-->
Xbox Series X vs Xbox One X: هل ستستحق الترقية؟

Xbox Series X vs Xbox One X: هل ستستحق الترقية؟


Xbox One X vs Xbox Series X: هل يجب إجراء الترقية؟ مزيد من التفاصيل في الظهور من مايكروسوفت على أجهزة إكس بوكس القادم، و أجهزة إكس بوكس سلسلة X ، ولكن لا ينبغي لنا أن نعول من سابقتها - ومعظم حدة قوية في السوق اليوم - إكس بوكس واحد X .

يعتبر تحديث Microsoft منتصف العام لأجهزة Xbox One - والإجابة على PS4 Pro من Sony - أفضل وحدة تحكم للألعاب عندما يتعلق الأمر بقطع الحوسبة المطلقة. إنها مخصصة لمشغلات أجهزة التحكم التي ترغب في الحصول على الأفضل من حيث المواصفات ، ودعم 4K و HDR الأصلي ، لكن أجهزة إكس بوكس ​​X فئة القادمة سيكون لها ما تقوله حول هذا الموضوع عندما تصدر هذا العام.

لذلك ، إليك عرض تفصيلي لكل ما نعرفه عن وحدتي التحكم حتى الآن ، بما في ذلك السعر (أو السعر المشاع) والمواصفات والألعاب الحالية أو المتوقعة لمساعدتك على تقييم ما إذا كان الأمر يستحق الترقية من Xbox One X إلى سلسلة Xbox X.

سعر Xbox Series X مقابل Xbox One X


كل من سوني ومايكروسوفت يجريان على الأسعار ، ولسبب وجيه. في سلسلة إكس بوكس X وPS5 السعر جاء على رأس القائمة في استطلاع تويتر من أهم العوامل للراغبين في التقاط وحدة من الجيل المقبل من. لا تنوي أي من الشركات تكرار أخطاء PS3 بقيمة 599 دولارًا في عام 2006 ، أو أخطاء جهاز Xbox One الأصلي بقيمة 499 دولارًا. أشارت بعض الشائعات إلى أن Xbox التالي سيكون حوالي 499 دولارًا ، ولكن هذا مجرد تكهنات.

بمعنى آخر ، نحن لا نعرف سعر جهاز Xbox المقبل حتى الآن ، لكن رئيس شركة Xbox ، Phil Spencer ، أكد أن Microsoft لن ترتكب نفس الخطأ الذي أعاق بداية تشغيل وحدة التحكم الحالية. في حديثه مع The Verge ، قال سبنسر "لن نكون خارج نطاق القوة أو السعر" ، لذلك نتوقع أن يكون RRP أكثر تنافسية هذه المرة.

فيما يتعلق بإطلاق Xbox One X RRP بمبلغ 499 دولارًا / 449 جنيهًا إسترلينيًا / 649 دولارًا أستراليًا ، يمكنك القيام بالكثير بشكل رائع مقارنة بما هو عليه الآن. في وقت النشر ، ترى بعضًا من أفضل عروض Xbox One X أن تلتقط وحدة التحكم بأقل من 300 دولار مع شهر من لعبة Xbox Game Pass Ultimate في الولايات المتحدة أو وحدة التحكم وكل لعبة Gears مرقمة مقابل 299 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، توقع خفض Xbox One X أكثر عندما يتم إطلاق Series X في وقت لاحق من هذا العام.

مواصفات Xbox One X و Xbox Series X



وحدة المعالجة المركزية: AMD Navi / Zen 2 المصممة خصيصًا
الجرافيك: 12 ترافلوبس
معدل الإطار: 120 إطارًا في الثانية
RAM: GDDR6
القرار: ما يصل إلى 8K
بصري: محرك الأقراص
التخزين: SSD
بفضل وحدة معالجة الرسومات (GPU) التي تبلغ سعتها 12 تيرالوب والتي يمكن أن تصل إلى 120 إطارًا في الثانية ، تتمتع السلسلة X بضعف قوة جهاز One X. كما أنها تتمتع أيضًا بعضلات الحوسبة لدعم ميزة تتبع الأشعة ، وهي تقنية الإضاءة المتطلبة متوفرة فقط على بطاقات الرسومات المتطورة الآن .

يفتح محرك الحالة الصلبة (SSD) من السلسلة X جميع أنواع الاحتمالات: يمكن استخدام جزء من نظام التخزين الخاص به لزيادة أوقات التحميل بنسبة تصل إلى 40 مرة ، كما يتيح Quick Resume للمستخدمين الانتقال بين ألعاب متعددة في وقت واحد دون تحميل شاشات.

في هذه الأثناء ، إليك مواصفات Xbox One X:


وحدة المعالجة المركزية: ثمانية النواة 2.3GHz مخصص AMD
ذاكرة الوصول العشوائي: 12GB GDDR5
الجرافيك: ستة ترافيهوبس 1172 ميغاهيرتز
القرار: 4 ك
التخزين: 1TB HDD
تضمن الأجزاء الداخلية من جهاز Xbox المتميز أنها أقوى وحدة تحكم متوفرة اليوم وأفضل طريقة للعب مع أجهزة 4K و HDR أصلية. ومع ذلك ، فإن القرص الصلب الميكانيكي 1 تيرابايت يحافظ عليه مرة أخرى: إنه بطيء ويمكن أن يحمل عددًا مخيباً للآمال من الألقاب الثلاث أ. بالنسبة لوحدة التحكم التي تستهدف أولئك الذين يقبلون أقل من الأفضل ، لا يمكن أن يكون هناك فائز واحد في هذه الفئة.

ألعاب Xbox Series X مقابل ألعاب Xbox One X



ما وراء Halo Infinite و Hellblade 2 و Cyberpunk 2077 ، ليس هناك الكثير مما يجب إثارة به فيما يتعلق بألعاب Xbox Series X المؤكدة . في وقت النشر ، هم:

هالو إنفينيت
Cyberpunk 2077
قوطي
سينوا ساغا: هيلبليد 2
Outriders
سيد الخواتم: Gollum
آلهه ووحوش
قوس قزح ستة الحجر الصحي
مشاهدة الكلاب: الفيلق
على الرغم من أن ذلك قد لا يكون بعيدًا كثيرًا ، فإن الوعد الخاص بمواصفات السلسلة X بالاقتران مع القيمة الممتازة لـ Xbox Game Pass يمنح الجهات التي تبنت برامجها الأولى مكتبة جاهزة تستفيد من أوقات تحميل أسرع ورسومات أفضل ودقة أعلى.

تم تأكيد التوافق مع الإصدارات السابقة من السلسلة X ، التي تسمح لك بلعب الألعاب من الأجيال السابقة على نظامك الجديد ، لكن Microsoft قطعت خطوة إلى الأمام من خلال Smart Delivery . ضع في اعتبارك هذا "التوافق الأمامي" ، بمعنى أنه عند شراء لعبة متوافقة ، يتم إلغاء قفله على جميع الأجهزة الداعمة. على سبيل المثال ، يدعم Cyberpunk 2077 Smart Delivery ، لذلك سيستفيد أصحاب اللعبة على Xbox One X من ترقية مجانية على Series X.

هذا يعني أن شراء One X قد نظفك ، فيمكنك شراء أمثال Halo Infinite - التي يتم إطلاقها في Game Pass في اليوم الأول - بأمان مع العلم أنها ستكون موجودة لك على Series X عندما تلتقي ببعضها البعض المبلغ النقدي.

حتى ذلك الحين ، هناك الكثير من ألعاب Xbox One X التي يمكنك الاستمتاع بها في لعبة 4K الرائعة ، مثل Assassin's Creed Odyssey و Metro Exodus و Forza Horizon 4 . ولكن بفضل التوافق مع الإصدارات السابقة ، يجب أن تتوفر العديد من ألعاب الألعاب الحالية والأقدم على السلسلة X.

Xbox One X vs Xbox Series X حكم


جهاز Xbox Series X هو احتمال جذاب بشكل متزايد. على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كانت ستكون أقوى وحدة تحكم بحلول نهاية العام ، إلا أن نهايتها الرسومية جنبًا إلى جنب مع خدمة الاشتراك في Game Pass الممتازة تعني أن عشاق Xbox يجب أن يكونوا متحمسين للغاية.


بالنسبة للمتبنين الأوائل ، يتم تحسين الافتقار إلى ألعاب الإطلاق المثيرة من السلسلة X من خلال مجموعة فورية من الألعاب الرائعة بفضل Game Pass والتوافق مع الإصدارات السابقة. وباستخدام ميزة Smart Delivery ، يمكن لأولئك الذين يتطلعون للترقية من One X شراء الألعاب المدعومة الآن والترقية مجانًا إلى الإصدار X من السلسلة بمجرد أن يتمكنوا من شراء الوحدة الجديدة.

نظرًا لأن تكلفة One X ستنخفض بمجرد إطلاق Series X ، فهناك أسباب قليلة لشراء إصدار جديد الآن. وحتى مع ذلك ، فإن أفضل قيمة ممكنة هي جهاز Xbox One S الأرخص والأقل قوة . لذلك ، إنها في الحقيقة معركة بين Xbox One X و Xbox Series X: وبدلاً من ذلك ، يبدو أن Microsoft تضمن انتقالًا متناغمًا ومرنًا بين وحدات التحكم لمن يرغب في الأفضل من Xbox.

0 Response to "Xbox Series X vs Xbox One X: هل ستستحق الترقية؟"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel