-->
ستظهر لنا حالة البث المباشر من Sony مستقبل PS4

ستظهر لنا حالة البث المباشر من Sony مستقبل PS4


تأخذ PlayStation صفحة من كتاب اللعب الخاص بـ Nintendo...

قد لا تأتي سوني إلى E3 2019 هذا العام ، لكن هذا لن يمنع مالك PlayStation Nation من الكشف عما سيأتي بعد ذلك في PS4 و PSVR.

تحقيقًا لهذه الغاية ، في 25 مارس ، ستقوم Sony بتنظيم حدث عبر الإنترنت يسمى State of Play والذي سيتم عرضه لأول مرة على Twitch و YouTube و Twitter و Facebook في جميع أنحاء العالم ، والذي سيكون بمثابة نوع من الدعم لحدث صحفي تقليدي.

    بدءا Sekiro اليوم؟ إليك 5 أشياء تحتاج إلى معرفتها
    هل تحب منتجات TV و PlayStation؟ تحقق من بلاي ستيشن فيو
    النظر في PS4 برو؟ إليك أفضل عروض PS4 Pro

بينما لم تحدد شركة Sony الألعاب التي تخطط للتباهي بها ، قال مدير وسائل التواصل الاجتماعي في الشركة سيد شومان إن بإمكاننا أن نتوقع "مقطورات جديدة وإعلانات جديدة للألعاب ولقطات جديدة للألعاب" في منشور على مدونة PlayStation Blog.

إذا اضطررنا للتخمين ، فسنقول أنه من المحتمل أن نسمع المزيد عن Ghost of Tsushima ، The Last of Us Part II و Death Stranding ، وكلها ألقاب متوقعة بشدة ولكن لا يوجد منها حاليًا تواريخ إطلاق معروفة .

ومع ذلك ، فإن أكثر ما يُخبرنا عن الإعلان هو اللغة التي يستخدمها شومان في المنشور: "اليوم ، نقدم برنامج فيديو جديد يسمى State of Play ، وتنطلق الحلقة الأولى الاثنين 25 مارس في الساعة 2:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ هذه سلسلة جديدة على ما يبدو ، وستكون هناك أكثر من حلقة واحدة - بمعنى أنه حتى إذا لم تكن لدى Sony كلمة رئيسية في E3 ، فربما لا يزال لديها واحدة منها.

كما تعلمون بالفعل ، كانت نينتندو تقوم بأحداث مثل هذه (تسمى نينتندو دايركتس) لسنوات لتحقيق نجاح كبير ويبدو أن سوني أخيرًا تنال إعجابًا.

0 Response to "ستظهر لنا حالة البث المباشر من Sony مستقبل PS4"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel