-->
تسريبات عن جديد هواتف هواوي P30 و P30 Pro ذات أربع كاميرات

تسريبات عن جديد هواتف هواوي P30 و P30 Pro ذات أربع كاميرات


نحن على بعد أيام فقط من إطلاق Huawei P30 و P30 Pro ، وقد رأينا بعض التفاصيل تتسرب هنا وهناك على مدار الأشهر السابقة.

يبدو أن هذه التسريبات قد تضاءلت بسبب صفحة حديثة وضعت لفترة وجيزة على موقع Huawei ، والتي تؤكد على ما يبدو ميزات جديدة للهواتف.

تم إيقاف تشغيل الكاميرا الرباعية ونظام التكبير الأكثر تقدماً والألوان المتعددة للهاتف ، إلى جانب الإضافات الخاصة لأولئك الذين يطلبون الهاتف مسبقًا.

وفقًا للصفحة ، سيحصل المستخدمون في بعض المناطق على هاتف Huawei Watch GT Active الجديد - والذي تم تسريبه أيضًا - ومكبر صوت JBL عندما يطلبون هاتف Huawei P30 أو P30 Pro في "أماكن العروض الترويجية" في 6 أبريل.

دفع كاميرا كبيرة

تتحدث أيضًا الصفحة التي تم تسريبها - والتي تم إزالتها ولكن لا يزال من الممكن مشاهدتها على Wayback Machine - عن تحسين أداء الكاميرا المنخفضة المستوى في كل من الصور والفيديو ، ونظام كاميرا جديد لتكبير مخصص بلا خسارة وميزة تتيح لك التسجيل دفقان فيديو في وقت واحد - تم تكبيرهما وبطولهما الطبيعي.

(لماذا تريد أن تكون هذه الميزة الأخيرة خارجنا قليلاً - لكننا سنرى ما يبدو عليه عندما يتم عرضه الأسبوع المقبل).

هذا التسريب بالإضافة إلى المعلومات التي أطلقها مصدر Twitter Evan Blass ، الذي قام بتغريد الألوان الجديدة للهواتف (التي تتوافق مع الصور المعروضة على صفحة Huawei التي تمت إزالتها):




سنكون على الهواء مباشرة في إطلاق هاتف Huawei P30 الأسبوع المقبل - نتوقع أن نسمع أكثر بكثير مما تم عرضه اليوم ، نظرًا لأن هذا سيكون أحد أكثر الهواتف شعبية في العام.

0 Response to "تسريبات عن جديد هواتف هواوي P30 و P30 Pro ذات أربع كاميرات"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel