-->
مراجعة سماعات Marshall Monitor II 2020

مراجعة سماعات Marshall Monitor II 2020


حكمنا
إذا كنت تريد بديلًا بديلًا عن سوني WH-1000XM3 ، فإن Marshall Monitor II ANCs يعد خيارًا رائعًا. تبدو رائعة ، وتأتي مع إلغاء ضوضاء جيدة ، وتتباهى بالكثير من تراث موسيقى الروك الرائع - إنه لأمر مخز أن مارشال لم تتمكن من تقويض سوني أكثر قليلاً لتوفير بديل أرخص حقًا.

إلى عن على
صوت رائع
إلغاء الضوضاء جيدة
تخصيص إعدادات EQ
مريح ، تصميم رائع
ضد
Soundstage يمكن أن يكون أوسع
المنافسة أفضل السبر
مكلفة

قد يكون مارشال مشهورًا بمكبرات الصوت الأيقونية الخاصة به ، لكنه اسم متنام في عالم سماعات الرأس أيضًا - خاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون التضحية بوسائل الراحة الحديثة مثل الاتصال اللاسلكي وإلغاء الضوضاء من أجل المظهر الجميل.

تجمع أحدث سماعات الرأس التي تعمل على إلغاء الضوضاء ، وهي Marshall Monitor II ANCs ، بين هذه العوالم في حزمة أنيقة فوق الأذن ، في تحديث لأول سماعات لاسلكية لها على الإطلاق ، تم إطلاقها في عام 2017.

مارشال مونيتور II ANC في أمازون مقابل 120 دولارًا أمريكيًا

بعد قضاء بعض الوقت في التعرف عليهم ، نعتقد أن الإلغاء اللائق للضوضاء من مارشال مونيتور II ANC وجودة الصوت الرائعة والمظهر الرائع يجعلهم بديلًا رائعًا لأفضل سماعات إلغاء الضوضاء لعام 2020 ، وهي Sony WH-1000XM3 . 


السعر والتوافر


تتوفر مراكز الشحن التابعة لـ Marshall Monitor II للتحضير المسبق الآن من موقع Marshall الإلكتروني ، ولكنها لن تبدأ بالفعل الشحن حتى 17 مارس.

بسعر 319 دولارًا / 269 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 475 دولارًا أمريكيًا تقريبًا) ، إنها أرخص بنحو 30 دولارًا / 30 جنيهًا إسترلينيًا من سماعاتنا المفضلة الحالية التي تعمل على إلغاء الضوضاء ، وهي سوني WH-1000XM3 ، على الرغم من أنها أغلى بكثير من أحدث سماعات مارشال على الأذن و III صوت الرائد .

التصميم


تتشابه سماعات الرأس الجديدة فوق الأذن مع سابقاتها ، مارشال مونيتور Bluetooth ، مع سماعات أذن بيضاوية الشكل وتنتهي بمظهر جلدي يعود إلى مضخمات الجيتار الشهيرة في مارشال.

مثل سماعات مارشال السابقة ، تم تصميم Monitor II ANCs لأولئك الذين يرغبون في ارتداء العلامة التجارية بكل فخر ، مع شعار مارشال منقوش بخط أبيض على الغلاف الخارجي لكل كوب أذن. 


على earcup الأيمن ستجد مفتاح تحكم ذهبي ، والذي يسمح لك بتشغيل الموسيقى الخاصة بك وإيقافها مؤقتًا وخلطها وضبطها ، بالإضافة إلى تشغيل Major III Voice وإيقاف تشغيله.

يمكن أيضًا استخدام هذا الزر متعدد الوظائف للرد على المكالمات ورفضها وإنهائها. نحن نحب كيف تتناقض هذه اللهجة الصغيرة من الذهب مع العلب النفعية المصنوعة من الجلد والأسلاك الملفوفة المكشوفة ، مما يضيف لمسة من أناقة موسيقى الروك أند رول إلى سماعات الرأس.

يوجد فوق هذا الزر "M" ، الذي يتيح لك التبديل بين الإعدادات المسبقة للمعادل (المزيد في هذه الأحدث) ، أو استدعاء Google Assistant على جهازك.

على earcup الأيسر ، يوجد زر "ANC" يتيح لك التبديل بين إلغاء الضوضاء النشط والمنتظم و "وضع المراقبة" وإيقاف تشغيله تمامًا. يوجد في الجزء السفلي من earcup هذا منفذ صوت 3.5 ملم إذا كنت ترغب في الاستماع باستخدام سلك ملفوف مضمن ، بالإضافة إلى منفذ شحن USB-C. 


إن Marshall Monitor II ANCs قابلة للطي بالكامل ، مع عصابة رأس فائقة المرونة يمكنها تحمل القليل من التواء إذا كنت ترغب في تحزيمها بعيدًا. لراحة البال الإضافية ، تأتي مع الدنيم يحمل الحقيبة ؛ لن يوفر الحماية للحالة الصعبة ولكن ينبغي أن ينقذ العلب الخاصة بك من الخدوش ، ويبدو رائعًا أيضًا.

لقد وجدنا أن جهاز Marshall Monitor II ANCs مريح للغاية ، وذلك بفضل أكواب الأذن الناعمة وعصابة الرأس المبطنة بشكل جيد ؛ إنها ليست ثقيلة جدًا ولا تتشابك حول أذنيك بإحكام ، مثل بعض سماعات الرأس من مارشال.

عمر البطارية والاتصال


مثل سابقاتها ، تأتي شاشة Marshall Monitor II ANCs بعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة ، وهو ما يطابق سماعات Sony WH-1000XM3 وتتفوق بسهولة على سماعات إلغاء الضوضاء بوس 700 .

هذا مع إيقاف تشغيل الضوضاء أيضًا - قم بإيقاف تشغيله ويقول مارشال إنك ستحصل على 45 ساعة من التشغيل اللاسلكي.

تكفي عملية الشحن لمدة 15 دقيقة لتحصل على خمس ساعات من التشغيل ، في حين أن شحن البطارية إلى السلطة الكاملة سيستغرق حوالي ساعتين.


كان إقران سماعات الرأس مع هاتفنا الذكي سلسًا ، وذلك بفضل دعمها لـ Bluetooth 5.0. لم نواجه أي حالات تسرب مزعجة ، على الرغم من أننا نكافح من أجل الاتصال بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بنا في منطقة ذات حركة مرور مرتفعة للغاية - وهذه ليست مشكلة فريدة من نوعها بالنسبة لسماعات Marshall الخاصة بالسماعات.

تعمل شاشة Monitor II ANCs مع تطبيق Marshall Bluetooth ، والذي يسمح لك بالتبديل من خلال إعدادات مختلفة لإلغاء الضوضاء وتجربة إعدادات مسبقة مختلفة لـ EQ (المزيد حول الإعدادات اللاحقة).

إلغاء الضوضاء


ليس إلغاء الضوضاء المعروض هنا هو أفضل ما شهدناه على الإطلاق ، لكنه لا يزال جيدًا. ستجد أن معظم الضوضاء البيضاء في الخلفية قد تمت إزالتها ، مثل الرياح أو صوت المكنسة الكهربائية ، ولكن قد تظل قادرًا على سماع المحادثات بصوت عال في المنطقة المجاورة مباشرة.

باستخدام تطبيق Marshall ، يمكنك ضبط مستوى إلغاء الضوضاء ، وكذلك مستوى الشفافية (مقدار الضوضاء التي تسمح بدخولها من خلال earcups) ، وذلك باستخدام أشرطة التمرير التي تتراوح من 0 إلى 100 ٪.

هذه ميزة نقدرها حقًا ، حيث إنها تمنحك تحكمًا أكبر مما توفره لك زر التشغيل على سماعات الرأس نفسها ، دون أن تعثر عليها بالكثير من أدوات التحكم التي يصعب تذكرها.

جودة الصوت


هناك طريقة أخرى يمكن بها تخصيص Marshall Monitor II ANCs من خلال إعدادات التعادل في تطبيق Marshall. عندما تفتح المعادل ، ستجد أنه مضبوط مسبقًا على "صوت مارشال الأصلي" ، والذي يوفر صوتًا متوازنًا ، مع حقوق ملكية نسبية عبر الترددات المنخفضة والمتوسطة والعالية.

يوفر التطبيق عددًا من الإعدادات المسبقة استنادًا إلى الأنواع الموسيقية ، بما في ذلك موسيقى الروك والمعدن والبوب ​​والهيب هوب والإلكترونى والجاز ، بالإضافة إلى Flat ، والتي توفر توازن تردد ثابت تمامًا (كما قد تفكر في ذلك). لا نسمع قدرًا كبيرًا من الاختلاف بين الأخير والإعداد المسبق لـ "مارشال" ، بصرف النظر عن التركيز أكثر قليلاً على النطاق المتوسط ​​ربما.

يمكنك أيضًا إنشاء إعداد EQ مخصص عن طريق ضبط منزلقات عدد من الترددات ، تتراوح من 160 هرتز إلى 6.25 كيلو هرتز. إذا كنت لا ترغب في الغوص في التطبيق ، فيمكنك التبديل بين ثلاثة إعدادات مسبقة مختلفة عن طريق النقر فوق الزر "M" على سماعات الرأس.

من الواضح أن مارشال قد اهتمت كثيرًا بتحقيق صوت متوازن بشكل جيد مع سماعات مراقبة II Monitor ، وهي بالتأكيد أفضل سماعات صوت مارشال حتى الآن. في مروج فليت فوكسز ، يحتوي الجيتار الذي تم انتقاؤه بلطف على الكثير من التفاصيل ، في حين أن الأغاني الشعبية السلسة تندلع إلى تناغم متنافر.


غناء منسجم مثير للإعجاب بنفس القدر في الرغبة في كل شيء ، حيث الطبول المتساقطة ، ريففس الجيتار المتتالي ، والمخلوقات الغامضة تحجب اللحن ؛ على الرغم من الفوضى ، يتعامل مارشال مع المسار بسهولة.

لوضع باس في الاختبار ، وضعنا على دفن بيلي إيليش صديق. شعرت بالترددات المنخفضة محكومة ، حتى لو كانت شجاعة بما فيه الكفاية لتشعر في صدرنا ، في حين أن الطائرات بدون طيار كانت تعاني من تذبذب مناسب لها دون التغلب على الترددات الأخرى. في هذه الأثناء ، ظهرت ضوضاء في الخلفية مثل أصوات الثرثرة ومقاطع الصراخ وأثرية الأظافر على الزجاج بوضوح.

لم نتمكن من اختبار زوج من سماعات الرأس مارشال دون معاملتها لبعض موسيقى الروك الكلاسيكية. لقد علقنا على The Doors 'Touch Me ، وبينما كانت نهاية تلك الأبواق على حدود قاسية ، بدا ما تبقى من الآلات غناءً وغنياً - خاصةً غناء جيم موريسيون الداكن واوركسترا الأوركسترا الرائع الذي يجتاح الجوقة. 

كنا نود أن نشعر على نطاق أوسع أن الصوت - لا يشعر تمامًا أنه مغلق ، لكن بعض المسارات تتطلب مساحة أكبر للسماح للأجهزة "بالتنفس". الكل في الكل ، رغم ذلك ، فإن Marshall Monitor II ANCs يصغون ممتعة للغاية. 


الحكم النهائي


مارشال مونيتور II ANC هي بلا شك أفضل سماعات الرأس للعلامة التجارية حتى الآن ؛ جودة الصوت المعروضة هنا تفوق بكثير أي من طرازاتها السابقة ، مع عرض تقديمي متوازن ، ووسطاء سلسة ، وصوت قوي بشكل عام ، جاهز للصخور.

تشعر بالراحة وتبدو أكثر هدوءًا من سماعات مارشال على الأذن ، لكن لا تضحي بهذا التراث الصخري الرائع.

ذلك ، إلى جانب إلغاء الضوضاء الجيدة والتحكم السهل والتطبيق المصاحب ، يجعل Marshall Monitor II ANCs بديلاً مقنعا لـ Sony WH-1000XM3 - إنه من العار أن مارشال لم تتمكن من خفض السعر إلى أقل من 300 دولار / 250 جنيه إسترليني ل تقديم حل أرخص حقا. لا نعتقد أنهم يفوزون في ما يتعلق بالإخلاص الصوتي أو إلغاء الضوضاء أيضًا ، ولكن هناك الكثير مما يجب أن نحبه حول هذه الآذان الصاخبة.

0 Response to "مراجعة سماعات Marshall Monitor II 2020"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel