-->
بدون iOS 12.1.2 على iPad ، لا يستطيع بعض المستخدمين استيراد النسخ الاحتياطية على iCloud

بدون iOS 12.1.2 على iPad ، لا يستطيع بعض المستخدمين استيراد النسخ الاحتياطية على iCloud


تبدأ عملية البدء بجهاز iPad 9.7 و iPad Pro الجديد بعقبة فنية ، وفقًا لبعض المستخدمين المحبطين والتحقق من تجاربنا الخاصة.

من المستحيل استيراد بيانات النسخ الاحتياطي الموجودة على iPhone المحدث من خلال iCloud أو iTunes ، لأن Apple لم تقم بتحديث جهاز iPad إلى iOS 12.1.2 حتى الآن. هذا أمر محبط بشكل خاص بالنسبة لمالكي iPad الجدد الذين لا يملكون إلا بيانات iPhone لاستيرادها.

أحدث إصدار من نظام تشغيل iPhone هو iOS 12.1.2 ، وهو قرص صغير يهدف إلى حل مشكلات eSIM ومشاكل iOS 12 الأخرى. في الوقت نفسه ، فإن الإصدار الأخير من iPad ، عالق في نظام iOS 12.1.1.

لا يحتاج جهاز iPad إلى تحديث iOS 12.1.2 الذي يركز على الهاتف ... لأنه فقط لا يمكنك الآن استيراد نسخ احتياطية من iCloud أو iTunes من iPhone إلى جهاز iPad جديد إذا كنت قد قمت بالتحديث بالفعل إلى iOS 12.1.2 على الهاتف.


أكدت Apple هذا لنا:

"أنت على صواب. لن تتمكن من استعادة نسخة احتياطية من إصدار iOS بعد ما هو مثبت حاليًا" ، وفقًا لـ دعم Apple في رسالة Twitter مباشرة إلى TechRadar.

إن حقيقة أن آبل تقوم بالتحديث إلى نظام التشغيل iOS 12.1.2 على الهاتف ، وتعتمد الآن على التحديثات التلقائية يعني أن العديد من مالكي iPhone الذين قاموا بشراء جهاز iPad الجديد من المرجح أن يكون لديهم نظام iOS 12.1.2 على هواتفهم بالفعل دون أن يعرفوا ذلك.
ماذا تفعل إذا كنت عالقًا حقًا

اختبرنا هذه المشكلة على ثلاثة أجهزة iPad مختلفة ، بما في ذلك مالك iPad جديد لم يكن لديه أي نسخ احتياطية من iCloud إلى جانب تلك الموجودة في iPhone. لم يكن لديهم جهاز iPad سابقًا ، واشتروا iPad 9.7 الجديد بسبب السعر المخفض للغاية خلال العطلات. قد يكون الكثير من المستخدمين المبتدئين في نفس القارب.

لم يتمكنوا من تحميل التطبيقات والصور والرسائل من البداية. إن استيراد جميع بياناتك القديمة بين الأجهزة منذ البداية عبر iCloud هو واحد من أفضل الميزات التي يوفرها نظام التشغيل المحمول من Apple.


لقد وجدنا ثغرة تمكنت في نهاية الأمر من حل هذه المشكلة المحبطة ، ولكنها تتطلب الحصول على مجموعة أدوات للمطورين بمبلغ 99 دولارًا (حوالي 79 جنيهًا إسترلينيًا و 142 دولارًا). لقد قمنا بتحديث جهاز iPad إلى الإصدار التجريبي المطور من نظام التشغيل iOS 12.1.3 ، حيث قفزنا إلى إصدار iOS 12.1.2 iPhone ، وتمكنا بعد ذلك من إكمال استيراد بيانات iPhone إلى iPad بهذه الطريقة.

هذا بالطبع ليس حلاً للجميع. سيتعين على معظم الأشخاص انتظار Apple لبدء تحديث برنامج iPad لمطابقة رقم إصدار برنامج iPhone. وحتى ذلك الحين ، يمكنهم إعداد جهاز iPad الجديد غير المضغوط كجهاز جديد وإعادة تنزيل كل شيء يدويًا.

0 Response to "بدون iOS 12.1.2 على iPad ، لا يستطيع بعض المستخدمين استيراد النسخ الاحتياطية على iCloud"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel