-->
قمرة قيادة رقمية جديدة في 2019 VW جيتا هي علامة على أشياء قادمة

قمرة قيادة رقمية جديدة في 2019 VW جيتا هي علامة على أشياء قادمة


واحدة من أهم اتجاهات التكنولوجيا مع السيارات هو أن ميزات "النخبة" التي عادة ما توجد في السيارات الفاخرة قد انتقلت إلى سيارات الركوب اليومية التي هي أكثر بأسعار معقولة. تم حجز تقنية الحفاظ على الممرات ، والرحلات البحرية التكيفية ، وحتى مراقبة المواقع العمياء للقيادة العليا فقط ، أولئك الذين يستطيعون شراء سيارة مرسيدس-بنز ، بي أم دبليو ، أو أودي.

بدأت فورد في كسر القالب عندما أدخلت موقف السيارات الآلي للتركيز ، وحتى 2019 فورد فييستا - بسعر 14،260 دولار فقط (حوالي 11،000 جنيه استرليني ، 20،000 دولار من دولارات الولايات المتحدة) - لديها الآن تكنولوجيا المحافظة على الممرات.

التخصيص للجميع

وأفضل مثال على ذلك هو سيارة "فولكس فاجن جيتا" طراز 2019 ، وهي سيارة سيدان متوسطة الحجم تكلف 18،545 دولارًا (حوالي 14،000 جنيه إسترليني ، 26،000 دولارًا أستراليًا) ، وقد خضعت لإعادة تصميمها مؤخرًا.

تستعير قمرة القيادة الرقمية الجديدة بشكل كبير من ماركة أودي (التي تعد جزءًا من فولكس فاجن). إنها شاشة 10 بوصة فوق عجلة القيادة ، تعرض سرعتك ومعلومات الرحلة والمعلومات الأخرى الموجودة عادة في هذا الموقع ، ولكنها تسمح لك بتخصيص ما يمكنك رؤيته باستخدام زر العرض على عجلة القيادة ، والتحول إلى قراءة رقمية ل RPMs والسرعة ، أو عرض خريطة الملاحة واسعة النطاق لمساعدتك في العثور على وجهتك.




يذهب أودي خطوة رئيسية أخرى مع عرض مماثل. في A4 ، على سبيل المثال ، يمكنك مشاهدة خريطة Google Earth التي تعرض التضاريس المحيطة بك أثناء القيادة ، مما يساعدك على اكتشاف بحيرة بعيدة أو تتبع حواف سلسلة الجبال.

لا شيء يشبه ذلك هنا ، لكن "Cockpit Digital" هي ميزة أمان بقدر ما هي ميزة العصر الرقمي. يمكنك التركيز على الطريق الذي أمامك بدلاً من التركيز على الشاشة المركزية ، والتي يمكن أن تشتت انتباهك.


إن أكثر ما يثير الاهتمام بالنسبة لي بشأن Digital Cockpit هو أن هذه التخصيصات ستصبح أكثر وأكثر شيوعًا ، وسنشاهد المزيد والمزيد من شاشات العرض الإضافية في السيارات.

عند مراجعة سوبارو أسنت 2019 مؤخراً ، كان هذا أول اكتشاف لي: أن هناك أربع شاشات مختلفة في السيارة متوفرة للسائق ، بما في ذلك الرؤية الخلفية الرقمية.

التحكم الكامل

في Jetta ، تكون الشاشة الإضافية مفيدة لأنه يمكنك تخصيص الإعدادات. فضلت العرض الذي أظهر لي سرعتي في الزاوية اليمنى السفلى واختيار الموسيقى الحالي. (أميل إلى تجنب استخدام التنقل في المناطق التي أعرف فيها الطريق بالفعل.)

يتيح لك Jetta تخصيص اللون الداخلي ، والاختيار من 10 درجات. يمكنك أيضًا تعيين تفضيلات برنامج التشغيل لموضع المقعد وحتى التحكم في المناخ ، وحفظها أسفل اسم المستخدم الخاص بك وإعادة تنشيط الإعدادات بنقرة واحدة عند أول قفزة.


في المستقبل القريب ، قد نخصص الأمور بشكل أكبر. عندما يكون لدينا شاشات متعددة ، قد نقرر دائمًا إظهار عرض الكاميرا خلفنا ، أو اختيار شاشة واحدة تعرض دائمًا اختيار الموسيقى الحالي (بالإضافة إلى صورة للفنان).

يمكنني حتى أن أرى استخدام شاشة مخصصة لعرض كاميرا في الوقت الحقيقي تشير إلى الخلف لتراقب الأطفال. وبالنسبة إلى السيارة التي يمكنها سحب البضائع ، يمكنك مشاهدة المقطع الدعائي الذي تسحبه.

رصيد الصورة: جوشيا بوندي

إن السائق هو الملك أو الملكة ، وفي المستقبل ، سنتمكن من تخصيص كل عرض لتفضيلاتنا الخاصة - أو تعطيلها والتركيز فقط على الطريق.


على الطريق هي نظرتنا العادية في التكنولوجيا المستقبلية في أهم السيارات اليوم. يضع جون براندون ، الصحفي الذي يكتب حول السيارات لمدة 12 عامًا ، سيارة جديدة وتقنيتها المتطورة خلال كل أسبوع. هدف واحد: معرفة التقنيات الجديدة التي ستقودنا إلى سيارات بدون سائق.

0 Response to "قمرة قيادة رقمية جديدة في 2019 VW جيتا هي علامة على أشياء قادمة"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel