-->
تتضمن أحدث تصحيحات الأمان في Windows 10 إصلاحًا يجب تطبيقه بشكل عاجل

تتضمن أحدث تصحيحات الأمان في Windows 10 إصلاحًا يجب تطبيقه بشكل عاجل


بالإضافة إلى العديد من التصحيحات الهامة لـ Microsoft Edge و Internet Explorer

قامت Microsoft بنشر أحدث جولة من تصحيحات الأمان الشهرية لنظام التشغيل Windows 10 (و Windows 7 / 8.1) مع وجود عدد كبير من الإصلاحات التي تم إطلاقها - تم حل 51 عيباً من الأمان ، على وجه الدقة ، بما في ذلك تصحيح هام لضعف شديد يكون عموميًا المعرفه.

على الرغم من أن الثغرة الأخيرة في Windows (7 و 8.1 و 10) لم يتم استغلالها حتى الآن في معرفة Microsoft (كما لاحظها Bleeping Computer) ، إلا أنها مشكلة سيئة يمكن أن تسمح لمهاجم بتنفيذ تعليمات برمجية عن بعد على كمبيوتر الضحية.

هذا في الواقع مشكلة في Windows Jet Database Engine - مكون مضمّن في كل نسخة حديثة من Windows - الذي يعالج كائنات في الذاكرة بشكل غير صحيح ، ولكنه الآن تم معالجته. شيء جيد أيضًا ، حيث أن الثغرة معروفة منذ سبتمبر الماضي.

فوائد المتصفح

تضمنت التصحيحات الأخرى إصلاحات لثنائي من نقاط الضعف في Microsoft Edge ، مما يضمن أن المتصفح أصبح في مأمن من ارتفاع مشكلة الامتياز ، ومشكلة تلف في الذاكرة قد تسمح لمهاجم بتنفيذ تعليمات برمجية ضارة عن بُعد.

استفاد Internet Explorer أيضًا من الاهتمام ، مرة أخرى مع وجود ثغرة أمنية في تنفيذ التعليمات البرمجية عن بُعد في محرك المتصفح الخاص به.

تم تنفيذ العديد من الإصلاحات لـ Microsoft Office - بما في ذلك الحل لثغرة تنفيذ تعليمات برمجية عن بعد في Word - بالإضافة إلى تسويتها عيوبتي Hyper-V في Windows ، والثغرة الأمنية للتشغيل عن بُعد لبروتوكول DHCP العميل.

لذلك نعم ، كان هناك الكثير من إصلاحات تنفيذ التعليمات البرمجية عن بعد ، بالتأكيد. إذا كنت ترغب في الحصول على القائمة الكاملة لتحديثات أمان Microsoft ، فقد قام Bleeping Computer بتجميعها هنا.

لاحظ أنه تم تسليم تصحيح أيضًا لبرنامج Adobe Flash Player الذي تم تصنيفه على أنه إصلاح أمني ، ولكن في الحقيقة ، كان تحديثًا غير متعلق بالأمان - ولكنه تم تناوله من قبل وأخطاء الأداء.

    بعض من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من 2018 تشغيل نظام التشغيل Windows 10


حكمنا:
☆☆☆☆☆

مع تحديث أبريل 2018 ، يعتبر Windows 10 أكثر فائدة وأمانًا من أي وقت مضى ، حيث يقدم ميزات يمكن أن توفر عليك بالفعل الوقت والإحباط بالإضافة إلى التركيز على العمل. بالطبع ، هناك دائمًا مجال للتحسين ، لكن Windows 10 أفضل من أي وقت مضى ويستمر في التطور.

0 Response to "تتضمن أحدث تصحيحات الأمان في Windows 10 إصلاحًا يجب تطبيقه بشكل عاجل"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel