-->
سامسونج جالاكسي S10 لايت يقارن مع نتائج مخيبة للآمال

سامسونج جالاكسي S10 لايت يقارن مع نتائج مخيبة للآمال


يشاع أن سامسونج جالاكسي S10 Lite سيطلق قريباً إلى جانب سامسونج جالاكسي S10 و Samsung Galaxy S10 Plus ، ويشير معيار جديد إلى أنه قد يرقى إلى مستوى اسمه.

تُظهر قائمة Geekbench التي تم رصدها من قبل GalaxyClub هاتفًا بسعة ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 غيغابايت وبطريقة يبدو شريحة Snapdragon 855 (وهي مدرجة كـ msmnile ، والتي يُعتقد أنها الاسم الرمزي لـ Snapdragon 855). هذه هي المواصفات الراقية تستحق الهاتف الرئيسي وتمشيا مع التسريبات السابقة.

ومع ذلك ، تحكي الدرجات قصة مختلفة ، مع الهاتف - الذي تم إدراجه كـ Samsung SM-G970U لكنه يعتقد أنه S10 Lite - الحصول على درجة أساسية واحدة من 1،986 ونتائج متعددة النواة من 6،266. وتلك أقل بكثير مما نتوقعه مع هذه المواصفات ، والتي تتطابق تقريبًا مع نتائج معايير Samsung Galaxy S9.

 

نتوقع أفضل

هذا يجعلنا متشككين على الفور من هذا المعيار. على الرغم من أنه قد يكون ببساطة أن الجهاز لم يتم تحسينه بعد ، لذلك لا يحصل على أنواع الدرجات التي يجب أن يكون.

في أي حال ، إما أن المواصفات المذكورة خاطئة أو - على الأرجح - لا تمثل الدرجات ما يمكن لـ Samsung Galaxy S10 Lite إطلاقه.

بخلاف الدرجات ، الرقاقات وذاكرة الوصول العشوائي ، يكشف المعيار أيضًا عن أن Samsung Galaxy S10 Lite - أو أيًا كان هذا المعيار القياسي - يعمل على نظام Android 9 Pie ، وهو ما نتوقعه بالضبط.

نأمل عندما يكون الهاتف أرض (على الأرجح في أو حول MWC 2019 في أواخر فبراير) سيكون أفضل في المقاييس مما كان عليه هنا.
المنتجات ذات الصلة: Samsung Galaxy و Samsung Galaxy S8 و Samsung Galaxy S7 Edge و Samsung Galaxy S7 و Samsung Galaxy S8 Plus و Samsung Galaxy S6 و Samsung Galaxy S6 Edge و Samsung Galaxy S6 Edge +

حكمنا:
☆☆☆☆☆

هذا هو هاتف قوي من سامسونج بالفعل ، على الرغم من أن عدم وجود ترقيات للكاميرا والبطارية يؤدي إلى غموض قليل. ومع ذلك ، فإن شاشة إعادة التشغيل جذابة للغاية ، وتحدث فرقًا كبيرًا بالفعل في هذا الهاتف - لقد حددت سامسونج معظم المربعات التي كنا نأمل أن تكون هنا.



    شاشة كبيرة
    انقر فوق واجهة مستخدم جديدة
    قوي


    لا ترقية الكاميرا
    نفس حجم البطارية

0 Response to "سامسونج جالاكسي S10 لايت يقارن مع نتائج مخيبة للآمال"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel