-->
يتم الآن استخدام الماسحات الضوئية لبصمة لفتح وتشغيل سيارتك

يتم الآن استخدام الماسحات الضوئية لبصمة لفتح وتشغيل سيارتك


ستتمكن قريبًا من شراء السيارات التي تعمل ببصمة الإصبع والتي تتيح لك فتح الأبواب وبدء تشغيل المحرك.

أعلنت شركة هيونداي عن توفر هذه التقنية في البداية على سيارتها SUV Santa Fe 2019 ، على الرغم من أنها ستقدم هذه الميزة الخاصة فقط في أسواق مختارة (غير معروفة) في الربع الأول من عام 2019 قبل إتاحتها على نطاق أوسع.

توجد مستشعرات بصمات الأصابع على مقابض الأبواب وعلى زر الإشعال ، وتقول شركة هيونداي أنها أكثر أمانًا من مفتاح السيارة التقليدي.

وتقول الشركة إن هناك فرصة لخطأ في اختيار بصمة شخص آخر حيث أن السائق الفعلي هو 1 في 50000 ، مما يجعله أكثر فاعلية بخمس مرات من مفاتيح السيارة التقليدية ، بما في ذلك المفاتيح الذكية.

وكلما زاد استخدام جهاز الاستشعار ، كلما كان ذلك أفضل عند اكتشاف أرقام السائق وضمان أن يكون الشخص الذي يحاول الوصول إلى السيارة.


أكثر من مجرد فتح وتذهب

تعتبر ميزات إلغاء القفل وبدء المحرك مجرد مزايا تقنية بصمة الإصبع ، حيث يمكن استخدامها أيضًا لإنشاء ملفات شخصية لمستخدمين مختلفين.

يسمح ذلك للمركبة بضبط مواضع الجلوس تلقائيًا وميزات السيارة المتصلة وزوايا المرايا الجانبية لتناسب متطلبات السائق الخاصة.

وقال رئيس قسم الأبحاث والتطوير بشركة هيونداي ، ألبرت بيرمان ، إن هناك "خططًا لتوسيع نطاق تطبيق التقنية للسماح بتعديل درجة الحرارة ووضع عجلة القيادة والعديد من الميزات الأخرى التي سيتم تصميمها وفقًا لتفضيلات السائق".

ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كانت التقنية ستكون ميزة قياسية ، أم ميزة إضافية (قد تكون باهظة الثمن) اختيارية إضافية ، ولكن يجب أن نعرف المزيد من المعلومات قريبًا.

0 Response to "يتم الآن استخدام الماسحات الضوئية لبصمة لفتح وتشغيل سيارتك"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel