-->
يمكن أن يتضمن التحديث التالي لنظام التشغيل Wear من Google جميع الميزات الصحية

يمكن أن يتضمن التحديث التالي لنظام التشغيل Wear من Google جميع الميزات الصحية


ما زلنا ننتظر لنرى بالضبط كيف سيؤثر استحواذ Google على فيتبيت على الأجهزة القابلة للارتداء في المستقبل ، لكن يبدو من المحتمل بشكل متزايد أن يكون الإصدار التالي من نظام التشغيل OS أكثر تركيزًا على صحتك.

يقوم Google Fit بالفعل بعمل لائق للنشاط وتتبع الإحصائيات على Wear OS ، ولكن استطلاع رأي المستخدم الذي رصدته Droid Life يشير إلى أن هناك الكثير في الطريق في الإصدار التالي من البرنامج الذي تضعه Google على ساعاتها الذكية.

يستقصي الاستطلاع ، الذي تم إرساله من خلال برنامج أبحاث تجربة مستخدم Google ، المشاركين حول ما يرغبون في رؤيته مدرجًا في ترقيات ارتداء نظام التشغيل في المستقبل ، كلما قد يصلون.

تتضمن الخيارات: تتبع SPO2 (الأوكسجين) ، واكتشاف توقف التنفس أثناء النوم ، وتحليل النوم ، وتنبيهات نبضات القلب ، ومراقبة وقت الاسترداد ، وتتبع الإجهاد ، والاقتران مع الأجهزة الطبية ومعدات الصالة الرياضية ، واكتشاف ممثلين والمزيد.

اسأل وسوف تحصل


يذكر الاستقصاء أيضًا تتبع المياه والغذاء والسعرات الحرارية ، بالإضافة إلى ارتفاع قطع الأشجار وصعود الدرج. إذا تم تضمين كل هذه الميزات الجديدة عندما يدور الإصدار التالي من Wear OS ، فقد نتحدث عن بعض الترقيات الخطيرة.

لا يعمل Wear OS حاليًا على تتبع السكون ، على سبيل المثال ، على الرغم من أنه يمكنك استيراد هذه البيانات من تطبيقات أخرى. تتمثل إحدى الميزات الجديدة التي اقترحها استطلاع المستخدم في إعداد المنبه الذكي الذي يوقظك عندما يناسب إيقاعاتك الطبيعية الطبيعية.

بالطبع لا يعني مجرد ذكر هذه الخيارات في استطلاع رأي المستخدم أن Google ستقوم بإدراجها في الإصدار التالي من Wear OS - ولكنها على الأقل توفر لنا بعض الأدلة حول المناطق التي قد يتم تحسينها.

يمكننا سماع المزيد حول مستقبل Wear OS و wearables من Google بشكل عام في Google IO 2020 ، وهو المؤتمر المطور المقرر عقده بين 12 و 14 مايو في وقت لاحق من هذا العام.

0 Response to "يمكن أن يتضمن التحديث التالي لنظام التشغيل Wear من Google جميع الميزات الصحية"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel