-->
سامسونج براءات الاختراع S القلم يضم كاميرا مدمجة مع زوم بصري

سامسونج براءات الاختراع S القلم يضم كاميرا مدمجة مع زوم بصري


يمكن لـ S Pen من سامسونج حمل مفتاح صور سيلفي أذكى...

مع هاتف Galaxy Note 9 ، أحضرت سامسونج وظيفة Bluetooth إلى قلم S Pen الشهير ، مما يسمح للمستخدمين باستخدام القلم الإلكتروني كزوج مصراع بعيد المدى - مثالي لالتقاط صور شخصية وصور جماعية من مسافة بعيدة.

والآن ، يبدو أن سامسونج تتطلع إلى توسيع وظيفة التقاط الصور S Pen مع تضمين كاميرا مدمجة ، وفقًا لبراءة اختراع تم منحها رسميًا اليوم من قِبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.

كما ذكرت Patently Mobile ، فإن براءة الاختراع ، التي تم تقديمها في الأصل في فبراير عام 2017 ، تتضمن "جهاز القلم الكهربائي" مع "نظام بصري بما في ذلك عدسة ومستشعر صور" ، مما يسمح للكاميرا "بالتحكم في الإلكتروني الخارجي جهاز."

يمكنك الاطلاع على الرسومات والمخططات المتنوعة من التقديم في الرسم المرتب باتيبل موبايل أدناه.


لطالما اعتبرت وظيفة الزوم البصري عقبة أمام مصنعي الهواتف ، بسبب السُمك الإضافي الذي يجلبه إلى عامل شكل الهاتف.

ومع ذلك ، فإن نقل وظيفة الزووم البصري إلى جهاز خارجي (مثل S Pen المشهور من سلسلة الملاحظات) من شأنه أن يخطو بذكاء في هذه العقبة بالكامل. إذا تم استخدامها لصور السيلفي ، يمكن أن يجعل من كاميرات الثقب وفتحات القصاص شيء من الماضي ، على الأقل من الناحية النظرية.

بالطبع ، لقد مر عامان منذ أن تم تقديم هذه البراءة في البداية ، لذلك ليس هناك ما يضمن أن سامسونج لا تزال تخطط لتنفيذ كاميرا في قلم S Pen في Galaxy Note 10 (أو أي ملاحظة أخرى لهذه المسألة). ومع ذلك ، فإنه لا يضر بالحلم!

0 Response to "سامسونج براءات الاختراع S القلم يضم كاميرا مدمجة مع زوم بصري"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel