-->
أفضل أسعار ومبيعات Fitbit Versa في مارس 2019

أفضل أسعار ومبيعات Fitbit Versa في مارس 2019


احصل على أرخص الأسعار على ساعة Fitbit Versa الذكية.

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية عالية الجودة ، ولكنك لا ترغب في دفع سعر ساعة Apple Watch ، فإن Fitbit Versa تعد خيارًا ممتازًا. تم خصم متتبع اللياقة البدنية الشهير من عدد من بائعي التجزئة المشهورين نظرًا لوجود إصدار أحدث من ساعة فيتبيت الذكية (فيتبيت أيوني) التي تباع أكثر من ذلك. لدينا أيضًا أفضل الأسعار لنسخة فيتبيت فيرسا الخاصة وكذلك إصدار فيتبيت فيرسا لايت.

يتتبع فيتبيت فيرسا جميع أنشطتك التي تشمل الخطوات ومعدل ضربات القلب والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة وتسلق الأرضيات والدقائق النشطة والنشاط بالساعة والوقت الثابت. ساعة Versa الذكية هي أيضًا مقاومة للماء حتى تتمكن من تتبع لفات والسعرات الحرارية المحروقة أثناء التدريبات على السباحة. استمتع بموسيقاك المفضلة على Versa مع أكثر من 300 أغنية يمكنك تخزينها أو توصيلها بسماعات Bluetooth حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى أو البودكاست بدون أسلاك.

سوف تساعدك Versa على الحفاظ على المسار الصحيح من خلال أهدافك الصحية واللياقة البدنية من خلال التذكيرات الشخصية. يمكنك أيضًا تخصيص التدريبات الخاصة بك من خلال التدريب على الشاشة الذي يتكيف مع الملاحظات المقدمة. تتميز Versa أيضًا بتتبع صحة الإناث والذي يسمح للنساء بتسجيل فترة حياتهن واكتساب نظرة ثاقبة على الإحصاءات المتعلقة بالخصوبة وغيرها من الإحصاءات الصحية. تحتوي Versa أيضًا على ميزات الساعة الذكية الأساسية مثل الحصول على المكالمات والنصوص والإشعارات والوصول إلى التطبيقات المفضلة لديك.

عادةً ما يكون سعر Fitbit Versa متاحًا مقابل 199.99 دولارًا / 199.99 جنيهًا إسترلينيًا / 299.99 دولارًا أستراليًا ، ولكن غالبًا ما نجد عددًا من تجار التجزئة الذين لديهم ساعة ذكية معروضة للبيع ، لذا يجب ألا تدفع أبدًا أكثر من السعر المدرج في القائمة.

أفضل العروض على ساعة فيتبيت فيرسا الذكية

إذا كنت مهتمًا بالدفعات غير التلامسية أو تبديل مظهر ساعة ذكية Versa ، فيمكنك الترقية إلى الإصدار الخاص من Fitbit Versa. تتيح لك نسخة الإصدار الخاص من الساعة الذكية الاختيار من فرقة منسوجة من الفحم أو الخزامى بدلاً من فرقة Versa الكلاسيكية. يحتوي إصدار فيتبيت فيرسا الخاص أيضًا على شريحة NFC مدمجة تسمح لك بإجراء مدفوعات آمنة بدون محفظتك. يمكنك إجراء مدفوعات أثناء التنقل باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بك بنقرة على معصمك في أي مكان يقبل الدفعات بدون تلامس.

إذا كنت تبحث عن إصدار أرخص من Fitbit Versa ، فأنت محظوظ. أعلنت شركة فيتبيت عن إصدار "فيتبيت فيرسا لايت" بسعر أقل بكثير من سعر فيتبيت الأصلي ، والذي يبلغ سعره حاليًا 159.95 دولارًا / 149.99 جنيهًا إسترلينيًا / 249.99 دولارًا أمريكيًا. تتوفر Versa Lite للطلب المسبق الآن ، ويجب أن تكون متاحة للشراء في وقت ما في منتصف مارس.

يحتوي تطبيق Fitbit Versa Lite Edition على العديد من الميزات الأساسية التي يتمتع بها تطبيق Fitbit Versa على الرغم من انخفاض سعره. يمكن لـ Versa Lite تتبع معدل ضربات القلب والنشاط طوال اليوم مثل الخطوات والمسافة والدقائق النشطة والسعرات الحرارية المحروقة بالإضافة إلى النوم بأفكار مفيدة. يحتوي Versa Lite أيضًا على ميزات الساعة الذكية مثل إخطارات المكالمات والنص والتقويم بالإضافة إلى الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة.

إذن ما الذي تفتقر إليه Versa Lite Edition؟ بخلاف Fitbit Versa و Special Edition الأصلي ، لا يحتوي Versa Lite على تدريبات شخصية على الشاشة ، ولا يمكنك أيضًا تحميل وتخزين الموسيقى الخاصة بك إلى الساعة الذكية. في حين أن سعر Versa Lite أقل من سعر Fitbit Versa الأصلي ، والذي يعيد بيعه بسعر 199.95 دولارًا / 199.99 دولارًا / 299.99 دولارًا أمريكيًا ، يمكنك العثور على مبيعات فيرسا التي تنخفض عن سعر Versa Lite.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول الميزات الرئيسية في Fitbit Versa أو كم تكلف الساعة الذكية عادةً ، فقد أجبنا على بعض الأسئلة الشائعة أدناه لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء.
ما هي أفضل ميزات Fitbit Versa؟

بعض الميزات الرئيسية في Fitbit Versa هي التصميم والصحة وتتبع اللياقة البدنية والبطارية طويلة الأمد. حصل تصميم Versa على تحول من الطراز السابق ، والآن لديه مظهر أكثر جاذبية وأنيقًا للارتداء اليومي. ستتتبع ساعة Versa الذكية ساعة نومك ، مما يتيح لك معرفة الوقت الذي تقضيه في مراحل مختلفة ونصائح مخصصة حول كيفية التحسين. يوفر Fitbit Versa عمر بطارية يزيد عن 4 أيام حتى تتمكن من تتبع نشاطك وتشغيل الموسيقى والنصوص وغير ذلك الكثير طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة شحن البطارية.
كم تبلغ تكلفة فيتبيت فيرسا؟

واحدة من أكبر نقاط البيع في Fitbit Versa مقابل Apple Watch هي السعر. تقوم لعبة Fitbit Versa بتجارة التجزئة مقابل 199.99 دولارًا / 199.99 جنيهًا إسترلينيًا / 299.99 دولارًا أمريكيًا ، وهي واحدة من أفضل الساعات الذكية التي يمكنك الحصول عليها بأقل من 200 دولار. منذ أن تم إيقاف تشغيل Versa لمدة عام تقريبًا ، يمكنك عادة العثور على خصومات ومبيعات من تجار التجزئة المشهورين على الساعة الذكية.

0 Response to "أفضل أسعار ومبيعات Fitbit Versa في مارس 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel