-->
أفضل خدمات استضافة الويب من Linux لعام 2018

أفضل خدمات استضافة الويب من Linux لعام 2018



استضافة Linux في كل مكان. سواء كنت تبحث عن حساب استضافة موقع ويب مشترك بسيط أو خادم مخصص قوي ، فستكون فرصتك هي تقديم خيار يستند إلى Linux أولاً.

في كثير من الحالات ، قد لا تهتم. إذا كانت احتياجات الاستضافة الخاصة بك بسيطة ، فمن المحتمل أن تختار حسابًا يعتمد على مساحة الويب المخصصة والنطاق الترددي وميزات مشابهة - نظام التشغيل حتى الآن أسفل قائمة أولويات الأشخاص التي غالباً ما لا يتم ذكرها في جداول المقارنة.

ولكن إذا كنت مستخدمًا متمرسًا ، فاعرف المزيد عن Linux ، أو ربما تحتاج إلى إنشاء موقع ويب معقد تقنيًا حيث تمتلك السيطرة الكاملة على كل شيء ، إنها قصة مختلفة.

قد ترغب في اختيار التوزيعة المفضلة لديك أو لوحة التحكم. قد تحتاج إلى مزيد من التحكم في الخادم ومكوناته. قد يلقي المضيفون في جميع أنواع الأشياء الجيدة لتبدأ - جدار حماية ، خادم بريد ، DNS خاص - وتقدم دعمًا عالي الجودة للحفاظ على موقعك وتشغيله.
 كل مضيف ويب لديه فكرته الخاصة حول ما الذي يجعل حزمة لينكس رائعة ، لكننا قمنا بإدراج خمسة من مزودي الخدمة المفضلين لدينا لإرشادك في الاتجاه الصحيح. استمر بالقراءه لمعرفة المزيد.


استضافة سريعة ومليئة بالمزايا من مزود موثوق

إطلاق
$ 3.98 / الرضع شهر
Techradar 57 ٪ من
قوة داخلية
$ 3.99 / الرضع شهر
InMotion Pro
$ 13.99 / الرضع شهر
؟
تفضل بزيارة الموقع
في InMotion Hosting
ميزات احترافية
دعم ممتاز

InMotion Hosting هو مضيف ويب لينكس محترف يقدم مستويات عالية من الطاقة والتحكم مباشرة عبر نطاقه.
تتضمن خدمة الاستضافة المشتركة في InMotion العديد من الميزات المناسبة للمبتدئين ، على سبيل المثال ، ترحيل موقع الويب المجاني ، وإنشاء موقع ويب مجمع ، والنسخ الاحتياطي المنتظم - ولكن هذه هي البداية فقط. سيسعد المستخدمون الأكثر خبرة برؤية دعم قواعد بيانات MySQL و PostreSQL ، PHP 7 ، Ruby ، ​​Perl و Python ، SSH والمزيد.
هناك لمسات مثيرة للاهتمام أينما تنظر. أنت لا تحصل على خيار الحصول على WordPress أو PrestaShop أو Joomla ، على سبيل المثال - يرمي InMotion في WP-CLI لتمكين إدارة عمليات تثبيت WordPress المتعددة من سطر الأوامر. إنه منتج أكثر قدرة بكثير مما قد تتوقعه ، مع الأخذ في الاعتبار أن الأسعار تبدأ بسعر 5.99 دولار (4.30 جنيه إسترليني) شهريًا لخطة السنتين.
إنها قصة مشابهة أثناء الترقية. تتيح لك استضافة VPS الاختيارية ذاتية الإدارة - ابتداءً من 19.99 دولارًا أمريكيًا (14.30 جنيهًا إسترلينيًا) شهريًا في المدة الأولية - خيارًا من نظام التشغيل وجدار حماية ، ولكن بعد ذلك ، يمكنك تثبيت الخادم وتحسينه وتهيئته بالطريقة التي تريدها. حتى استضافة VPS المُدارة من InMotion لا تزال تمنحك وصولاً جذريًا للتحكم الكبير في المستوى المنخفض.
بالنسبة لنظام التشغيل ، يمكنك الاختيار من بين CentOS أو Ubuntu أو Debian. إذا واجهت بعض مشكلات الإعداد ، فستمنحك ميزة "مساعدة الإطلاق" ما لا يقل عن ساعتين مع شخص دعم فني من InMotion لمساعدتك في حل أية مشكلات.



 2. SiteGround
استضافة قوية لنظام التشغيل Linux للمطالبين بالمستخدمين
SiteGround StartUp
$ 3.65 / الرضع شهر
SiteGround GrowBig
$ 5.25 / الرضع شهر
SiteGround GoGeek
$ 10.55 / الرضع شهر
؟
تفضل بزيارة الموقع
في SiteGround
ميزات قوية
الخبرة التقنية الحقيقية
دعم متجاوب

يدعي كل مضيف لينوكس أنه يقدم أفضل دعم فني ممكن ، لكن فصل الخبراء عن المطالب ليس أمرًا سهلاً دائمًا. تتمثل إحدى طرق التعرف على مقدمي الخدمات الأكثر معرفة في التحقق من المنتجات عالية الجودة. لن تحصل على نفس مستوى الدعم إذا كنت تشتري حزمة استضافة أساسية مشتركة ، ولكن مجرد معرفة أن مستوى الخبرة المتاح في مكان ما في الشركة يمكن أن يكون مفيدًا.

SiteGround هو مثال عظيم. إذا كانت منتجات الاستضافة القياسية للشركة غير كافية ، يمكنها بناء حلول على مستوى المؤسسات من البداية ، ويسرد موقع SiteGround على الويب بعض التقنيات التي يدعمها: السحب الخاصة المخصصة والاستخدام الذكي لحاويات Linux والتكرار بين قواعد البيانات والتعمق الخبرة في WordPress و Drupal و Nginx و Apache و PHP و MySQL و MongoDB و ElasticSearch و Redis و Solr و Memcached والمزيد. من الواضح أن هذا مقدم خدمات يعرف ما يفعل.
لن يحصل مستخدمو المنازل على نفس مستوى الدعم ، بالطبع ، ولكن حتى خطة الاستضافة المشتركة في SiteGround توفر أكثر مما قد تتوقعه: Free Let's Encrypt SSLs ، و cPanel و SSH access ، و Cloudflare integration ، ورسائل البريد الإلكتروني غير المحدودة وقواعد البيانات ، HTTP / 2- تمكين الخوادم والنسخ الاحتياطي اليومي المجاني والدعم الفني على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع عن طريق الهاتف والدردشة ونظام التذاكر. ليس سيئًا عند 3.65 دولار (2.95 جنيهًا إسترلينيًا) شهريًا بالإضافة إلى الضريبة للفترة الأولية ، 11.7 دولارًا (8.95 جنيهًا إسترلينيًا) بعد ذلك.
إن الوصول إلى خطة استضافة السحابية من نوع VPS يشبه نظام CentOS المحدد جيداً. MySQL 5 ، و PostgreSQL ، و 5 إصدارات PHP ، و HHVM ، و Apache ، و Nginx ، و Exim mail server ، وإعداد خادم DNS خاص ، وجدار حماية Iptables كلها مثبتة مسبقاً وتدار بواسطة SiteGround. تبدأ الأسعار من 67.20 دولارًا (48 جنيهًا إسترلينيًا) في الشهر بالإضافة إلى الضرائب.
اختر خادمًا مخصصًا وستحصل على إضافات متطورة مثل دمج Git وخيارات التخزين المؤقت المستندة إلى Nginx لتعزيز الأداء في WordPress و Memcached و HHVM.
ربما لن ترغب في كل هذه الميزات - ربما تحتاج إلى القليل منها فقط - ولكنها توفر مؤشراً قوياً للخبرة الفنية للشركة. إذا كنت تبحث عن مزود يمكنه دعم موقعك ومساعدته على النمو ، فقد يكون SiteGround خيارًا حكيمًا.




3. Hostwinds

استضافة Linux المجهزة بالطاقة للمستخدمين الخبراء

50 ٪ من الشهر الأول مع TECHRADAR50
Hostwinds الطبقة الأولى
$ 10.99 / الرضع شهر
Hostwinds الطبقة الثانية
$ 15.99 / الرضع شهر
Hostwinds المستوى الثالث
$ 19.99 / الرضع شهر
؟
تفضل بزيارة الموقع
في Hostwinds
اختيار نظام التشغيل
قيمة جيدة
دعم محدود

تتوفر استضافة Linux من كل شخص تقريباً ، ولكن غالباً ما يدير مقدم الخدمة بالكامل أي شيء أقل من خادم مخصص (حيث يقوم بإعداد وإدارة وصيانة نظام التشغيل وكافة مكوناته لك). هذا أمر رائع للمبتدئين ، ولكن قد يشعر المستخدمون الأكثر خبرة بالإحباط بسبب نقص الميزات والتحكم.


تسمح لك حزم VPS غير المُدارة من Hostwinds بالحصول على الشحن الكامل لمساحة عملك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك CentOS و Ubuntu و openSUSE و Debian و Fedora. يمكنك تعديل وإعداد نظام التشغيل كيفما تشاء ، وتهيئة نظام النسخ الاحتياطي الخاص بك ، وأكثر من ذلك.
الحزم غير المدارة تحمل مسؤوليات أيضا. إذا كان هناك تحديث مفقود أو بعض مشكلات البرامج الغامضة ، فستكون هو الشخص الذي يتعين عليه إصلاحها. ولكن هذا لا ينبغي أن يكون مرهقًا جدًا لمستخدمي Linux ، ولا تزال العديد من عناصر حزم Hostwinds بسيطة وسهلة الاستخدام (إدارة الموقع عبر cPanel و WordPress التلقائية وعمليات التثبيت الأخرى عبر Softaculous ، وما إلى ذلك).

والأفضل من ذلك ، حيث أنك لا تدفع مقابل الإدارة ، فإن Hostwinds تعطيك خصمًا بنسبة 50٪ على كل باقة. تتراوح حزم VPS التي تتم إدارتها بشكل جيد من 10.99 دولارًا (8.5 جنيهًا إسترلينيًا) لوحدة المعالجة المركزية الأساسية ، وذاكرة الوصول العشوائي 1 غيغابايت ، ومساحة القرص 30 جيجابايت ، وحركة 1 تيرابايت ، وما يصل إلى 526.99 دولارًا (404 جنيهات إسترلينية) لـ 16 مركزًا ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 96 غيغابايت ، و 750 غيغابايت من مساحة القرص ، وحركة مرور سعة 9 تيرابايت - يمتد النطاق غير المُدار من 4.99 دولار (3.60 جنيه إسترليني) إلى 328.99 دولارًا (249.50 جنيهًا إسترلينيًا) - يوجد حاليًا خصم بنسبة 53٪ على الحزم المُدارة و 10٪ لغير المُدار. ليس هناك عقد طويل الأجل مطلوب ، لذلك يمكنك تجربة الخدمة لمدة شهر واحد فقط لمعرفة ما إذا كان يعمل من أجلك.


4. Liquid Web
CentOS ، دبيان ، أوبونتو؟ قم بالاختيار

سائل ويب قياسي
$ 1 / الرضع شهر
سائل ويب بلس
$ 2 / الرضع شهر
السائل Microsoft Exchange
$ 10 / الرضع شهر
؟
تفضل بزيارة الموقع
في السائل ويب
اختيار نظام التشغيل
دعم ممتاز
فوق متوسط ​​الأسعار

يجب أن يكون جزء من جاذبية استضافة Linux مستوى التحكم الذي تحصل عليه على بيئة عملك ، ولكن هذا لا يحدث مع كل مزود. غالبًا ما يتم تقديم بيئة أساسية معيارية - عادةً CentOS و cPanel - مع عدم القدرة القياسية على اختيار أي شيء آخر.الإعلانات
توفر سائل ويب خدمات استضافة عالية الجودة وحزم استضافة مخصصة لسنوات ، وقد يكون أحد أسباب هذا النجاح هو مرونتها. مهما كنت بعد ، تقدم الشركة التحكم في مستوى أدنى في العمق على مواصفات الخادم الخاص بك.
أنت لا تتعايش مع نسخة واحدة من CentOS ، على سبيل المثال. تقدم سائل ويب CentOS 6 (اختياريًا مع CloudLinux) و 7 ، بالإضافة إلى Debian 8 و Ubuntu 14.04 و 16.04. يمكن أن تشتمل صور CentOS 7 على cPanel أو Plesk ، وتتوفر الخطط في مزيج من الاختلافات التي تتم إدارتها ذاتيًا وإدارتها الأساسية وإدارتها بالكامل.
هناك المزيد من القوة على بعض الميزات التكميلية. في حين أن المضيفين الآخرين قد يلقيون في خطة النسخ الاحتياطي القياسية ، يتيح Liquid Web اختيار عدد النسخ الاحتياطية اليومية التي ترغب في الاحتفاظ بها ، أو يمكن أن تضغط على العديد من النسخ الاحتياطية التي تتناسب مع مقدار محدد من مساحة القرص. يتم احتساب كلاً من الخيارين بقيمة معقولة جدًا تبلغ 0.12 دولارًا أمريكيًا لكل غيغابايت شهريًا ، لذا لن تدفع إلا مقابل ما تستخدمه.


ومع ذلك تم تكوين الخادم الخاص بك ، يتوفر الدعم الممتاز لـ Liquid Web على مدار 24/7/365 لحل المشكلات في أسرع وقت ممكن. ونحن نعني بسرعة: إذا حدث ، على سبيل المثال ، فشل في الأجهزة ، فإن الشركة تعد بأنه سيتم استبدالها في غضون 30 دقيقة من تحديد المشكلة.

ما هو أكثر من ذلك ، فإن Liquid Web تدعم هذه الوعود باتفاقية مستوى خدمة رائعة. إذا لم تستجب الشركة لتذكرة مكتب مساعدة أولية في غضون 30 دقيقة ، فسيتم إيداعك 10 أضعاف المبلغ الذي فاتته به ، وهناك بنود مشابهة لتغطية نفقات انقطاع التيار الكهربائي ، وفشل الشبكة والمزيد.


5. OVH

تعلم أساسيات Linux على الميزانية

OVH المهنية الاستضافة
$ 7.88 / الرضع شهر
؟
تفضل بزيارة الموقع
في OVH
اختيار واسع لنظام التشغيل ولوحة التحكم
رخيصة بشكل مثير للدهشة
دعم ضعيف

قد يكون اختيار مضيف Linux الصحيح أمرًا صعبًا ، خاصة إذا كنت مبتدئًا مستضافًا وغير متأكد من الميزات التي قد تحتاجها.الإعلانات
يتمثل أحد الخيارات في اكتساب بعض الخبرة عن طريق الاشتراك مع مضيف ميزانية مرن مثل OVH. لا تمتلك الشركة أفضل دعم ولا نوصي باستخدامها للمواقع المهمة للأعمال ، ولكنك تحصل على مبلغ كبير مقابل نقودك وهي طريقة رخيصة جدًا لمعرفة المزيد عن خيارات Linux الخاصة بك.
هل تحتاج إلى اختيار أوسع لأنظمة التشغيل ، على سبيل المثال؟ خطط OVH VPS تدعم Arch Linux و CentOS 6 و CentOS 7 و Debian 7 و Debian 8 و Debian 9 و Fedora 26 و Ubuntu 14.04 Server و Ubuntu 16.04 Server ، بالإضافة إلى Kubuntu 14.04 Desktop إذا كنت بحاجة إلى واجهة مستخدم.
لا تقتصر على cPanel كمدير موقع ويب ، إما: يدعم OVH أيضًا CozyCloud و Plesk Onyx و Vesta CP و Virtualmin.
يقول OVH أنه يمكنك الحصول على WordPress و Drupal و Joomla! و PrestaShop مثبتة مسبقا ، مريح ، على الرغم من عدم وجود ذكر لمثبت التطبيق بنقرة واحدة من النوع Softaculous. ومع ذلك ، مع الوصول الكامل للجذر ، يجب أن تكون قادرًا على إعداد كل ما تحتاج إليه يدويًا.

الأمر المثير للإعجاب هنا هو السعر ، الذي يبدأ بسعر 2.2 دولار فقط (1.69 جنيه إسترليني) شهريًا ، باستثناء ضريبة القيمة المضافة. ليس OVH أفضل مضيف لينكس بأي وسيلة ، ولكنه يوفر طريقة رخيصة جدًا لتجربة توزيعات ولوحات تحكم مختلفة لمعرفة ما يناسبك. إنها تستحق البحث عن المبتدئين في Linux أو أي شخص يشعر أنهم بحاجة إلى المزيد من الاستضافة قبل تسليم الأموال الكبيرة.

0 Response to "أفضل خدمات استضافة الويب من Linux لعام 2018"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel