-->
من المقرر أن تأتي Samsung Galaxy Sport smartwatch بأربعة ألوان

من المقرر أن تأتي Samsung Galaxy Sport smartwatch بأربعة ألوان


أصبحت الآن هواتف سامسونغ جالاكسي سبورت متسقة وسريعة مع أحدث ما رأيناه اليوم لتظهر الساعة بثلاثة ألوان جديدة.

وفقًا للطرز التي نشرتها Tiger Mobiles ، ستأتي الساعة الذكية القادمة من Samsung باللون الأسود والأزرق والوردي. هذا في مقدمة العرض الذي رأيناه أمس والذي أظهر الساعة بالفضة.

يعرض جهاز العرض من Tiger Mobiles نفس التصميم الأنيق الذي تم عرضه يوم أمس - مما يشير إلى أن هذه كلها تمثيلات دقيقة للساعة الأخيرة - التي لا تحتوي على إطار قابل للدوران وبدلاً من ذلك توجد أزرار دائرية على الجانب الأيمن.

فيما يلي يمكنك مشاهدة صور الساعة التي ترتدي التصميم الجديد. ليس لدينا حاليًا الكثير من الشائعات حول الميزات الجديدة التي سيظهرها الجهاز ، ولكن من المتوقع أن تكون ساعة ذكية أكثر ملاءمةً من ساعة جالاكسي ووتش في العام الماضي.


يمكننا أن نتوقع أن يكون لديك تصميم مقاوم للماء ، ونظام تحديد المواقع GPS ومراقب معدل ضربات القلب ، على الرغم من أن أيا من هذه الميزات قد تأكدت من التسربات السابقة.

من المقرر أن تعلن سامسونج عن Galaxy S10 في 20 فبراير في الحدث الخاص بها في سان فرانسيسكو وقد نسمع عن الساعة الذكية الجديدة هناك. إذا لم يكن كذلك ، فقد يتم تعيين سامسونج على الكشف عن أجهزة جديدة يمكن ارتداؤها في MWC 2019 بدلاً من ذلك.

حكمنا:
☆☆☆☆☆

تبدو Gear Gear من سامسونج وكأنها ترقية محدودة ، ولكن الميزات الجديدة بما في ذلك دعم Spotify دون اتصال وتعقب السباحة تعني أن هذه الساعة ستكون ساعة جديدة رائعة لمحبي الرياضة على وجه الخصوص.



مع

    حاليا دعم سبوتيفي
    تصميم عظيم

ضد

    ترقية محدودة
    بعض الأشرطة غريبة

$ 115.85
عرض في الأمازون

0 Response to "من المقرر أن تأتي Samsung Galaxy Sport smartwatch بأربعة ألوان"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel