-->
Leica S3 هي إحدى الكاميرات الغالية للغاية ، والتي تتميز بسعر هاسلبلاد

Leica S3 هي إحدى الكاميرات الغالية للغاية ، والتي تتميز بسعر هاسلبلاد


لقد كان انتظارًا طويلًا لـ Leica S3 ، الذي ظهر لأول مرة في Photokina 2018 ، ولكن في النهاية تم بيع متراصة متوسطة الحجم بسعر خمسة أرقام.

إنه جيدًا أيضًا ، لقد أعطانا Leica بعض الوقت للتوفير ، نظرًا لأن DSLR بتنسيق 64 ميجا بايت هذا يبلغ سعر الطلب 18995 دولارًا / 16،500 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 32،400 دولار أمريكي). وهذا يضعها أعلى من كاميرات الإصدار المحدود مثل Leica M10-P: ASC 100 Edition (و 300 فقط من تلك الكاميرات موجودة في جميع أنحاء العالم).

ما هو خاص جدا حول لايكا S3 ، إذن؟ حسنًا ، إنها بعيدًا عن الكاميرا ذات التنسيق المتوسط ​​فقط خلال هذه الأيام ، حيث يتفوق كل من كاميرا فوجي فيلم GFX100 100F و 150MP المرحلة الأولى على XF IQ4 على ميجابكسل ، لكنه يتميز بتصميم لايكا الفريد ومنظر بصري ضخم.

مثل سابقاتها ، يتميز S3 بهيكل مغنيسيوم مقاوم للطقس وتصميم ضخم إلى حد ما ، مع قبضة كبيرة ونهج بسيط للغاية للطلب والأزرار. لم نلعب مع S3 حتى الآن ، لكننا نتخيل أن عناصر التحكم هذه سلسة تمامًا مثل تلك الموجودة على Leica S2 ، التي وصلت في عام 2008.

كما يوفر هذا المنظر الضخم تكبير بنسبة 0.87x ، وهو أعلى بشكل هامشي من سابقه ، وينبغي أن يقدم رؤية واضحة للغاية للمشهد الشامل الذي تحاول التقاط صور حائزة على جوائز منه.

بطبيعة الحال ، فإن الأخبار الكبيرة تتمثل في ميزة الدقة على الشاشة 37.5 ميجابكسل S2 ، مما يوفر زيادة بنسبة 71٪ في الدقة على S2 ، وعلى ما يبدو مجموعة ديناميكية رائعة من 15 محطة. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي مصراع الكاميرا المركزي ، مما يعني أنه يمكنك القيام بمزامنة الفلاش بسرعة مصراع بأسرع من 1000 ثانية ، أسرع بكثير من مصاريع الطائرة التقليدية.

علامة سعر المهنية


لا يقتصر استخدام جهاز Leica S3 على اللقطات الاستوديو فقط ، بل يمكنه أيضًا استخدام المستشعر بالكامل لمقطع الفيديو بدقة 4K بدون أي محصول. هذه ترقية أخرى عن سابقاتها ، والتي تميل إلى عرض مقاطع فيديو تم اقتصاصها فقط.

إحدى الميزات الغريبة التي تعكس الأصول التقليدية لنظام S-System - وربما جمهورها المستهدف - هي حقيقة أن S3 يحتوي فقط على فتحات بطاقة CF و SD ، دون خيار CFExpress الأكثر حداثة الذي شوهد على أمثال Canon 1DX Mark ثالثا . يبدو هذا غريباً بعض الشيء ، ولكن ربما لا يميل ملاك Leica S3 إلى المطالبة بالسرعة الصديقة للرياضة التي توفرها بطاقات CFExpress و XQD.


هناك شيء تقدمه Leica S3 على أنظمة منافسة أخرى مثل مجموعة Fujifilm GFX ، مع ذلك ، هي خيارات عدسة أصلية ، مع S-Series تقدم 16 خيارًا ، بدءًا من الأعداد الأولية السريعة مثل Summicron-S 100 f / 2 إلى الأزيز مثل Vario -Mlmar-S 30-90mm f / 3.5-5.5.6.

بطبيعة الحال ، تكافح لايكا S3 على الورق لتبرير تفوقها على منافسيها مثل Fujifilm GFX 50R و Hasselblad X1D II 50C ، ولكن ستتمكن من رؤية واحدة في الجسد - أو ربما حتى شراء واحدة - الآن بعد أن أصبحت في النهاية تخفيض السعر.

0 Response to "Leica S3 هي إحدى الكاميرات الغالية للغاية ، والتي تتميز بسعر هاسلبلاد"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel