-->
تظهر صور من سامسونج Galaxy S10 Plus خيارات ألوان جديدة مبهرة

تظهر صور من سامسونج Galaxy S10 Plus خيارات ألوان جديدة مبهرة


Credit: TechRadar


Samsung Galaxy S10 نحن على بعد أكثر من أسبوع بقليل من الكشف الرسمي لشركة Samsung عن Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus و Galaxy S10E ، مما يعني أن الوقت قد حان لإتاحة المزيد من الإقتران للتسريب عبر الإنترنت قبل الإطلاق.

نشر على تويتر من قبل الحاشية المعلنة إيفان بلاس ، تظهر أحدث الصور المسربة ما يفترض أن يكون Galaxy S10 Plus في مجموعة متنوعة من المتغيرات اللونية ، مع الخيار الأسود المتوقع الذي انضم إليه ظلالان جديدتان: الأول هو الأخضر ، في حين أن الثاني يظهر تكون بيضاء تجلب لؤلؤة بيضاء. بالإضافة إلى pics تسرب تسربت من خيارات الألوان الجديدة مبهرج




Credit: Evan Blass



Credit: Evan Blass



Credit: Evan Blass
منذ أيام ، قام Blass بتسريب أجهزة Galaxy S10 و Galaxy S10E ، كل واحدة منها باللون الأسود ، مما يمنحنا أفضل مظهر لنا في العدسات الثلاثية للعدسات وكاميرات العدسات المزدوجة ، والحواف الرقيقة للغاية ، وكاميرات "الثقب" الضخمة.

من المتوقع أن يفتخر كل هاتف في تشكيلة جالاكسي S10 بمعالجات Snapdragon 855 أو Exynos 9820 (حسب المنطقة) ، حيث يقدم الطراز الأكثر تطوراً سعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وبالطبع ، لم تؤكد سامسونج حتى الآن أية تفاصيل حول تشكيلة جالاكسي S10 القادمة - حيث سيتعين علينا الانتظار حتى إطلاقها في 20 فبراير للحصول على أي معلومات محددة.

0 Response to "تظهر صور من سامسونج Galaxy S10 Plus خيارات ألوان جديدة مبهرة"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel