-->
أفضل محولات PDF إلى Excel في سنة 2019

أفضل محولات PDF إلى Excel في سنة 2019


يجب ألا تكون تحويلات PDF بمثابة صداع ...

تم تطوير PDF من قبل Adobe في التسعينيات ، وهو أحد أقدم أنواع الملفات هناك. ولكن على الرغم من أنه قد يكون شيئًا من المحاربين القدامى ، إلا أن هذا لا يعني أن مستند PDF قديم. على مدار العقدين الماضيين ، ظلت واحدة من أفضل الطرق لمشاركة المستندات الغنية بالوسائط مع المستخدمين عبر عدد كبير من المنصات.

واحدة من أكبر مزايا PDF المضمونة هو أنه يوفر تنسيق النص والصور ، بغض النظر عن برنامج التطبيق أو التكنولوجيا أو نظام التشغيل. ومع ذلك ، فإن التحذير هنا هو حقيقة أن تعديل المعلومات في مستندات PDF أمر صعب ويستغرق بعض الوقت.

ترسل الكثير من الشركات بيانات في شكل ملفات PDF ، على الرغم من أن الجزء الصعب هو فهم هذه المعلومات. على سبيل المثال ، قد ترغب في نقل السجلات المالية من مستند PDF إلى جدول بيانات Excel ، ولكن لا توجد طريقة واضحة أو سريعة للقيام بذلك. هذا هو المكان الذي يكون فيه تطبيق محول PDF إلى Excel لجهة خارجية في متناول يدي ، وقد اخترنا أفضل العروض هنا.

Image Credit: Adobe
1. أدوبي أكروبات "Adobe Acrobat"

الأصلي وأفضل؟

مطور PDF الأصلي
ميزات شاملة
التسعير مرتفع

Adobe هي المطور الأصلي لتنسيق PDF ، لذلك يجب أن يكون برنامج Adobe Acrobat هو البرنامج الرائد في السوق. إنها بالتأكيد مليئة بالميزات ، والتي تتضمن القدرة على تحويل ملفات PDF إلى ملفات XLXS لاستخدامها في جداول بيانات Excel.

يجب أن تكون العملية سريعة وغير مؤلمة ، مع الحفاظ على البيانات دون الحاجة إلى إعادة التنسيق. في Adobe Acrobat ، يمكنك ببساطة فتح ملف PDF الذي تريد تصديره ، والنقر على أداة تصدير PDF ، واختيار التنسيق الخاص بك مثل Excel Workbook أو .xlxs ، ثم التصدير. يمكنك القيام بذلك على أي جهاز ، بما في ذلك هاتفك الخلوي.

بمجرد الانتهاء ، يمكنك بعد ذلك تحرير جداول جداول البيانات باستخدام أي جهاز تستخدمه بالفعل. من المفترض أن ينطبق هذا أيضًا على بيانات OCR الممسوحة ضوئيًا ، وفي كل حالة يمكنك تحديد البيانات التي تريد تحويلها بالفعل ، بدلاً من الاضطرار إلى تصدير الجدول بالكامل من .pdf إلى .xlxs.

إن Acrobat هو أكثر من مجرد تصدير ملفات ، بالطبع ، ويمكنك إنشاء وتحرير وتصدير وتوقيع ومراجعة الوثائق التي يتم العمل عليها بشكل تعاوني. يتضمن هذا بالطبع أي جداول بيانات تصدرها من تنسيق PDF.

يأتي تسعير Adobe Acrobat في نسختين: يتم تحديد سعر Adobe Standard DC بمبلغ 12.99 دولارًا شهريًا ، وهو للاستخدام فقط مع أجهزة Windows ؛ بينما Adobe Pro DC مخصص لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، ويبلغ سعره 14.99 دولارًا شهريًا.

يمكنك شراء Adobe Acrobat من هنا

Image Credit: Nitro

2. Nitro Pro

حل سلس يعمل في جميع أجهزتك

يدعم جميع صيغ ملفات مايكروسوفت أوفيس
منصة سحابة القائمة
نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا

Nitro Pro هو تطبيق بسيط ومبسط يسمح لك بتحويل ملفات PDF إلى مستندات Excel بأقل قدر من الضجة. في الواقع ، تدعي Nitro أن أداتها تسمح للأشخاص بتحويل ملفات PDF إلى أي تنسيق Microsoft Office في غضون ثوانٍ.

باستخدام التطبيق ، يمكنك تحرير جميع الصور والنصوص والصفحات المخزنة في وثيقة PDF ونقلها إلى جدول بيانات Excel. تمامًا مثل عرض Adobe ، يمكنك إضافة التواقيع الرقمية وطلبها في مستندات PDF.

شيء رائع آخر حول هذا المنتج هو أنه قائم على السحابة ، بحيث يمكنك الوصول إلى المستندات وتحريرها من أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر سطح مكتب. يمكنك حتى تحويل ملفات PDF متعددة إلى وثيقة واحدة قابلة للبحث ، وهناك أدوات تتيح لك مشاركة الملفات وعرضها بسهولة.

يبدأ Nitro Pro من 126 دولارًا لكل ترخيص مستخدم واحد ، ولكن هناك خصومات على عمليات الشراء بالجملة ، ويمكنك الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا لمعرفة ما إذا كان البرنامج يعمل من أجلك.

- يمكنك شراء Nitro Pro من هنا

Image Credit: PDFZilla

3. PDFZilla

PDF متعدد اللغات لتطبيق Excel

يدعم 20+ لغة
وضع تحويل الدفعة
متاح فقط على ويندوز

تتوفر معظم تطبيقات تحويل PDF إلى Excel فقط باللغة الإنجليزية ، وهو أمر غير مفيد إذا كنت تعمل أو تعمل في شركة ذات نطاق عالمي. بحاجة الى حل على جبهة اللغة؟ أدخل PDFZilla.

ليس فقط محول قوي بشكل لا يصدق في حد ذاته ، ولكن هذا التطبيق يدعم أكثر من 20 لغة ، بما في ذلك الألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية. البرنامج سريع وسهل الوصول إليه ، مما يتيح لك تحويل ملفات PDF بثلاث نقرات فقط.

يمكنك تحويل مستندات PDF إلى Excel و Word والنص العادي والنص المنسق و JPG و GIF و PNG والمزيد من تنسيقات الملفات داخل نظام أساسي واحد. يوجد أيضًا وضع تحويل مفيد للدفع للتعامل مع مستندات متعددة - ما يصل إلى 1000 ملف - في نفس الوقت. يمكنك شراء البرنامج مقابل 29.95 دولارًا ، على الرغم من ملاحظة أنه يعمل فقط مع Windows.

- يمكنك شراء PDFZilla من هنا

Image Credit: WonderShare

4. PDFelement

عرض قوي مع دعم منصة لائق

PDFelement 6 لنظام التشغيل Mac
$ 59.95
PDFelement 6 لنظام التشغيل Mac
42 £
؟
تفضل بزيارة الموقع
في Wondershare
ميزات التحرير والشرح
دعم التعرف الضوئي على الحروف
تطبيق جوال لنظام iOS

غالبية محولات PDF إلى Excel واسعة إلى حد ما من حيث ميزاتها ، ولا يختلف PDFelement بأي حال من الأحوال. تم تصميمه في الغالب للمستخدمين المحترفين الذين يحتاجون إلى أداة لتحرير وتحويل وإنشاء وتعليق مستندات PDF.

والأكثر من ذلك ، أنها تتمتع بدعم مناسب للنظام الأساسي ، حيث تتوفر على نظامي التشغيل Windows و Mac ، مع تطبيق iOS أيضًا ، مما يسمح لك بتحويل المستندات وتحريرها أثناء التنقل. إذا كنت على وشك التوجه إلى اجتماع ، فقد يكون الوصول إلى المستندات من هاتفك الذكي مفيدًا للغاية.

يأتي PDFelement مع أداة التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) المضمّنة ، مما يعني أنه يمكنك التعليق وإضافة التواقيع إلى مستندات PDF. بطريقة مماثلة لـ UniPDF ، يحاول الحفاظ على عناصر مهمة من المستند سليمة أثناء عملية التحويل. على سبيل المثال ، إذا قمت بتضمين جداول في مستند PDF ، فسيتم تحويلها إلى جدول بيانات Excel (نأمل) دون مشاكل. يتم بيع PDFelement بمبلغ 49.95 دولارًا للحزمة القياسية ، ولكن بالنسبة لجميع الميزات ، ستحتاج إلى الحزمة الاحترافية بسعر 79.99 دولارًا.

- يمكنك شراء PDFelement من هنا

Image Credit: SmallPDF

5. SmallPDF

أداة متعددة الاستخدامات على اشتراك شهري مستساغ

بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
يدعم أنواع الملفات المتعددة
سهل الاستخدام

SmallPDF هو مثال جيد آخر لأداة متعددة الاستخدامات لإدارة PDF. باستخدامه ، يمكنك تحويل مستندات PDF إلى مجموعة من أنواع الملفات المختلفة ، بما في ذلك Microsoft Excel و Word و PowerPoint.

إنه سهل الاستخدام للغاية ، وهو قائم بالفعل على السحابة لتوفير أقصى درجات الراحة ، مما يتيح لك الوصول إلى تحويل PDF عبر موقع الويب من أي مكان كنت (يوفر لك اتصالًا بالإنترنت). هناك أيضًا تطبيق قابل للتنزيل لأولئك الذين يرغبون في العمل في وضع عدم الاتصال (لأجهزة Windows و Mac).

يتيح لك SmallPDF ضغط المستندات ودمجها وتقسيمها ، بالإضافة إلى إضافة التوقيعات الإلكترونية. وعندما يتعلق الأمر بالأمان ، فسيقوم هذا الحل بحذف ملفاتك بعد ساعة من معالجتها ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي بيانات تجارية مهمة قد تنتهي في أيدي أطراف ثالثة.

يتم تحديد سعر SmallPDF بـ 6 دولارات (4.30 جنيه إسترليني) للاشتراك الشهري ، أو 4 دولارات (2.80 جنيه إسترليني) شهريًا إذا قمت بالتسجيل سنويًا.

- يمكنك شراء SmallPDF من هنا

0 Response to "أفضل محولات PDF إلى Excel في سنة 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel