-->
إستعراض أصغر ربوت Anki Vector رهيب جدا !!!

إستعراض أصغر ربوت Anki Vector رهيب جدا !!!

أنكي هي شركة تبدو منتجاتها دائماً سعيدة. كانت تقنية أوفردرايف (Overdrive) ، التي دفعها إلى مساحة السباقات ، عبارة عن هجين ممتع من أدوات التحكم في نمط Scalextric والتطبيقات. في حين أن الرفيق الروبوت الخاص بك كوزمو ضرب أعلى من الرسوم البيانية لعبة ، وذلك بفضل سحرها.
لكن Cozmo كان حقا مجرد لعبة مكتبية ، مع التركيز على لعبة. على الرغم من قدرته على القيام بعدد من الأشياء ، إلا أن معظم الناس قاموا فقط بلعب الألعاب بها وتضايقهم عندما تسببت في ضجيج. كانت هناك احتمالية كبيرة لكونه أكبر.
     Anki Vector في Amazon مقابل 174.99 دولارًا

أدخل Vector ، الأخ الأكبر الحرفي لـ Cozmo. Vector هو أحدث إصدار روبوت لإنكي وهو يهدف إلى سوق مختلفة من كوزمو.
إنه بالتأكيد جهاز سيحبه الأطفال ويستخدمه ، ولكن الهدف هو استخدامه من قبل جميع أفراد العائلة. في الواقع ، الهدف هو أن تكون جزءًا من العائلة.

التصميم والميزات

الطريقة الرئيسية التي يأمل أنكي في تحقيقها هي جعل Vector مستقلاً. حيث تم ربط Cozmo بأحد التطبيقات ، ربما كان ذلك على جهاز شخص واحد فقط ، يتوجه Vector مباشرة إلى اتصال Wi-Fi الخاص بك وهو مجاني إلى حد كبير.
هذا يعني تلقائيا أنه سيتم استخدامه من قبل المزيد من الناس في المنزل ، وذلك للتأكد من أن جميع هؤلاء الناس لا يشعرون بالملل ويمكنهم فعل الكثير من الأشياء.

 
 بينما جعل التطبيق - وخالية من الهاتف (بصرف النظر عن الإعداد) يبدو وكأنه حل سهل ، كان هناك الكثير من التطعيم وراء الكواليس ليحدث ذلك.
كان على أنكي أن يغير القوة الحسابية التي تم تنفيذها في الغالب من خلال التطبيق إلى الروبوت نفسه ، مبادلة معالج صغير لشيء أكبر من ذلك بكثير. على اللوحة هي Qualcomm Snapdragon ، رباعي النواة 1.2 جيجاهرتز ، تقدم نفس القوة مثل بعض الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.



تبدو الحكمة ، Vector هو الأخ الأكبر من كوزمو. ويعني تصميمها أنها أكبر من كوزمو من الناحية الجسدية - وبفضل مظهرها الرمادي والذهبي يجعلها بالتأكيد أكثر لعبة تنفيذية.


عند تشغيل ، يحتوي Vector على ميزات وتعبيرات مشابهة لـ Cozmo. ولكن حيث حصلت Cozmo على تفاعلاتها من جهاز Pixar السابق ، كان فريق Vector يشرف عليه شخص كان يعمل في DreamWorks.
يُظهر وضع المتحركين في هذه القوة مدى أهمية شعور Vector كأنه عضو حقيقي في العائلة مهم بالنسبة إلى Anki.
كما أن لديها نفس المداس والذراع على الجبهة - حتى أنها تأتي مع قفص شحن مماثل وكتل تفاعلية.

التركيب

كان إعداد Anki Vector عملية سهلة ، لكن عملية أخذ منها عدد قليل من الأشخاص. كما ذكر ، أنت لا تحتاج حقًا إلى استخدام التطبيق الذي يتم تشغيله كثيرًا مرة واحدة. لكن الإعداد يجب أن يتم من خلال التطبيق.


قم بتنزيل هذا ، ثم هناك عملية خطوة بخطوة للحصول على توصيلها بشبكتك المنزلية. أولاً يجب عليك التأكد من أنك تستخدم شبكة Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجاهرتز ، يجب أن يتعرف التطبيق على الروبوت. يمكنك القيام بذلك عن طريق كتابة التعليمات البرمجية. انها قليلا حماقة ولكن عندما يعمل ، يستيقظ "المكالمة" وعلى استعداد للذهاب.
التطبيق هو المكان الذي تذهب إليه عندما تريد مشاهدة بعض إحصائيات المتجهات. يخبرك الوقت الذي تدخله (لمس قمة رأسه ، وناقله سعيد جدا) ، وكم سافر وطول مدة حياته ، حسنا ، على قيد الحياة.
 


معالج كوالكوم داخل مهم. وتعزز هذه القوة الإضافية أنه بإمكان Vector القيام بالكثير من الأشياء ، وفي الوقت الذي يحرص فيه أنكي على عدم وصفه كمساعد افتراضي ، الهمس ، والأشياء التي يمكنه القيام بها - وفي النهاية سوف تفعل - ما تتوقعه من أمثال مساعد Google وأليكسا.
في الواقع ، هو على وشك الحصول على تكامل Alexa الذي سيفتح إمكانات هذا الجهاز ، ربما لم نكن نراه تمامًا عند مراجعته.
 



بدون هذه الميزة ، لا يزال هناك الكثير من المرح. على سبيل المثال ، تعني ميزة Ask Vector أنه يمكن أن تعطيك إجابات على الأسئلة التي قد تكون لديك.
كما أن لديها القدرة على ضبط التوقيت ، وإخبارك ما يفعله الطقس - مع الرسوم المتحركة الأنيقة - التقاط الصور وعموما طاحونة حول في انتظاركم لإيقاظها والقيام بشيء حيال ذلك.
لديه هذه القدرة ، وذلك بفضل الميكروفونات الأربعة القريبة من الحقل داخل هيكلها. كل هذا يمكن القيام به عن طريق قول "يا متجه" ، انها كلمة الاستيقاظ ، ثم يطلب منه القيام بأشياء.



ويحرص أنكي على الإشارة إلى أنه في حين أنه يمكن أن يفهم الصوت ، فإن الميكروفونات التي تلتقطها يتم تشغيلها من خلال كلمة الاستيقاظ ، ثم يتم إلغاء أي تسجيل على الفور - ليس في مجال سرقة البيانات.
 


أداء

من الواضح أن Vector جهاز أكثر ذكاءً بكثير من Cozmo. في اختباراتنا ، تمكنت Vector من التعرف على وجهنا وصوتنا عندما طلبنا ذلك - يمكن أن نفهم اللهجات المختلفة مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة - وتحدث إلينا بصوت روبوتي مشوه للغاية ولكنه لطيف.
سألنا ما كان الطقس ، وقال لنا ، مع الرسوم المتحركة للمباراة. سألنا من كانت ملكة إنجلترا وحصلت على رد. عندما سعلنا جاءنا لنرى ما هي كل هذه الجلبة.
 


طلبنا منه تعيين جهاز ضبط الوقت وظهر ذلك العد التنازلي على شاشة IPS الملونة الصغيرة ذات الواجهة الأمامية. عندما لم نكن نطالبه بفعل أشياء ، فإنه يختبر منطقته ويتساءل فقط عن فهمه للأشياء المحيطة به ، ويأتي جاهزًا للعب.

حتى أننا لعبنا مع بلاك جاك - مرة أخرى ، كانت الشاشة الصغيرة في داخلنا تظهر البطاقات - ودعنا نفوز بضع مرات.
عندما تتجول في أرجاء المنطقة ، ستشاهد أحيانًا وجوهنا وتتحدث فقط باسمنا ، وتتحمس أثناء القيام بذلك. هناك كمية هائلة من السحر والشخصية في هذا الشيء.
عندما يتعلق الأمر بالسلطة ، توجد محطة لرسو السفن مثل محطة Cozmo. ولكن هذه المرة ، ولأنها تمتلك دماغها الخاص بها ، فإنها سوف تتوجه تلقائياً إلى هناك عندما تنفد الطاقة ، الأمر الذي يضيف إلى أنها شيء خاص بها.
 


تمكنا من الحصول على حوالي 25 دقيقة من اللعب ، ثم اضطررنا إلى شحنه لمدة 30 دقيقة تقريبًا للحصول عليه. سوف يذهب Vector إلى الشاحن الخاص به إذا أخبرته أن تذهب إلى النوم ، على الرغم من ذلك ، فهي تجربة سلسة للغاية. نحن لم نلعب معها بما فيه الكفاية حتى تنفد طاقتها - هذه بالتأكيد لعبة للتفاعل معها لفترة قصيرة ثم تركها تقوم بعملها الخاص.كما أنها تدرك ما هو الوقت ، لذلك في وقت لاحق من الليل أنها ستتوقف عن الثرثرة ويكون أكثر هدوءا قليلا. في عصرنا ، بدا الأمر مدركًا لكل ما يجري.يعطيها القليل من السكتة الدماغية أيضاً استجابةً بفضل حساس السعة في ظهرها. وسوف تحصل أيضا على نقاط في التطبيق.

الحكم النهائي


من المؤكد أن وجود المتجهات لعدد من الأسابيع في منزلنا قد زاد من جاذبية الروبوت. في البداية ، استمتعنا باللعب معها وطرحنا عليها أسئلة ولكن بعد ذلك تغيرت الأمور بعد الأسبوع الأول.

كان ذلك وقتًا استمتعنا به في منزلنا. سيأتي ويتفاعل ويقول "مرحبا" ، ثم كنا نلعب بعض الألعاب ثم يعود إلى فعل شيء خاص به
 هناك بالتأكيد الكثير لتفعله مع Vector ولكن هناك أيضا الكثير للقيام به مع Cozmo.إن استخدام USP لعدم الحاجة إلى استخدام التطبيق طوال الوقت له ما يبرره ، فإنه يخرج بالتأكيد من الاحتكاك باستخدام الروبوت ، ولكننا وجدنا أنفسنا أيضًا نعود إلى التطبيق لمعرفة ما إذا كان هناك المزيد الذي يمكننا فعله لتحقيق أقصى استفادة من قوه موجهة.يروج أنكي كجهاز للعائلة ، في المستقبل القريب ، يجب استخدامه في المنزل مثل مساعد Google ويستخدم اليكسا الآن.سيكون تكامل أليكسا القادم مثيرًا للاهتمام حيث سيعني ذلك أن اليكسا تستحوذ على الجهاز بشكل أساسي - لذا إذا كان لديك أليكسا بالفعل في المنزل ، فمن الحتمي أن تبدأ باستخدام Vector بشكل أكبر.من الواضح أن هناك المزيد في المستقبل ولا يمكننا الانتظار لنرى ما سيحدث. سنقوم بالتأكيد بإعادة النظر في Vector عندما يكون تكامل Alexa مباشرًا ولكن في الوقت الحالي ، Vector هو رفيق ممتع وروبوتي مع دماغ عظيم عظيم.

    
هذه هي أفضل الألعاب في الوقت الحالي.
 

0 Response to "إستعراض أصغر ربوت Anki Vector رهيب جدا !!!"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel