-->
كمبيوتر محمول من طراز Acer's Swift 7 أصغر حجما وأخف وزنا بالنسبة لعام 2019

كمبيوتر محمول من طراز Acer's Swift 7 أصغر حجما وأخف وزنا بالنسبة لعام 2019

أعلنت شركة أيسر Acer Swift 7 في معرض CES 2019 ، حيث وعدت جهازًا أصغر حتى من جهاز الكمبيوتر المحمول رفيع المستوى الذي كان في العام الماضي.

تباطأ سعيها للحصول على لقب "الكمبيوتر المحمول الأكثر نحافة في العالم" ، لا يزال ألترابوك الرائد في أيسر في عام 2019 يبلغ 9.95 مم (0.39 بوصة) ولا يزن سوى 890 جرامًا (1.96 رطل).

يسمح هيكل أصغر لـ Acer Swift 7 بتقليص الحواف بشكل أكبر خلال هذا العام ، محققًا نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 92٪. الشاشة نفسها عبارة عن لوحة Full HD 1،920 x 1،080-pixel مع مجموعة ألوان sRGB 100٪.

لا يأتي التركيز على تصميم كمبيوتر محمول رقيق وخفيف على حساب المتانة ، حيث أن Acer Swift 7 الجديد مصنوع من سبائك المغنيسيوم - الليثيوم والمغنيسيوم والألمونيوم. وتدعي شركة أيسر أن هذه المواد أكثر صرامة من الألومينيوم العادي بما يتراوح بين ضعفين وأربعة أضعاف ، في حين تكون أخف بنسبة 35٪ أيضًا.

بسرعة إصلاح الماضي

لم نكن من أكبر المعجبين في 2018 Acer Swift 7 ، حيث سحبت وظيفة النقر من لوحة اللمس ، وبرزت معالج Intel بدون مروحة من الجيل السابع. تتعامل أيسر مع هذه الشكاوى من خلال تضمين معالج من الجيل الثامن من معالجات Intel Amber Lake ، على غرار ما هو موجود في جهاز MacBook Air 2018 ، وزر النقر المدمج في لوحة اللمس.

تدعي شركة Acer أن معالج Swift 7 سيمكّن 10 ساعات من عمر البطارية. وعند إقرانها بذاكرة RAM سعة 16 جيجا بايت وذاكرة SSD بسعة 512 جيجا بايت ، ستوفر أيسر سويفت 7 "أداءًا عاليًا لتصفح الويب" و "الإنتاجية مع العروض التقديمية وجداول البيانات".

تدعي شركة Acer أيضًا أنها قادرة على التعامل مع الأدوات الإبداعية ، ولكن من المحتمل أن يقتصر ذلك على بعض أعمال Photoshop.

أخيراً ، هناك لوحة اللمس الجديدة. مصنوعة من زجاج كورنينج غوريلا ، يجب أن تكون دائمة ومتجاوبة. وقد استمعت أيسر إلى ردود الفعل ، ودمجت آلية النقر الجسدي في لوحة اللمس Swift 7.

وتأمل شركة Acer Swift 7 أن تستقطب نفس النوع من جمهور الهواتف الجوالة الفاخرة مثل Apple MacBooks ، وستكون في الولايات المتحدة في مايو بسعر 1،699 دولار وأوروبا في شهر أبريل ، بسعر 1،799 يورو. تتوفر معلومات محددة عن توافر المملكة المتحدة وأستراليا.

أبريل عند 1،799 يورو. تتوفر معلومات محددة عن توافر المملكة المتحدة وأستراليا.

    أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعام 2019 حتى الآن

تريد المزيد من أضواء CES 2019؟ تعمل TechRadar بشكل مباشر مع أجهزة التلفاز 8K وشاشات العرض القابلة للطي ، إلى جانب أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة والأدوات الذكية التي تمكّنها Alexa. تحقق من كل ما رأيناه ، ويعيش من لاس فيغاس!
المنتجات ذات الصلة: أيسر سويفت 7
حكمنا:
☆☆☆☆☆

بين لوحة اللمس التي لا تنقر على معالجتها بدون مروحة ، فإن أيسر سويفت 7 هو ألترابوك رائع للغاية - "أنحف العالم" ، في الواقع - أننا ببساطة لا نوصي في بحر من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي هي أكثر بكثير قوية وليس أكثر سمكا لنفس السعر أو أقل.



    تصميم ممتاز
    المدمج في LTE الخيار
    عمر بطارية لائق



    لوحة اللمس لا تنقر
    ضعف ضعيف الأداء للسعر
    ضعيف وضع كاميرا ويب
    تفتقر إلى الصوت

0 Response to "كمبيوتر محمول من طراز Acer's Swift 7 أصغر حجما وأخف وزنا بالنسبة لعام 2019"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel