-->
هل دخلت Nintendo 3DS أخيراً سنواتها الذهبية؟

هل دخلت Nintendo 3DS أخيراً سنواتها الذهبية؟

Image Credit: Nintendo

تحليل: علامات قوية في الشائعات والأرباح الأخيرة...

كانت لعبة نينتندو 3 دي إس جيدة لمدة ثماني سنوات ، ولكن الآن قد يكون الوقت قد حان لتحريك وحدة التحكم في الألعاب لتعليق قبعتها في النهاية. هذا من خلال الأداء المالي الأخير للشاشة والإشاعات الأخيرة لمحول نينتندو الأصغر والأصغر سعرًا في 2019.

ألقت شركة TweakTown مؤخرًا نظرة أدق على أحدث نتائج مالية لعام 2018 في Nintendo ، حيث نالت Nintendo نمواً إيجابياً من أجل وحدة التحكم الخاصة بها ، ووجدت بعض التصريحات المخففة فيما يتعلق بالأداء الحالي لوحدة التحكم Nintendo 3DS ومستقبلها.

"بالنسبة إلى نينتندو 3 دي إس ، سنستمر في الاستفادة من مكتبة البرامج الغنية في النظام الأساسي وقاعدة تثبيت الأجهزة الخاصة به لزيادة توسيع مبيعات العناوين الدائمة الخضرة" ، كما يقرأ التقرير.

كانت خطة Nintendo الأصلية عند إطلاق Switch هي أن يتم دعم وحدتي التحكم جنبًا إلى جنب. إذن ، لماذا التحول في الموقف؟

"مبيعات الأجهزة من نينتندو 3 دي إس ، الآن في عامها الثامن منذ الإطلاق ، تم بيع 2.31 مليون وحدة (انخفاض بنسبة 60.5 ٪ على أساس سنوي) ، في حين تم بيع 11.08 مليون وحدة برامج (انخفاض بنسبة 64.5 ٪ على أساس سنوي على أساس سنوي) ، "يقرأ التقرير.

قارن هذه الانخفاضات المتسارعة في مبيعات وحدة التحكم ثلاثية الأبعاد بفضل النمو الحاد في وحدة تبديل المفاتيح بنسبة 20٪ تقريبًا في المبيعات من عام 2017 إلى عام 2018 ، فمن السهل معرفة سبب تحول الشركة إلى التركيز.

دع تغيير الحرس يبدأ

من الواضح أن نينتندو تقلل من تركيزها على 3DS ، مع إدراج نينتندو في 84 لعبة نينتندو سويت القادمة على موقعها على الإنترنت في غضون الشهرين المقبلين ، وست مباريات فقط لـ 3DS خلال نفس الفترة.

ومع ذلك ، فإن إعادة التوجيه هذه ستترك نينتندو بدون وحدة تحكم في الألعاب لحشد الأطفال الذي يبلغ 13 عامًا وما دونه ، حيث كان نظام 3DS و 2DS لاحقًا يعملان جيدًا لمدة ثماني سنوات. من المؤكد أن لعبة نينتندو سويتش ليست لعبة بالنسبة لمعظم الأطفال الصغار ، مع وجود أجزاء حساسة ومتحركة.

إنه هذا الفراغ الذي يضفي مصداقية قوية على الشائعات والتقارير الأخيرة من وحدة تحكم Nintendo Switch أصغر حجماً وأكثر بأسعار مناسبة للأطفال لإمكانية إصدار 2019.

من المؤكد أن إنشاء نسخة معدلة بشكل كبير من النظام الأساسي الحالي لجمهور موسع ليس من اختصاص نينتندو - ما عليك سوى الاطلاع على Nintendo 2DS.

مع هذا الزخم ، والحقيقة في الأرقام ، يبدو أكثر من المحتمل أن نينتندو 3DS ستدخل قريبا تقاعد مريح مع مبيعات محترمة عمر 74.84 مليون. هذا كثير من الناس.

والآن ، فقد حان الوقت لاستهلال التطور التالي لـ Game Boy - the Switch - كنسوة نينتندو للجميع.

المنتجات ذات الصلة: نينتندو 3DS

حكمنا:
☆☆☆☆☆

لدى Nintendo 3DS (2011) القدرة على أن تكون خطوة هائلة إلى الأمام من سابقاتها ومنتجًا بارزًا آخر يمكن أن تطرحه Nintendo.

مع

    3D بدون نظارات!
    أفضل رسومات DS حتى الآن
    يظهر الواقع المعزز المحتملة

ضد

    عمر البطارية 3 ساعات ضعيف

0 Response to "هل دخلت Nintendo 3DS أخيراً سنواتها الذهبية؟"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel