-->
إستعراض حصري للحاسوب الجديد Dell XPS 13 (2019)

إستعراض حصري للحاسوب الجديد Dell XPS 13 (2019)


الحكم المبكر

أكبر تغيير في Dell XPS 13 لعام 2019 هو التغيير الذي كنا ننتظره: كاميرا ويب حيث تنتمي إليها. مع الحفاظ على كل شيء آخر على المستوى ، نتوقع أن يكون هذا عامًا جيدًا لأهم كمبيوتر محمول من Dell.



    كاميرا ويب الآن فوق العرض
    تحديث الداخلية
    خيار جديد لون الصقيع



    تبدو مطالبات البطارية جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها

بالنسبة لـ CES 2019 ، لدى Dell هدية لمراوح الكمبيوتر المحمول XPS الخاصة بها لفترة طويلة: وهي XPS 13 مع كاميرا الويب التي تنتمي إليها. يتعلق هذا بتغيير التصميم الرئيسي الوحيد للكمبيوتر المحمول ، ولكنه يكفي.

مع هذا الإيقاع الكبير بعيداً عن الطريق ، ومع أحدث معالجات إنتل في الداخل - ناهيك عن بعض ادعاءات الحياة البرية على البطارية - يبدو أن جهاز XPS 13 من Dell مصمم ليكون Ultrabook للفوز على 2019.


السعر والتوافر

تريد Dell نفس المبلغ 899 دولارًا (حوالي 700 جنيه إسترليني ، 1،260 دولارًا أستراليًا) لتكوين البداية لـ XPS 13 كآخر مرة. هذا السعر يعطيك معالج Intel Core i3 من الجيل الثامن ، وذاكرة DDR3 بسعة 2 جيجا بايت بسعة 2،133 ميجاهرتز ، وذاكرة PCIe SSD بسعة 128 جيجا بايت تحت شاشة Full InfinityEdge عالية الوضوح مقاس 13.3 بوصة (1920 × 1080). يجب تأكيد أسعار المملكة المتحدة وأستراليا وتوافرها.

لا نعرف حتى الآن نقاط السعر الأخرى للتكوين ، ولكن إليكم ما يبدو عليه الخيار الأعلى: الجيل الثامن من معالجات Intel Core i7 رباعية النواة ، وذاكرة 16 جيجابايت ، وذاكرة PCIe SSD سعة 2 تيرابايت - جميعها تقود 4K (3840 × 2160 ) شاشة لمسية. نحن لا نعرف كم سيكلف هذا النموذج في وقت كتابة هذا التقرير.

تم إطلاق الطراز XPS 13 من Dell لعام 2019 اليوم في 8 كانون الثاني ، باللون الفضي على الأسود والوردي على شكل وردة بيضاء مع شاشات عرض 4K. في وقت لاحق من هذا الشهر ، سيتوفر خيار "Frost" الجديد في 4K مع الألوان الثلاثة مع شاشات Full HD. وأخيرًا ، سيتم إطلاق خيار Silver-on-black مع شاشة تعمل باللمس Full HD في وقت لاحق من هذا العام.


التصميم والعرض

للوهلة الأولى ، يبدو الطراز XPS 13 من Dell مطابقًا لنموذج العام الماضي ، وهذا هو الحال إلى حد كبير. ومع ذلك ، لم تكن شركة Dell تتبنى نهجًا "إذا لم يكسر" هذا العام ، ولكن في النهاية أجابت على صيحاتنا: كاميرا الويب أعلى الشاشة.

تفخر Dell بكاميرا ويب الجديدة بحجم 2.25 ملم ، وهي ليست صغيرة بما يكفي لتناسب شاشة العرض فقط ، ولكنها تستخدم مستشعرًا عريضًا بزاوية 720 بكسل مقترنًا بأربع ميكروفونات حقلية كبيرة لتنشيط Cortana أو Alexa من مسافة بعيدة.

خلاف ذلك ، هوية التصميم هنا هي نفسها تقريبا كما كانت من قبل. يتميز الكمبيوتر المحمول بنفس درجة رقيته وخفة وزنه كما في العام الماضي ، ويستخدم نفس غطاء الشاشة المصنوعة من الألومنيوم المؤكسد والقاعدة المقترنة بسطح لوحة المفاتيح المصنوعة من ألياف الكربون المنسوجة.

وبالحديث عن ذلك ، تشعر لوحة المفاتيح بنفس القدر من الأداء والأداء كما كان من قبل ، كما أن لوحة اللمس المكسوة بالزجاج هي متعة للاستخدام كالمعتاد.

نفس مجموعة المنافذ موجودة هنا أيضاً ، مع منفذي Thunderbolt 3 ، منفذ USB-C 3.1 ، فتحة بطاقة microSD ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم.

أما بالنسبة للعرض ، فهو أيضًا لم يتغير ، كما أنه نابض بالحياة وغني كما في أي وقت في كل من خيارات الشاشة التي تعمل باللمس Full HD و 4 K ؛ إن النهايات حول الشاشة غير موجودة تقريبًا ، بالطبع.

كل ما قيل ، لم يكن هناك الكثير الذي يجب تغييره حول تصميم XPS 13 ، ونتوقع ذلك الفيل الصغير في الغرفة.


أداء

تقوم Dell بتجهيز XPS 13 بأحدث معالجات Intel Core i5 و i7 رباعية النوى ، بالإضافة إلى طراز i3 ثنائي النواة. هذا سيبقي الكمبيوتر المحمول منافسًا مع المنافسين على مدار العام ، ويجب أن يدوم أكثر من بضع سنوات.

بالطبع ، لا تتوقع أن تقوم بعمل تشفير فيديو جاد أو ألعاب على هذا الكمبيوتر المحمول - بل هو كمبيوتر محمول سريع بما يكفي لمواكبة عملك ، وتعدد المهام أثناء العمل.

تعد شركة Dell بطول 21 ساعة من عمر البطارية الفاحش من الطراز مع شاشة Full HD ومعالج Core i5 ، وما يصل إلى 12 ساعة من طراز 4K مع الجزء Core i7 - سنكون بالتأكيد الحكم على ذلك ، هي بعض ادعاءات طول العمر النبيلة.


الحكم المبكر

لا يغير الطراز XPS 13 الجديد من Dell لعام 2019 الكثير من الحفظ للشيء الذي كنا نتحدث عنه ، ولبعض الوقت الآن: وضع كاميرا الويب في المكان الذي تنتمي إليه.

بين هذا التغيير الكبير والتحديثات الخاصة بوظائفه الداخلية ، سيكون XPS 13 جهاز كمبيوتر محمولًا قياسيًا آخر لعام 2019 ، ولا يبدو أن هناك الكثير بين أجهزة الكمبيوتر المحمول طراز XPS 13 من Dell والأفضل في أفضل دليل لشراء الكمبيوتر المحمول.

تحقق من تغطية TechRadar CES 2019. نحن نعيش في لاس فيجاس لنقدم لك كل الأخبار والتقنيات العاجلة ، بالإضافة إلى مراجعات مباشرة لكل شيء من أجهزة التلفاز 8K والشاشات القابلة للطي إلى الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المنزلية الذكية.

0 Response to "إستعراض حصري للحاسوب الجديد Dell XPS 13 (2019)"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel