-->
كانون توقف إنتاج EOS 5DS و 5DS R ، وفقًا لتقرير جديد

كانون توقف إنتاج EOS 5DS و 5DS R ، وفقًا لتقرير جديد


تم إطلاق Canon EOS 5DS و EOS 5DS R ، الذي تم إطلاقه في فبراير 2015 ، لسد الفجوة بين أجسام الكاميرات الاحترافية والأشخاص المتحمسين.

ومع ذلك ، يبدو أن وقتهم قد مر ، حيث أبلغت شركة Canon Rumours أن الشركة المصنعة جاهزة الآن لسحب القابس من إنتاج خط EOS 5DS القديم. ربما كان العديد من المعجبين بشركة Canon يتوقعون هذا ، خاصة بعد الإعلان عن الرائد EOS R5 ، والذي يبدو بديلاً بدون مرآة لخط 5D عالي الدقة والإطار الكامل.

ليست R5 هي وحدها التي يمكنها إيقاف إنتاج خط 5DS - فقد أثبتت كاميرا EOS 5D Mark IV أنها كاميرا أكثر شعبية لمحبي Canon ، حيث تفوقت على 5DS على مستوى العالم.

ومع ذلك ، لا يبدو أن Canon قد تمت باستخدام DSRLs بعد ، فقد أطلقت ثلاث هيئات جديدة مؤخرًا: EOS 90D في 2019 ، و EOS 1D X Mark III و EOS 850D هذا العام. في وقت واحد ، ظهر نموذج يسمى EOS 5D Mark V في خريطة الطريق الداخلية للشركة .

ملء مكانه


لقد تواصلنا مع Canon للحصول على تعليق رسمي حول هذا التقرير وتم طمأنة TechRadar بأن هذه مجرد شائعات في هذه المرحلة. لا تزال Canon حريصة على تذكير العملاء بأن كلا من 5DS و 5DS R ستكون متاحة على الرفوف في المستقبل المنظور ، وإذا صادفت وجودك في أستراليا ، فإن الرماة يأتي مع ضمان محلي لمدة خمس سنوات .

إن 5DS و 5DS R متطابقان عمليًا بكل الطرق ، باستثناء مرشح بصري إضافي على مستشعر الإطار الكامل 50.6 ميجابكسل في الأخير ، مما يمكّن 5DS R من الحصول على تفاصيل أكثر من الأخوة.

في وقت الإطلاق ، كانت هذه بعضًا من أفضل كاميرات Canon ، ولكن عصرها بدأ يظهر الآن. في عام 2015 ، كان معالج الصور Digic 6 من Canon هو أحدث محرك في ترسانة الشركة ، لكن عمره الآن جيلان - وإن كان لدى كلتا الكاميرتين معالجات مزدوجة تحت الغطاء لتحسين الأداء.

يوجد أيضًا التقاط فيديو بدقة 1080 بكسل على متن كلا الطرازين ، وسرعة انفجار تبلغ 5 إطارات في الثانية فقط. كانت هذه مقبولة تمامًا قبل بضع سنوات ، ولكن هناك كاميرات أرخص من مختلف الشركات المصنعة ، بما في ذلك Canon ، وهي متاحة اليوم مع مواصفات أفضل.

ومع ذلك ، إذا قررت Canon أن الوقت قد حان لوقف إنتاج خط 5DS ، فمن المحتمل أن ينخفض ​​سعر المخزون الحالي بشكل كبير وأن المصورين الناشئين سيكونون قادرين على تسجيل صفقة جيدة حقًا.

0 Response to "كانون توقف إنتاج EOS 5DS و 5DS R ، وفقًا لتقرير جديد"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel