-->
بلاي ستيشن بلس فبراير 2019: جميع ألعاب PS4 المجانية التي يمكنك الحصول عليها هذا الشهر

بلاي ستيشن بلس فبراير 2019: جميع ألعاب PS4 المجانية التي يمكنك الحصول عليها هذا الشهر


إذا كنت أحد مشتركي PlayStation Plus فستريد أن تعرف كل شيء عن ألعاب PlayStation Plus المجانية وخصومات شهر فبراير 2019 - ولدينا التفاصيل التي تحتاجها هنا.

لقد قمنا أيضًا بإدراج ألعاب PlayStation Plus من الأشهر السابقة أيضًا.

لأولئك منكم الذين قاموا للتو بالاشتراك وهم جددون تمامًا لامتيازات اشتراكك في PlayStation Plus ، كل شهر ، يتم إعطاؤك مجموعة من الألعاب المجانية لوحدة تحكم PS4 (للأسف تم إيقاف ألعاب PS3 و PS Vita ).

يمنحك هذا طريقة رائعة لتجربة ألعاب PlayStation التي قد لا تلعبها ، سواءً كانت عناوين مضمنة تم إسقاطها تحت رادارك ، أو عناوين كانت مكلفة جدًا للشراء.

تذكر أن ألعاب PlayStation Plus متوفرة لمدة شهر واحد فقط - لذلك يمكنك الحصول عليها أثناء القيام بذلك.

احصل على أقصى استفادة من PlayStation Plus

حتى إذا كنت لا تخطط لتشغيل هذه الألعاب على الفور ، أو إذا كنت غير متأكد مما إذا كان عنوانك من نوعك ، فحينما يكونون على PlayStation Plus ، فإننا نقول دائمًا أنه يستحق المطالبة بها بينما يمكنك الحصول عليها مجانا.

بعد ذلك يمكنك الوصول إليها طالما أنك تمتلك حسابًا نشطًا في PS Plus ، ولا يمكنك المجادلة بشأن ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، قد تندهش من بعض العناوين التي لم تجربها من قبل ، حتى لو لم تكن مقتنعًا بادئ ذي بدء.

نظرًا لأن ألعاب PS Plus الجديدة تظهر مجانًا كل شهر ، فقد قررنا إنشاء متجر شامل يتيح لك العثور على أحدث الألعاب المجانية ، ثم التمرير مرة أخرى لمعرفة الألعاب التي ظهرت في الأشهر السابقة.

من المفترض أن يساعدك ذلك في معرفة ما إذا كانت اللعبة ستظهر في نهاية المطاف في جهاز PlayStation Plus ، أو إذا تم عرضها بالفعل. بدون مزيد من اللغط ، إليك ألعاب PlayStation Plus المجانية في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا لشهر يناير 2019.

ليس لديك حساب PS Plus؟ شراء / تجديد واحد الآن!

الجديد على بلاي ستيشن بلس؟ هل تحتاج إلى إعادة تشغيل اشتراكك؟ يمكن الحصول على رموز العضوية لمدة ثلاثة أشهر من تجار التجزئة هؤلاء: CD Keys | الأمازون | الأمازون في المملكة المتحدة GameStop | أفضل شراء | أرغوس |JB Hi-Fi

أفضل عروض اشتراك بلاي ستيشن بلس لمدة 12 شهرًا


0 Response to "بلاي ستيشن بلس فبراير 2019: جميع ألعاب PS4 المجانية التي يمكنك الحصول عليها هذا الشهر"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel