-->
جديد هواوي P30  كاميرا ثلاثية العدسات

جديد هواوي P30 كاميرا ثلاثية العدسات


نحن جاهزون لعام 2019 ماعدا فيما يتعلق بإطلاق الهاتف ، وستشمل تلك الإصدارات هواتف هواوي P30 في الأشهر القليلة الأولى من العام. بفضل بعض الأنواع غير الرسمية الجديدة ، أصبح لدينا الآن فكرة أفضل بكثير عن الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه P30.

لا يتم اخراج المنتجات التي تنتجها OnLeaks و 91Mobiles مباشرة من مصادر Huawei ، ولكنها تقريبًا كل الشائعات والنصائح التي سمعناها حتى هذه اللحظة - لدينا شق الدمعة في مقدمة الهاتف ، الكاميرا الثلاثية العدسة حول الظهر ، وبعض الحواف فائقة الرقة حول الجانب.

و ... مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم! هذا تغيير مرحب به من هاتف هواوي P20 الذي رأيناه العام الماضي ، على الرغم من أنه يتطابق مع هاتف Huawei Mate 20 الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2018. سيكون بإمكانك الاستمرار في استخدام سماعات الرأس السلكية القديمة بعد كل شيء.

Huawei P30 render (credit: OnLeaks/91Mobile)

ماذا لدينا هنا؟ من المتوقع أن يستخدم هاتف هواوي P30 لونًا بلونين مختلفين مشابهًا لما رأيناه من هواوي من قبل ، كما أن الشائعات هي أن الهاتف سيستخدم أيضًا جهاز استشعار بصمة الإصبع في الشاشة مثل أحدث هواتف Huawei

بشكل عام ، نتطلع إلى ترقية كبيرة من هاتف هواوي P20 ، ولكن بالنسبة إلى المزيد من مساحة الشاشة وعدسات الكاميرا ، قد تحتاج إلى التفكير في هاتف Huawei P30 Pro بدلاً من ذلك: يقال إنه يأتي مع كاميرا رباعية العدسة حول الظهر ، قد يعني أن النهاش يستوعب ما يصل إلى 10x تقريب بصري.

في الوقت الحالي ، هذه هي جميع التكهنات - على الرغم من أن المضاربة في شكل جذاب للغاية - ولكن لا ينبغي أن ننتظر وقتا طويلا حتى ننتظر ما عكفت عليه هواوي. تم إطلاق P20 و P20 Pro في مارس 2018 ، وسيأتي خلفاؤه بعد عام تقريبًا.

0 Response to "جديد هواوي P30 كاميرا ثلاثية العدسات "

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel