء الأساسية فقط من نظام التشغيل إذا كان هناك مشكلة كبيرة.

إذا لم تظهر تلك القائمة ، فحاول الضغط بشكل متكرر على مفتاح Delete أو المفتاح F2 على لوحة المفاتيح بينما يحاول Windows 10 التمهيد.

بمجرد الدخول في "الوضع الآمن" ، قم بإلغاء تثبيت التحديث باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه.

0 Response to "قد تؤدي مشكلة Windows 10 الجديدة إلى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ في التشغيل - لذا قم بتطبيق هذا الإصلاح الآن"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel