-->
تلميحات تسرب هائلة قد تحصل Apple Watch 6 على تتبع للنوم ، وتحكمات أفضل للوالدين ، والمزيد

تلميحات تسرب هائلة قد تحصل Apple Watch 6 على تتبع للنوم ، وتحكمات أفضل للوالدين ، والمزيد


و أبل ووتش 6 قد تكون قائمة من الميزات انتظاره طويلا والجديدة، مثل تتبع النوم، ومراقبة الوالدين أفضل، وتحسين المسح ECG، وفقا لزعم دائرة الرقابة الداخلية 14 كود تسربت إلى 9to5Mac .

بينما قد سمعنا تتبع النوم قد حان لمستقبل أبل ووتش، هذا الرمز قطعة يؤكد أن التطبيق فون الصحة والحصول على وظيفة وتحديد الأهداف النوم، مما يدل على أن أبل ووتش 6 يمكن أن تغذي البيانات إلى التطبيق.

يمكن لـ Apple Watch 6 ، ومعها watchOS 7 ، الحصول على المزيد من الميزات الاجتماعية مثل تبادل وجوه الساعات ، ومشاركة ألبومات الصور ، وتتبع المسافات الطويلة الجديد "" أداة تحديد المسافات بسرعة "، وهو أمر شائع في الساعات التناظرية التي تقع على حافة ساعات مشاهدة الرسم البياني.

كما يشير التسرب إلى وجود ضوابط جديدة للوالدين أيضًا ، مما يسمح لـ iPhone واحد بإدارة ساعات Apple الإضافية التي يستخدمها الأطفال (مع وجود عناصر تحكم تقيد جهات الاتصال والموسيقى). يقال إن ميزة جديدة تسمى Schooltime ستتيح للآباء الحد من الميزات والتطبيقات المتاحة على Apple Watch للطفل خلال ساعات محددة.

لذلك ... لماذا مستويات الأوكسجين في الدم؟
وكشف تسرب الرمز نفسه أن Apple Watch 6 قد تحصل على القدرة على مراقبة مستويات الأوكسجين في الدم ، وفقًا لتقرير 9to5Mac منفصل ، وهو أمر تستطيع فيتبيت فيرسا 2 فعله بالفعل.

في حين أن 95٪ إلى 100٪ من مستويات الأوكسجين في الدم طبيعية ، فإن انخفاض نسبة التشبع إلى 90٪ يعتبر منخفضًا ، كما أن انخفاضه بنسبة تقل عن 80٪ لفترة طويلة يهدد بالسكتة القلبية أو مشاكل في الجهاز التنفسي ، لكل 9to5Mac. تشير قطعة رمز iOS 14 إلى أن Apple Watch 6 ستقوم بإخطار مرتديها إذا انخفضت مستويات الأوكسجين في الدم بشكل خطير.

لا يشير تسرب الكود إلى أي تغييرات في البرنامج أو الأجهزة ستأتي في Series 6 ولا watchOS 7 لمراقبة مستويات الأوكسجين في الدم. ولكن قد يستغرق الأمر مستشعرًا ضوئيًا : يستخدم Withings ScanWatch ، على سبيل المثال ، الذي لا يزال ينتظر موافقة هيئة الصحة على إطلاقه في السوق ، أجهزة استشعار SpO2 التي تنبعث وتمتص موجات الضوء لتتبع مستويات الأوكسجين في الدم.

سيكون لدى Apple Watch 6 فحوصات ECG أفضل ، والتي يجب أن تتبع بدقة القراءات في حدود 100 و 120 نبضة في الدقيقة - وهي مجموعة واجهت Apple Watch 4 و Apple Watch 5 صعوبة فيها ، وفقًا لـ 9to5Mac. وبالمثل ، ليس من الواضح ما هي الأجهزة و / أو ترقيات البرامج التي ستحتاج إليها لتحقيق ذلك.

0 Response to "تلميحات تسرب هائلة قد تحصل Apple Watch 6 على تتبع للنوم ، وتحكمات أفضل للوالدين ، والمزيد"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel