-->
أفضل الأسعار والصفقات لـ Samsung Galaxy Watch Active في مارس 2019

أفضل الأسعار والصفقات لـ Samsung Galaxy Watch Active في مارس 2019


اشتر Samsung Galaxy Watch Active اليوم....

لم يكن إعلان سامسونج عن هاتف Galaxy S10 الجديد هو المنتج الجديد الوحيد الذي ينخفض. أعلنت شركة التجزئة التقنية أيضًا عن أحدث ساعة ذكية لـ Galaxy - وهي Samsung Galaxy Watch Active. يتوفر أحدث جهاز Samsung يمكن ارتداؤه الآن للشراء ، لذلك قمنا بتجميع أفضل الأسعار والصفقات من العديد من تجار التجزئة أدناه.

كما يوحي الاسم ، تركز Samsung Galaxy Watch Active على اللياقة البدنية ، ويعكس تصميمها وميزاتها الجديدة ذلك.
يأتي هاتف Galaxy Active الخفيف الوزن بحجم واحد ويتميز بشاشة مقاس 1.1 بوصة. تراقب ساعة اللياقة قلبك باستمرار ، وسوف ترسل تنبيهات عند اكتشاف معدل ضربات القلب غير الطبيعي.

 يمكن أن تساعد ساعة Samsung أيضًا في النوم والضغط ، وتحليل أنماط نومك وإرسال تمارين التنفس عند اكتشاف مستويات عالية من التوتر. سيساعدك Galaxy Active أيضًا على متابعة أهدافك الصحية واللياقة البدنية من خلال تتبع ما يصل إلى 39 تمرينًا وعرض ملخص صحتك على شاشة الساعة الذكية. تأتي الساعة المقاومة للماء بأربعة ألوان مختلفة ولديها بطارية تدوم لعدة أيام بتهمة واحدة.


أسعار Samsung Galaxy Watch Active

وتباع ساعة Samsung Galaxy Active Watch حاليًا مقابل 199.99 دولارًا / 229 جنيهًا إسترلينيًا. السبب الرئيسي في أن ساعة Active Watch أرخص من هاتف Samsung Galaxy Watch الأصلي (329 دولارًا / 279 جنيهًا إسترلينيًا للطراز 42 مم) هو أن جهاز Active يفتقد الإطار القابل للتدوير ، وهو ميزة أساسية من Samsung Galaxy Watch. لذلك يتم التنقل في القوائم والميزات عن طريق الشاشة التي تعمل باللمس واثنين من الأزرار الجانبية. إذا كنت تخطط لاستخدام ساعة Samsung فقط لأغراض اللياقة البدنية ، فإن Galaxy Active هو بديل رائع بسعر أقل. ستجد جميع الأسعار من العديد من تجار التجزئة أدناه.


يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول ساعة سامسونج الذكية من خلال مراجعة Samsung Galaxy Watch Active.

إذا كنت مهتمًا بأحدث هواتف Samsung ، فيمكنك العثور على أفضل الأسعار والصفقات الخاصة بـ Samsung Galaxy S10 في الولايات المتحدة ، وقمنا بتغطية صفقات الشراء المسبق للمملكة المتحدة الخاصة بـ Galaxy S10 أيضًا.

0 Response to "أفضل الأسعار والصفقات لـ Samsung Galaxy Watch Active في مارس 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel