-->
أفضل ألعاب الفيديو للعب مع شريكك في عيد الحب

أفضل ألعاب الفيديو للعب مع شريكك في عيد الحب

Image Credit: Dontnod Entertainment

آه ، عيد الحب. يوم واحد في السنة عندما نتمكن من إظهار المودة بوقاحة لشخصنا الكبير. يختار البعض القيام بذلك مع الزهور ، وبعضها يختار وجبة رومانسية ، بينما يقضي الآخرون عطلة نهاية الأسبوع بأكملها لمشاهدة أحدث سلسلة من Black Mirror.

ولكن إذا أردت ، مثلنا ، الاستفادة من هذا التاريخ في قضاء وقت ممتع مع كل من تحب ، فقد اخترنا أفضل ألعاب الفيديو هناك للعب مع شريكك.

على الرغم من أننا ندرك أن هناك عددًا من الأشخاص الذين يقترنون بشخص قد لا يكون متحمسًا بشأن أحدث إصدارات ألعاب الفيديو بأنفسنا ، إلا أن هذه القائمة تهدف إلى التأكد من قدرة كل لاعب على تجربة الحد الأقصى من المتعة. لذلك ، يمكن أن يتخذ هذا شكلًا من أشكال اللعب التعاوني ، أو اللقاءات العرضية ، أو الروايات الجذابة للاعبين الفرديين ، والتي تبقي المشاهدين ملتصقين بالشاشة لساعات طويلة.

Lego DC Super-Villains

Image Credit: WB Games

الأمازون
$ 29.72
الشحن مجاني

 وقد تم العاب TT إنتاج عناوين الجودة ليغو لبعض الوقت الآن. من عالم هاري بوتر السحري إلى Lego Batman ، هناك العديد من خصائص Lego المرخصة للاختيار من بينها ، ولا يمكنك أن تخطئ في أي منها.

 ومع ذلك ، قررنا هذه المرة أن نوصي بـ Lego DC Super-Villains. مع الأخذ بنهج أكثر شيطانية ووضع اللاعبين في السيطرة على أعظم العقول الشريرة DC ، هذه المغامرة الحركية الممتعة هي بالضبط ما اخترع التعاونية وتصلب في بعض الأحيان أنه من الجيد أن تكون سيئة. بعد كل شيء ، من الصعب العثور على زوجين أكثر مكرسة لبعضهما البعض من جوكر وهارلي كوين.

Lego DC Super-Villains هو عنوان تعاوني متوفر على PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و PC.

Pokémon: Let’s Go, Pikachu/Eevee

Image Credit: Nintendo

 هل هناك أي شيء أكثر رومانسية من استعباد الكائنات البرية فقط لجعلها تتصارع بعضها البعض حتى ينهار أضعف؟ لا ، لم نعتقد ذلك أيضًا. بكل جدية رغم ذلك ، بوكيمون: دعنا نذهب بيكاتشو! ودعونا نذهب! مثالية للانطلاق في مغامرة كبرى مع شريك حياتك. لقد كان استمتاع بوكيمون دائمًا أمرًا ممتعًا ، ولكن القدرة على العمل مع مدرّبك المشارك للقبض على كل شيء تأخذها إلى مستوى جديد تمامًا.

مع ثمانية صالات رياضية ، وتركيب ميكانيكي أسرع ، لم تكن اللعبة طويلة ، مما يجعلها مناسبة بشكل جيد لمغامرة نهاية الأسبوع.

Pokémon Let’s Go ، يمكن شراء Pikachu / Eevee من أجل Nintendo Switch ، لكنك ستحتاج إلى امتلاك نسخة من اللعبة ووحدة تحكم منفصلة للمفاتيح.

Life is Strange

Image Credit: Dontnod Entertainment

 بعض الألعاب التي لا تلعبها كثيرًا كتجربة. الحياة هي غريبة واحدة من تلك الألعاب ويجلب معها rollercoaster العاطفي الحقيقي. في أي وقت أراد أن يشعر أقرب إلى الخاص بك مهمة أخرى؟ جعل طريقك من خلال مغامرة رسومات عرضية من خمسة أجزاء وسيتم توجيه عواطفك من جميع الاتجاهات.

القصة بعد ماكس البالغ من العمر 18 عاما ، الذي يكتشف فجأة أنها لديها القدرة على الترجيع الوقت. من هذا ، يجب اتخاذ مجموعة كاملة من القرارات التي تؤثر على القصة ككل ، مع كل اختيار أكثر أهمية من الأخير. تستمر كل حلقة لمدة ساعتين تقريبًا وتقدم منافسًا جديرًا لأية سلسلة من Netflix تجلس على قائمة مراقبتك.

Life is Strange هو عنوان لاعب واحد متاح للشراء عبر جميع المنصات.

 جديد سوبر ماريو بروس

Image Credit: Nintendo

 مؤخرًا تم نقلها من Wii U إلى Nintendo Switch ، تقدم New Super Mario Bros. U Deluxe كل ما يمكن أن تأمله من لعبة 2D Mario. تشتمل الترقية المُحسَّنة حديثًا للعبة 2012 على خمس شخصيات قابلة للتشغيل ، بما في ذلك: ماريو ، لويجي ، نابيت ، الأصفر العلجوم ، و Toadette (الذين يمكنهم الآن التحول إلى Peachette لبعض الأسباب الغريبة) ، بالإضافة إلى مستويات 164 الأصلية. علاوة على ذلك ، يحتوي Deluxe الآن على Super New Luigi الجديد. U DLC ، لأي الأزواج الذين يرغبون في وضع مهاراتهم في المنصة على المحك.

وبالحديث عن الصعوبة المتزايدة ، تم طرح ثلاثة أنماط جديدة تمامًا في هذا المزيج أيضًا. متوفرة من البداية لدينا Boost Rush و Challenges و Coin Battle ، كل ذلك يضيف ما يصل إلى التأكد من حصولك على ضجة لملك فطرتك.

New Super Mario Bros. U Deluxe عنوان تعاوني وهو متاح لنينتندو سويتش.

Dream Daddy

Image Credit: PlayStation Blog

 في أي وقت أراد أن يلعب دور الأب الوحيد الذي ينتقل إلى موقع جديد فقط لتتجاذب من قبل العديد من العزاب؟ حسنًا ، قد يكون Dream Daddy مناسبًا لك. رواية بصرية تفاعلية حيث يجب عليك أن تقرر ما بين سبعة أشخاص مختلفين كلهم ​​يتنافسون على انتباهك. مع وجود نهايات مختلفة متاحة لكل رفيق ، فإن القصة التفاعلية هي لقطة منعشة على محاكي التأريخ. قد يكون العثور على "الأب" مثاليًا أمرًا صعبًا ولكن هنا يمكنك العثور عليه في فترة ما بعد الظهر. فقط تأكد من أن الأطفال المجانين لا يبقون متأخرين.

Dream Daddy هي لعبة لاعب واحد متاحة للشراء على Windows و MAC و Linux و PlayStation 4.

A Way Out

Image Credit: EA

من عقل جوزيف فارس الغريب ، فيلم A Way Out هي قصة سجينين يجب عليهما العمل مع بعضهما البعض للهروب من السجن. تم تصميمها خصيصًا حول تعاونية تقسيم الشاشة المحلية (على الرغم من أن التعاون عبر الإنترنت متاح أيضًا) ، يتحكم كل لاعب إما في Leo أو Vincent ويجب أن يعمل في انسجام للمساعدة في تعزيز المخطط.

بالمقارنة مع جهاز محاكاة المشي في بعض الأحيان ، يمكن حتى أولئك غير المألوفين بضوابط ألعاب الفيديو أن يشقوا طريقهم من خلال هذا. مغامرة الحركة مليئة بالدراما ، التقلبات ، والكثير من الجبن. إذا تمكنت من التعامل مع ذلك ، تقدم A Way Out ساعات مبهجة ست ، مع كل من الصداقة والعلاقات في النقطة المحورية في السرد. أفضل شيء ، في منتصف الطريق ، يمكنك الجلوس للحصول على لعبة صفيق من Connect Four. الفائز.

A Way Out هو عنوان تعاوني محلي أو عبر الإنترنت متاح للشراء على PlayStation 4 و Xbox One و Windows.

Florence

Image Credit: IGDB

 قد تكون تقول "ليس لدينا ثلاث أو أربع ساعات من التشغيل للعب" ، وهذا ما يقودنا إلى فلورنسا الحائزة على العديد من الجوائز. بعد بطلة عمرها 25 عاما ، فلورنسا ، يأخذنا الرواية التفاعلية من خلال روتينها اليومي قبل الوقوع في الحب مصلحة كريش.

تتكون هذه الألغاز الذكية التي تحاكي كيف يمكن أن يكون التاريخ الأول حرجًا ، إلى جانب الصعوبات في إقامة علاقة وعلاقة ، هذه النافذة التي تستغرق 45 دقيقة في حياة فلورنسا هي نسمة من الهواء المنعش. تم إصدارها في عيد فالنتاين 2018 في الأصل ، والموسيقى والأسلوب الفني والرواية العامة غير عادية ، مما يجعلها في قمة ما يقدمه سوق الألعاب المحمول.

فلورنسا هو عنوان لاعب واحد متاح للتنزيل على أجهزة iOS و Android.

0 Response to "أفضل ألعاب الفيديو للعب مع شريكك في عيد الحب "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel