-->
أفضل 20 فيلما رائعا من Netflix يجب مشاهدتها في فبراير 2020

أفضل 20 فيلما رائعا من Netflix يجب مشاهدتها في فبراير 2020


أفضل الأفلام التي يمكنك مشاهدتها على Netflix الآن

في هذه الميزة ، ستجد مجموعة من أفضل 20 من أفلام Netflix التي يمكنك مشاهدتها الآن في الولايات المتحدة. لقد ناقشنا الكثير حول كيفية القيام بهذه القائمة - سيكون من السهل ملء هذا بمئات الأفلام ، لكننا قررنا اختيار نهج يوفر عليك الوقت. لهذا السبب اخترنا ببساطة هذه الأفلام الـ 20 من Netflix ، بحيث يمكنك فقط اختيار شيء والتمتع به.

يتم تحديث قائمتنا لأفضل أفلام Netflix كل أسبوع - هذه هي خياراتنا اعتبارًا من أواخر فبراير 2020. سنقوم دائمًا بعرض بعض الأفلام الأصلية الخاصة بـ Netflix ، بالإضافة إلى المفضلة القديمة التي يمكنك الاستمتاع بها من الاستوديوهات الأخرى. للحفاظ على هذه القائمة جديدة ، نقوم بدخولها وإدخالها - هذا الأسبوع ، أضفنا Bong Joon Ho's Snowpiercer بعد فوز المخرج بجائزة أفضل صورة لـ Parasite ، إلى جانب Blade Runner المضافة حديثًا: The Final Cut على Netflix.

في كل نوع ، يوجد هنا أفضل 20 فيلمًا على Netflix. نأمل أن تجد فيلمًا جديدًا ...

- Snowpiercer


 النوع: دراما ما بعد المروع

إن ظهور Bong Joon Ho باللغة الإنجليزية في قطار يحمل آخر ناجين من البشر في عالم مغطى بالجليد دمره تغير المناخ. مثل الطفيل الحائز على جائزة الأوسكار للمخرج ، فإن Snowpiercer تدور حول الانقسام الطبقي ، مع الأثرياء في مقدمة القطار ، والفقراء يعيشون في الخلف في ظل ظروف مروعة. كورتيس (كريس إيفانز) يقود انتفاضة ضد أولئك الذين يعيشون في الجبهة. هذا الفيلم ليس لضعاف القلوب ، لكنه أداء من إيفانز يتعارض تمامًا مع الكتابة ويؤدي حقًا إلى المشاركة فيه.  


- Okja


النوع: فيلم مخلوق غريب الأطوار
لمن هذا؟ عشاق الحيوانات.

إذا كنت قد استمتعت بـ Parasite الحائز على جائزة أفضل صورة في بونغ جون هو (وكنت قد شاهدت Snowpiercer ، تمت مناقشته أعلاه) ، فقد ترغب في مشاهدة فيلمه الأخير ، Okja ، الذي يعد أحد أفضل النسخ الأصلية لـ Netflix حتى الآن. إنها حكاية غريبة عن فتاة شابة وأفضل صديق لها ، مخلوق هائل يسمى Okja. تتعرض صداقتهم للتهديد عندما يكون لدى الرئيس التنفيذي السيئ (تيلدا سوينتون) خطط شريرة لأوكجا. إنه فيلم منعش ذو زاوية لطيفة من النشاط الحيواني - عرض مختلف تمامًا للطفيليات ، بالتأكيد ، لكنه يوضح أيضًا قدرة المخرج على مزج الأنواع. 


- Blade Runner: The Final Cut


النوع: الخيال العلمي
لمن هذا؟ المشجعين Cyberpunk (وأي شخص آخر).
الجديد في Netflix هذا الشهر ، لا يزال Blade Runner واحدًا من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها على الإطلاق. في لوس أنجيليس في المستقبل القريب لـ Ridley Scott (من الناحية الفنية في الماضي ، منذ أن تم تحديدها في عام 2019) ، وصلت مجموعة من البشر الصناعيين المحظورين الذين يطلق عليهم النسخ المتماثلة إلى الأرض ، على أمل تمديد حياتهم إلى ما بعد تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد. ريك ديكارد (هاريسون فورد) هو عداء نصل ، وهو نوع خاص من الشرطي مكلف بـ "تقاعد" النسخ المتماثلة. لكن تصور ديكارد لما يعتبر أنه حياة بشرية سيتم تحديه بشدة قبل أن يتمكن من إخراج كل أهدافه.



- Moonlight


 النوع: الدراما الأجيال
لمن هذا؟ الجوائز وهواة السينما المستقلة.
فيلم "مون لايت" هو آخر فيلم رائع يفوز بجائزة أفضل فيلم أوسكار قبل الطفيليات ، ويتابع طفلاً خلال ثلاث مراحل من حياة صعبة للغاية: الطفولة ، وسنوات المراهقة ، والبلوغ. يتوجب على تشيرون التعامل مع صراعاته المتعلقة بالهوية والجنسية ، مع مواجهة والدته السامة عاطفياً. فاز ماهرشالا علي بجائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره كمعلم وشخصية والد تمس الحاجة إليها في هذه الصورة ، لكن بنفس القدر هو الممثل تريفانتي رودس الذي يلعب دور تشيرون في حياته البالغة بألم مكبوت واضح.


- The Dark Knight



النوع: ملحمة الجريمة الخارقة.
لمن هذا؟ عشاق أفلام الحركة المكررة (وباتمان).


يتم عرض أول فيلمين من ثلاثية المخرج كريستوفر نولان Dark Knight على Netflix US ، وهما يستحقان إعادة المشاهدة دائمًا. The Dark Knight هو فيلم مثير للإعجاب في الجريمة ، يعد أكثر من قطعة من فرقة Batman Begins أو The Dark Knight Rises - في الواقع ، في بعض الأحيان ، يبدو الأمر وكأنه رجل جيد DA Harvey Dent (آرون Eckhart) هو بطل الرواية بقدر Bruce Wayne كريستيان بيل). إن أبرز ما في الأمر ، هو أداء هيث ليدجر متعدد الطبقات باعتباره الشرير الرهيب في جوثام ، وهو الجوكر الذي فاز بعد وفاته بجائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد.


- The Irishman



النوع:  دراما الجريمة
لمن هذا؟  هواة السينما والمشجعين سكورسيزي (التي هي نفس المجموعة من الناس).


لقد جذبت صورة سكورسيزي الطويلة المهددة بالانتباه الانتباه إلى التأثيرات الواسعة النطاق المستخدمة في إلغاء نجومها القديمة ، وهو قرار إبداعي يصرف الانتباه أحيانًا. ولكن ليس هناك من ينكر جاذبية رؤية دي نيرو وبيسي وباشينو في نفس الفيلم معًا على الأرجح لآخر مرة ، وهذه الملحمة الإجرامية الممتدة مدى الحياة هي تكريم مناسب لمواهبهم الجماعية. يدور The Irishman عن حياة فرانك شيران (De Niro) ، حيث يروي ارتباطه الطويل بعائلة الجريمة Bufalino. إنها أكبر الجوائز التي يمكن أن تقدمها Netflix على الإطلاق ، وسرعان ما سنرى ما إذا كانت ستؤتي ثمارها.


- Inception



النوع:  الخيال العلمي / سرقة الفيلم
لمن هذا؟  عدد المعجبين بالحرارة الذين يتمتعون أيضًا بخيال علمي عالي المفهوم.


لا يزال هذا هو الفيلم المثالي لكريستوفر نولان. إنها نجمة ليوناردو دي كابريو ، الممثل الأكثر شهرة في جيله ، وهي تتميز بدرجة حادة هانز زيمر وتفتخر بفكرة عالية المفهوم ، حيث من الممكن أن تدخل أحلام الناس من أجل التلاعب بهم وسرقة أسرارهم. مع تصاعد الفيلم على أساس أنه يحلم داخل الأحلام ، فإنه يجذب المزيد والمزيد من الصور الغريبة التي لا تنسى. كما أن طاقم الممثلين هنا رائع ، حيث قام كل من توم هاردي وجوزيف جوردون ليفيت وإيلين بيج وكيليان ميرفي وماريو كوتيلارد بتجميعها. تبدو صورة نولان التالية ، تينيت ، وكأنها في نفس السياق.


- Marriage Story 



النوع:  دراما الشخصية
لمن هذا؟ جوائز هواة ومرونة عاطفيا.


تأكد من أنك في عقلية مناسبة لمشاهدة قصة زواج - أي تخطي هذا إذا كنت في منتصف الانفصال - لأن هذا الفيلم المتعاطف حول زواج فاشل والنتيجة الناتجة عنه يمكن أن تكون مشاهدة صعبة. إنها أحدث صورة للمخرج نوح باومباخ (فرانسيس ها) ، ويبرز الممثلين آدم درايف وسكارليت جوهانسون في الجزء العلوي من لعبتهما في أدوار استنزاف عاطفية بالتأكيد. شاهده قبل أن يتم حشرته حتى الموت على وسائل التواصل الاجتماعي ، وستشاهد قصة زواج فقط ذلك الفيلم حيث تبكي Kylo Ren كثيرًا.




- Raiders of the Lost Ark
 


النوع:  مغامرة
لمن هذا؟  إذا كنت لا تحب هذا الفيلم ، فلا يمكننا أن نكون أصدقاء.

لا يزال أول فيلم إنديانا جونز هو الأفضل. إنها مغامرة جميلة ومضحكة ومثيرة ، وتذكر عن عمد جورج لوكاس المفضلة من النصف الأول من القرن العشرين. ثلاثية كاملة على الولايات المتحدة نيتفليكس الآن (هذا صحيح ،  ثلاثية ). لا تتوقف وتفكر بشدة في أخلاقيات إندي المتمثلة في أن القطع الأثرية القديمة تنتمي إلى أحد المتاحف ، أو حقيقة مؤرخ طالبه السابق ، أو الأشياء التي تثير الحاجب بشكل عام في معبد الموت. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالقطع الشريرة والمواقع الرائعة لهذه الكلاسيكيات الثلاثة ، قبل أن تنتقل حتماً إلى  ديزني بلس  إلى الأبد في يوم من الأيام.


- Roma



النوع:  فترة الدراما / فيلم أجنبي
لمن هذا؟  هواة السينما

روما هي قصيدة مدهشة للأمومة بجميع أشكالها ، وهو الفيلم الأكثر شخصية حتى الآن من المخرج البصري ألفونسو كوارون (أطفال الرجال ، الجاذبية). على الورق ، روما ليس أسهل المبيعات - فيلم مترجم بالأبيض والأسود عن مدبرة منزل يعيش يتحدث بالكامل تقريبًا باللغة الإسبانية ولغة Mixtec الأصلية ، ومع ذلك فإن فيلم كوارون الأخير ينطلق من وجهة نظر سينمائية. أكثر من سلسلة من المقالات القصيرة أكثر من قصة تقليدية من ثلاثة أعمال ، يبحث روما في حياة أسرة في مكسيكو سيتي في أوائل سبعينيات القرن الماضي خلال فترة من الاضطراب الاجتماعي الكبير.

يصف فيلم Cuarón بأنه سيرته الذاتية بنسبة 90٪ ، ويقدم الفيلم نظرة ثاقبة على حياة المخرج الشهير في وقت مبكر ، على الرغم من أن القصة تشهد في المقام الأول من خلال عيون القائم بأعماله ، Cleo (Yalitza Aparicio) ، الذي سيصبح أحد أفراد أسرته المحبوبين. واحد من أكثر الأفلام التي تم تصويرها بشكل رائع منذ سنوات ، يستحق Roma أن يتم مشاهدته على أكبر شاشة ممكنة. تم تصوير فيلم "روما" بالكامل بحجم 65 ملم ، مما يجعله يتمتع بتجربة مسرحية مثالية. ومع ذلك ، إذا لم يكن هذا خيارًا ، فلن تشعر بخيبة أمل من عرض 4K Ultra HD المذهل من Roma على Netflix - فقط تأكد من الاحتفاظ بالأنسجة في متناول اليد ، لأنه من المحتمل جدًا أن تتخلص من الدموع أثناء الفيلم .


- Spider-Man: Into the Spider-Verse



النوع:  فيلم الرسوم المتحركة خارقة
لمن هذا؟  عشاق الجدار الزاحف الشهير ، أبطال السوبر في التدريب

لا يوجد أدنى شك في أن Spider-Man في Spider-Verse هو أفضل فيلم Spider-Man للرسوم المتحركة على الإطلاق ، ولكن بكل صدق ، قد يسرق العنوان حتى أنه أفضل فيلم Spider-Man تم إنتاجه على الإطلاق. حكاية مروعة تحدث عبر الأكوان والجداول الزمنية ، يجب على الرجل العنكبوت بيتر باركر أن يعلم الرجل العنكبوت الجديد كيفية إنقاذ العالم على شبكة الإنترنت في وقت واحد. مع زيادة مشاركة Spider-Men (و Spider-Women!) في تدريب Miles ، يدرك جميع المعنيين قريبًا أنه ليس القناع الذي يصنع البطل ، إنه البطل الذي يصنع القناع. إن لعبة Spider-Man داخل Spider-Verse تستحق المشاهدة ، التي تبعث على الإحساس بالحرارة والكتاب الجيد للغاية.


- Zodiac



النوع:  دراما الجريمة / الإثارة
لمن هذا؟ عشاق الجريمة الحقيقية.

ويركز زودياك ، وهو الفيلم الأكثر تقديراً الذي أخرجه ديفيد فينشر ، على القاتل التسلسلي الذي أربك الشرطة وأرعب سكان سان فرانسيسكو في أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات. جيك غيلينهال ، لاعب الصحفي روبرت غرايسميث ، الذي يلغى الرسائل المشفرة ويتبع الدرب وراء نقطة العقل ، وفي نهاية المطاف إلى استنتاج من نوع ما (على الرغم من أن القضية لم يتم حلها على الإطلاق). ومع ذلك ، ربما يكون فيلم الغموض المفاجئ هذا هو الأكثر تميزا بسبب مشاهد القتل المرعبة بحق التي قام بها المهاجم المجهول الهوية ، والذي وضع بالفعل الأساس لسلسلة Mindhunter اللاحقة Fincher في وقت لاحق على Netflix. أيضا ملاحظة: زودياك يضم ما قبل MCU مارك روفالو وروبرت داوني جونيور.


- Always Be My Maybe



النوع:  الرومانسية
لمن هذا؟  عشاق المشجعين الرومانسية والشخص الذي هرب

قد تعرف على السيدة Wong الرائدة دومًا كن يا ماي ، من عروضها الخاصة الصاخبة في Netflix ، لكنها طاهية مشهورة ناجحة تصطدم بخطوتها. بعد مشاركة فاشلة ، تتوجه ساشا تران من شخصية ونج إلى مسقط رأسها في سان فرانسيسكو لإعداد مطعم جديد فقط للوقوف في وجهها القديم الذي تلعبه راندال بارك. من خلال اضطراب العلاقة ، والخروج المفاجئ مع الممثل كيانو ريفز ، وعلى الرغم من الاختلافات في المهن ، يحاول الاثنان جعلها تعمل ، والرحلة من الأصدقاء القدامى إلى العشاق هي متعة المشاهدة.


- Beasts of No Nation



النوع:  الحرب الدراما
لمن هذا؟  عشاق جوزيف كونراد.

يصور وحوش الأمة نجوم إدريس إلبا على أنه رب حرب ، ويتبع قصة آغو ، التي صورها الممثل الطفل إبراهيم ، الذي أُجبر على أن يصبح جنديًا طفلًا خلال الحرب الأهلية لبلد أفريقي لم يُذكر اسمه. ما يلي هو كابوس: الأولاد الذين سرقوا من عائلاتهم يجبرون على القتل والدم ينتقمون من خلال الدم. إنه فيلم حرب مع رسالة عميقة ، وربما يكون الأقرب إلى نهاية العالم التي من المحتمل أن نراها في القرن الحادي والعشرين.


- The Incredibles 2 





النوع:  الحركة المتحركة
لمن هذا؟  الاطفال والاطفال في قلب منزلك. 
بينما لا يوجد نقص في أفلام الرسوم المتحركة المحببة على Netflix (راجع: Coco ، Moana ، Spider-Man ، إلخ ...) لا تفعل Incredibles شيئًا من الآخرين عن طريق إنشاء تكملة ناجحة على فيلم أصلي متذكر. قد لا يصطدم فيلم "إنكريديبلز" الثاني بنفس حالة النجم الذي حققته الأصوات الأصلية ، لكن متابعة الأسرة طوال حياتهم الجديدة كأبطال جدد ، أصبح رائعتين هذه المرة كما كان من قبل بفضل دور السيد إنكريديبل في البقاء في يا أبي. إذا كنت بحاجة إلى شيء للأطفال ولا تريد الجلوس في نفس الفيلم مرة أخرى ، فإن The Incredibles 2 تهز الأمور أثناء البناء على الامتياز الذي يبلغ عمره 10 أعوام.
 - Avengers: Infinity War

النوع:  سوبر بطل / الخيال العلمي
لمن هذا؟  أعجوبة المشجعين السوبر و ... العدميين ، أعتقد؟

إنفينيتي وار هي عمل فني في صناعة الأفلام. تم تكليف Russo Brothers (مخرجو الفيلم) بإنشاء حدث Marvel كروس موحد مع كل شخصية من السنوات العشر الماضية. إنها رؤية كبيرة وجريئة لكون بدأ ببراءة كبيرة مع الرجل الحديدي قبل عقد قصير ، ولكنه منسوج بسلاسة عبر مجموعة من الأبطال وشرير واحد مضلل بشكل فريد لديه القدرة على القضاء على نصف الحياة في الكون. إنها ثقيلة بعض الشيء على تسلسل الأحداث ، لكن بين كل المعارك يكمن عالم رائع مصنوع مباشرة من لوحات كاريكاتورية مارفل. هذه هي خدمة البث الوحيدة حيث يمكنك مشاهدة Infinity War في الولايات المتحدة. ديزني بلس  لا تحصل عليه حتى وقت لاحق في عام 2020.*
- Her

النوع:  الدراما / الرومانسية
لمن هذا؟ أي شخص يبحث عن الحب في جميع الأماكن الخاطئة.

في حين أنه فيلم يسخر بالتأكيد من محبي التكنولوجيا مثلنا ، إلا أنها نظرة جميلة على رجل وحيد ينقذه مساعد ذكي خيالي مستقبلي. في بعض الأحيان ، غالبًا ما يكون ذلك مرهقًا مع الرسائل ، يوفر Her أساسًا متينًا لسبب كون الاتصال البشري أكثر حميمية من الأجهزة ، حتى لو كان بإمكان الأخير إزالة مرحلة المواعدة الأولية المحرجة باستخدام خوارزمية مخصصة. 
- Jiro Dreams of Sushi

النوع:  وثائقي
لمن هذا؟  أي شخص يطمح أن يكون أفضل والمتخصصين المأكولات البحرية

جيرو دريمز أوف سوشي هو الفيلم الوثائقي المثير للرجل الذي لم يستسلم أبداً لأحلامه. أصبح جيرو أول طاهٍ من فئة ميشلان للسوشي من فئة ثلاث نجوم في اليابان ، وقد أطلق عليه كنز وطني ، وفي الوقت نفسه يشحذ شعاره لكونه أفضل ما لديه. التزام جيرو بحرفته يحمل الفيلم - لكن ولديه ، وكلاهما من طهاة السوشي المشهورين مثل والدهما ، يجعلان الفيلم من أفضل الأفلام الوثائقية التي صنعت على الإطلاق. إذا كنت جائعًا لبعض الإلهام في عالم شديد الاكتئاب ، فقم بسحب مقعد.
- Fyre: The Festival That Never Happened

النوع:  وثائقي
لمن هذا؟  أي شخص يحتاج إلى جرعة تكدس من schadenfreude

تم وصف Fyre Festival على أنه تجربة موسيقية فاخرة في جزيرة خاصة ، وقد تم الترويج له بلا كلل من قبل المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي - ولكن انتهى الأمر إلى أن أصبح كارثة كاملة ومطلقة ، حيث تم رفع دعاوى قضائية متعددة ضد المروجين. يستكشف هذا الفيلم الوثائقي المضيء الخطأ الذي حدث ، مع بعض الروايات الشخصية للغاية من الأشخاص الذين ساعدوا في إنشائه ، ويجب مشاهدتها.
- Solo: A Star Wars Story 

النوع:  الخيال العلمي / الأوبرا الفضائية
لمن هذا؟ مشجعي حرب النجوم مع التسامح عالية للهراء.

لا ، لم يكن العالم بحاجة إلى فيلم حرب النجوم حول أصول هان سولو. كل ما تحتاج معرفته عنه هو في الصورة الأصلية لعام 1977 ، بلا شك. ولكن ... هذا العرض المنفصل ، وهو الأقل نجاحًا في جميع أفلام حرب النجوم الحديثة في شباك التذاكر ، لديه بعض المزايا الحقيقية. يعد تصميم Lando Calrissian من دونالد غلوفر خلابة رائعة ، وإصدار ألدرين إرينريش للتغطية من Han ليس سيئًا على الإطلاق. بعد لحظات قليلة مشاكسة ، يعد Kessel Run في هذا الفيلم متعة ، واحدة من أغرب القطع الأكثر إبداعًا ورؤية حتى الآن في عالم حرب النجوم. إنه أفضل من أن يعطيه الناس الائتمان. لقد خرج للتو في الوقت الخطأ.
هل ترغب في المشاهدة من الخارج؟ فأنت بحاجة إلى أفضل  Netflix VPN

0 Response to "أفضل 20 فيلما رائعا من Netflix يجب مشاهدتها في فبراير 2020"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel