-->
لهذا السبب لا أحد يشتري هاتف Energizer الضخم بالبطاريات

لهذا السبب لا أحد يشتري هاتف Energizer الضخم بالبطاريات

حقوق الصورة لمدونة Pro Windroid

لا يتم تنشيط الجميع من خلال إمكانات الهاتف..

تمت إضافة Energizer Power Max P18K Pop ، وحش البطاريات الضخمة لهاتف Energizer ، إلى موقع IndieGoGo للتمويل الجماعي - ولكن لا يكاد أي شخص مهتم بذلك.

يضم هاتف Energizer أكبر بطارية على الإطلاق في هاتف ذكي بقدرة 18000 مللي أمبير في الساعة ، كما أنه واحد من أوائل الأجهزة التي حصلت على كاميرا أمامية مزدوجة العدسة.

لكن حجمها ووزنها يجعلها تشبه الطوب بشكل واضح - يمكنك قراءة استعراضنا العملي للجهاز من وقتنا معه في MWC 2019 لمزيد من المعلومات.

    هل سيعيد Samsung Galaxy Fold اختراع الهواتف الذكية؟
    هذه هي هواتف 5G التي نتوقع رؤيتها قريبًا
    تحقق من جميع الهواتف الأخرى المثيرة للاهتمام التي شاهدناها في MWC 2019

أضيف إلى IndieGoGo في 21 مارس ، بعد 24 ساعة ، وصل الهاتف إلى مجموع كبير من المؤيدين ، مما يضعه أقل من 1 ٪ من الطريق نحو هدفه البالغ 1.2 مليون دولار (حوالي 910،000 جنيه إسترليني ، 1.7 مليون دولار أسترالي).

يتم تقديم هاتف Energizer من 549 دولارًا (حوالي 420 جنيهًا إسترلينيًا ، 775 دولارًا أمريكيًا) لمن يدعمون الطيور في وقت مبكر ، بسعر التجزئة النهائي هو 699 دولارًا (حوالي 530 جنيهًا إسترلينيًا و 990 دولارًا أمريكيًا).

الأرقام الداعمة الضعيفة (في وقت كتابة هذا التقرير) مفاجئة بعض الشيء بالنظر إلى أنه في MWC 2019 كانت هناك فترات انتظار كبيرة لرؤية Energizer Power Max P18K Pop ، مع قوائم انتظار من الناس ينتظرون اختبارها. فلماذا لا يريد أحد أن يضع أيديهم على هاتف Energizer الآن ، فهو معروض للبيع للجمهور؟

حقوق الصورة لمدونة Pro Windroid
لمن هذا؟

هناك شيء لاحظناه في المراجعة العملية لبوب Energizer Power Max P18K Pop وهو أنه لا يمكننا معرفة من هو الهاتف بالفعل - ويبدو أن المستهلكين لا يمكنهم ذلك.

قوتان هاتف Energizer هما بطاريته الضخمة وكاميراه المنبثقة ذات العدسة المزدوجة - يعني عمر البطارية الرائع والكاميرا أنه سيكون رائعًا بالنسبة للأشخاص الذين يسافرون ، والذين يريدون أن يكونوا قادرين على رمي الهاتف في حقيبة فقط قم بإخراجها لصورة شخصية من حين لآخر - ولكن الهاتف أكبر من أن يكون الجهاز المحمول المثالي.

وبالمثل ، يوجد الكثير من القواسم المشتركة مع بعض الهواتف الوعرة ، مثل حجمها الضخم والبطارية طويلة الأمد ، ولكنها لا تملك ميزات الهواتف الأخرى القوية التي تجعلها مناسبة للغرض مثل الماسحات الضوئية تحت الحمراء أو تصميم قوي للبقاء على قيد الحياة الآثار.

بالطبع ، لن يعتبر مستخدمو الهواتف الذكية العاديون ذلك كجهاز قابل للحياة ، نظرًا لأنه أكبر بكثير من أكبر الهواتف الذكية ، ويعمل بشكل أبطأ مما كنا نتوقع نظرًا لشرائح Mediatek Helio P70.


عندما اختبرنا هاتف Energizer ، قررنا أن جاذبيته الوحيدة كانت كجهاز مبتكر ، مثير للاهتمام لالتقاطها ولعبها - ومن ثم قوائم الانتظار لرؤيتها في MWC - ولكن لا تستخدم كسماعة يومية - و يبدو أن العملاء يدركون هذا.

كل شيء عن السعر

اعتاد الناس على دفع المزيد والمزيد مقابل هواتفهم الذكية - ولكن هذه التكلفة تشير إلى ميزات إضافية ، وهو ما لا يتمتع به جهاز Energizer Power Max P18K Pop.

بسعر 549 دولارًا (حوالي 420 جنيهًا إسترلينيًا و 775 دولارًا) لأرخص الأسعار ، لا يتم تسعير هاتف Energizer في مكانه المناسب في السوق ، حيث إن واجهة المستخدم البطيئة والكاميرات الخلفية الضعيفة نسبيًا تجعله أكثر انسجامًا مع Moto G7 Play ، الذي يكلف 200 دولار / 149 جنيه استرليني / 270 دولار أسترالي - على الرغم من أن هذا كان مفاجئًا للاستخدام.

إن تقليل الأموال المخصصة للهواتف المتعددة يقلل من سعر الوحدة إلى حد ما ، حيث تكلف حزمة من ثلاثة هواتف 1،587 دولارًا (حوالي 1200 جنيه إسترليني ، 2235 دولارًا أستراليًا) لتوفير 24٪ من سعر التجزئة ، ولكن هذا لا يزال يعني أنك تدفع مبلغًا كبيرًا مبلغ من المال لهاتف الجدة.

عندما يمكنك شراء أي من سلسلة Moto G7 الرائعة ، أو النطاق المتوسط ​​من حيث السعر ، المتطورة في المواصفات Xiaomi Mi 9 لنفسه أو أقل ، فلا يوجد سبب لإغراق الكثير من أجل هاتف Energizer Power Max P18K Pop ، خاصة في عالم نادراً ما يكون معظمنا بعيدًا عن المقبس.

متى سنرى ذلك؟

في العام الذي سبقه صنع Pop Energizer Power Max P18K Pop موجات في MWC ، ظهر Power Max P16K Pro لأول مرة - كان لديه أيضًا أكبر بطارية في الهاتف الذكي في ذلك الوقت ، على الرغم من عدم وجود أي نقاط للتخمين بحجمها الكبير. ومع ذلك ، في معظم أنحاء العالم ، لم ينتهي الهاتف مطلقًا بضرب الأرفف ، بل اختفى من رادارنا تمامًا.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، من المفاجئ أن يتم إطلاق أحدث هواتف Energizer بالفعل على الإطلاق ، وإن كان ذلك على موقع IndieGoGo - تشير الصفحة إلى أن أول من يدعمون الهاتف سيبدأون في استلامه في شهر أكتوبر ، على الرغم من أن هذا جزء من قائمة تضم أربع فقرات من التحديات التي يتأكد من أن الإصدار قد يتأخر.


تجدر الإشارة إلى أن Power Max P16K Pro ليس ممثلاً لإخراج هاتف Energizer - حيث تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من الهواتف ، ويتم إطلاق معظمها على ما يرام - لكنها كانت اختفاءًا بارزًا إلى حد كبير مما قد يدفع البعض إلى التساؤل ما إذا كان Power Max P18K Pro سيرى ضوء النهار.

يجب أن أشتريه؟

لا يوجد جمهور محدد واضح ، يبدو أن Energizer Power Max P18K Pop مثاليًا له ، كما أن ميزاته المثيرة للإعجاب تشبه الفضول المثير للفضول أكثر من العناصر التي تتضافر لصنع هاتف رائع.

إذا كنت قد قرأت هذا المقال ، ومراجعتنا العملية ، وما زلت تظن أنه يجدر بنا طرحها على بطارية بقوة 18000 مللي أمبير في الساعة مع هاتف متصل ، فإن حملة IndieGoGo الخاصة بهاتف Energizer تحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها في الهاتف القادم.

ولكن إذا كان لديك ، مثلنا ، تحفظاتك على جهاز Energizer Power Max P18K Pop ، فمن الأفضل أن تجد شيئًا آخر يناسب ذوقك أفضل قليلاً - ولحسن الحظ كنت في المكان الصحيح. لماذا لا تجرب أفضل دليل للهواتف الذكية بنظام Android؟ أو إذا كان لديك هاتف في الاعتبار ، فتوجه مباشرة إلى أفضل صفحة صفقات الهاتف المحمول الخاصة بنا للعثور على تعريفة مثالية.

0 Response to "لهذا السبب لا أحد يشتري هاتف Energizer الضخم بالبطاريات"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel